تبلغ ثروة مغني البوب جاستن بيبر (22 عاماً) حالياً 200 مليون دولار، وفقا لـCelebrity Net Worth ، ومن المرجح أن تزيد ثروته بما أنه يكسب من 60 مليون دولار الى 80 دولار سنوياً.
فالموسيقى ليست العامل الوحيد وراء ثروته، ففي العام 2010، عقد صفقة بـ3 مليون دولار مع خط العناية بالبشرة Proactiv ، الذي لم يكن سوى بداية لوجوده في صناعة مستحضرات التجميل. وفي العام 2011، حصل على 3 مليون دولار بطرحه أول عطر له Someday حيث حطم الأرقام القياسية كأفضل بيع لنجم على الإطلاق.
أما في العام 2015، فأصبح بيبر نموذجاً لعرض الملابس الداخلية، حيث أصبح سفير العلامة التجارية Calvin Klein وظهر بسلسلة من الإعلانات مع العارضة لارا ستون. أما في حملة العام 2016، فظهرت معه كيندال جينر كشريكة في إعلانات الموسم الجديد.

يُذكر ان بيبر أكمل عامه لـ 22 في الأول من أذار، لكنه احتفل بعيد ميلاده في وقت مبكر من مساء السبت الفائت في منزل المليونير جيمس غولدشتاين في لوس انجلوس، وفقا لموقع Hollywood Life.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وأنا سأبلغ عامي الـ 18 بعد أيام وأملك ثروة تقدر بـ $675 .. شو رأيك نجمع الثروتين ؟؟
    Meantime, I’ll disregard your tattoos and your non-blue eyes 😉

  2. ههههه شامية نيالك انتي اغنى مني انا حاليا مااملك نصفهم

  3. ما شاء الله، اللهم بارك و زيد ، اللهم لا حسد! أنا مني كانت عندي 22 عام ما كانت عندي في جيبي حتى 2 دراهم كل التمويل المادي من جيب بابا ، و أنا كانت لي طلبات كثير فأصبح البابا يستغيث ((عوكعوك آعباد الله)) المهم لما شفت نفسي كبرت و احلويت و الشباب تعاكسني قلت مابيدهاش بقى اتخذت القرار و اشتغلت و اعتمدت على نفسي حتى ارضي نفسي………….من المذكرات الغابرة لمريووووووووووم ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *