تسعى النجمة الأميركية، جانيت جاكسون، وزوجها رجل الأعمال القطري، وسام المناع، إلى تبني طفل يتردد أنه سيكون من سوريا أو الأردن.

ونقل موقع ‘يو إس ويكلي’ الأميركي، عن مصدر مقرب من جاكسون (47 عاماً)، تأكيده أنها تجري ‘سراً’ أبحاثاً حول كيفية تبني طفل من بلد في ‘العالم الثالث’.

وقال المصدر إن جاكسون ‘تعي أن الحمل ليس ممكناً لها ولذا هي تخطط للتبني، وقد تأثرت كثيراً بالأحداث في الأردن وسوريا بما إنها تقيم خارج أميركا’.

وأضاف ‘لست واثقاً متى سيحصل التبني، لكن العمل جار من أجل ذلك’.

ومن جهتها ذكرت صحيفة ‘نيويورك دايلي نيوز’، أن جاكسون اتصلت بالملكة رانيا، وطلبت مساعدتها في عملية التبني.يشار إلى أن زواج جاكسون سراً بالمناع كشف في شباط (فبراير) الماضي، مع العلم أن هذا هو الزواج الثالث لها إذ سبق أن تزوجت بجيمس دوبراج، ورينيه إليزوندو جونيور.janet-jackson

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تتبنى طفل لتربيه على طريقتها الخاصة ومثل تربية اخوها —-لا حول ولا قوة الا بالله

  2. لاحول ولاقوة الا بالله
    الله ينتقم من من شرد أطفال سوريا وسمح للناجسين ياخذوهم يتبنوهم
    من المفروض يُمنع تبني أطفال المسلمين

  3. بتعرفو أنو في الصباح و في كل الدنيا في عجأة و ما في وأت. مع زالك كتبت في نورت و تخانأت مع إبني لأنو إلتهيت بنورت و فيأتو ربع ساعة متأخر عن العادة. بعد كل ها المعاناة بتحذفو الموضوع !! فهيدا ىشي مو معقول. معناتو ما في إحترام للناس إلي ضيعت وقتها و عطلت أشغالها و كتبت !!

  4. من هي الملكة رانيا لتسمح لنفسها كونها كما يقولون (أحم احم طبعا الملك من سلالة الرسول عليه الصلاة والسلام)
    ان تقوم بمثل هذه الصفقات خاصة لأطفال مسلمين وخاصة سوريين فوضعهم حساس جداً وهم لاجئين للأردن وليس بضاعة لصفقات سوداء هيدا الكاشف منها وما خفي أعظم .
    وحتى مسحيين لا يجوز كونهم من مجتمع مغاير
    وكمان حتى وان كان هذا القطري الأعرع هداه الله مسلم هوية لا يجوز لأننا نعلم علم اليقين كيف سيربى الطفل اليتيم

  5. كل من يريد يتبنى طفل يمر أولا على رانيا !!!!
    و الله العيب مش على جانيت جاكسون، فهي ستقوم بهذا الفعل من باب الإنسانية..
    العيب على بشار الأسد اللي نازل طحن و تشريد في بلده من سنتين و كله في صحة المقاومة و الصمود و التصدي…بكرة نسمع نتانياهو يدور يتبنى طفل عربي..!!!!!!!

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل باللي هجر السوريين من بلادهم وقتل الألاف منهم
    صح كلام مريم جانيت جاكسون فيها الخير حبت تعمل خير وتتبنى طفل منهم تربيه وهيه ما غلطت
    الغلط على هالنظام الفاجر اللي يتم الألاف من الأطفال وخلاهم بدون أب أو أم والحق على أخوانا المسمايين عرب ومسلمين اللي تركوا شعبنا يصير فيه كل هالجرايم خلال سنيين وما حدا تحرك منهم وكتير منهم حتى بيرفض يستقبل سوريين ببلاده هذا إذا ما استغل معاناتهم ..بس الشهادة لله عم يستنكروا ويدينوا ويصرحوا ضد بشار حتى ما نظلمهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *