أعلنت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، بعد زواج دام 5 سنوات، حسبما ذكرت مصادر لمجلة PEOPLE الأمريكية.

ويأتي نبأ الانفصال بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى، وذكر المصدر لمجلة PEOPLE أن انفصال “الثنائي” حدث بشكل ودي، ومن المقرر أن يبقى ابنهما برفقة والدته، التي تستقر في لندن.

وأفاد المصدر أن أسباب الخلاف ترجع إلى الزوج وسام المانع، الذي فرض سيطرته على جانيت جاكسون خلال فترة الحمل.

وتجدر الإشارة إلى أن المغنية جانيت جاكسون، شقيقة “أسطورة البوب” مايكل جاكسون، تزوجت من الملياردير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما في 2012، في حفل زفاف بسيط اقتصر حضوره على الأهل فقط، وكانت هدايا الزواج عبارة عن تبرعات للأعمال الخيرية.

وكانت جانيت تزوجت في السابق مرتين، الأولى في عام 1984 من المطرب الأميركي جيمس ديبارج، واستمر زواجهما لعام فقط، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأمريكي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سريا وانتهى في 2000 بالطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. طبعا تطلب الطلاق بعد ماضمنت الملايين و خلفت منه بنت بالاضافه الى الهبره الكبيره التي اخذتها من المخبول القطري من هدايا وفلوس وغيرها مهو رزق الهبل على المجانيين

    1. مساء السعد و الورد علياء ، أتمنى أن تكوني و عائلتك بألف خير ….
      آسفة إذا الفيديو لم يكُنّ موفّق ….و آسفة على التأخير لأني لم أرى تعليقِكْ سابقاً ….
      تحياتي و جُمعة مُباركة لكِ و للجميع …….
      !!

  2. انو يا قطري مش عارف انو استعملتك لتصبح ام !!!!…
    يلا افرح يا عم ابنك راحت عليه…

  3. ولايهمج عزيزتي اخر العنقود ردي باي وقت تحبي
    جمعة مباركة عليكي وعالجميع
    الله يسعدك ويحقق الي ببالك

  4. شخصية المرأة الغربية قوية جدا على الرجل العربي، لا يمكن له أن يعاشرها بتلك الشخصية التي يملكها، فهو سي السيد قاهر طاغي مستبد رجعي مع ابنة بلده و جلدته و ملته و عشيرته و قبيلته إلخ…. و لكن مع المرأة الغربية ساذج و ضعيف الشخصية و بسرعة يقع في الفخ و لا يمكن له أن يجاريها و لا يستطيع أن يتسلط عليها أو يفرض عليها ما يريد لأن القوانين في بلدها تنصفها دوما ! لهذا كما أقول دوما و أكرر أحسن لك يا صديقنا العربي أن تتفادى أن تمرمط كرامتك مع ابنة أوربا آند أمريكا لأنك مش قدها شوفوا سعد المجرد جا يبسط نفسه شوية مع الفرنساوية (((هجرتوا ليه))) .. فالمرأة العربية هي نصيبك و قدرك هي المكتوبة عليك يا ولدي (على قولة نزار قباني)) هههه ابسطها و اسعدها و امنحها الاهتمام لأنك لن تجد من يتحملك و يتحمل خشونتك سواها! و هذا جهدي عليك آختي العربية 🙂

    ** لكن و رغم ذلك فكما يقال لكل قاعدة استثناء: فهناك نساء غربيات اوربيات آند أمريكيات لطيفات و يرضين أن يعشن تحت كنف العربي و لكن بشرط أن يعاملها معاملة كويسة جدااااا و على سبيل المثال لا الحصر:
    – لاعب مغربي سابق يسمى طلال القرقوري متزوج ببريطانية و ألبسها النقاب و أسلمت و هي بتموت فيه و أجرت معهما قناة الجزيرة الرياضية لقاء و تحدثت كيف عشقت المغربي طلال و اسلمت و تنفذ أوامره و لبست النقاب.
    – الحارس الدولي المغربي الشهير بادو الزاكي زوجته فنلندية قالت أنها تعشق التراب الذي يمشي عليه و هو بالنسبة لها أحسن زوج في العالم لكن بيني و بينكم هو الآخر مو مقصر معها بنى لها منزلا فخما تعيش فيه عيشة الملوك هي و أولادهما ..
    -رياضيون و سياسيون و فنانون كذلك مغاربة كثر تزوجوا أجنبيات ما بين: ايطاليات، فرنسيات، اسبانيات، برازيليات، برتغاليات، بلجيكيات، بريطانيات……يعترفن بأنهن عايشات مبسوطات مع الرجال المغاربة و ذلك راجع لحسن المعاملة الطيبة الخالية من العنف و الرجعية و السذاجة.
    و لكن مثل ما قلت هذه استثناءات و لا يمكن أن يقاس عليها الجميع. فلكل قاعدة استثناء.
    فالعداء المغربي الأولمبي خالد السكاح بعد طلاقه من زوجته النرويجية و نيته الزواج من مغربية قامت باختطاف أبنائها منه بواسطة كوموندوس بمساعدة سفارة بلدها النرويج بالرباط سببت خلالها مشكلة سياسية بين أسلو و الرباط لعدة أشهر انتهت القضية باستسلام خالد السكاح لأمر زوجته التي حصلت على أبنائها بالخطف!
    يا عربي البس قدك يواتيك و الا ما قدرتيش على صعود الجبل خليك في السفح أريح لك يا ابن الناس 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *