تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور و الفيديوهات للفنانة نانسي عجرم، وذلك من أحدث ظهور لها وخلال إحيائها حفلا غنائيا في بيروت.

تألقت نانسي عجرم على المسرح بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض واتسم التصميم بأنه بسيط للغاية وغير مبالغ فيه.

إطلالة نانسي عجرم

تزينت نانسي عجرم بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من اناقتها وجاذبيتها ومنحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة للغاية.

علّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، على إطلالة نانسي عجرم خلال حفلها في بيروت قائلا: “الفستان مش سيئ… بس عادي… يعني جيد و عادي و اكيد عندها ٧٢٥٣٥٢٥٥ خيار اجمل ممكن تختارهم…بدون ال cape حسيته اجمل من مع ال cape.”|

تابع: “اللون لابقلها بس خط الخصر تبع الفستان منخفض شوي ف طللع جسمها مستطيل….و بعطي الاطلالة 6.75/10.”

حفل نانسي عجرم في العلمين 

وقبل عدة أيام أحيت الفنانة اللبنانية حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين، وسط حضورًا جماهيريًا كبيرًا، إذ تفاعل الحضور مع أشهر أغنياتها، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، تحت شعار «العالم علمين» الذي تستمر فعالياته حتى 26 أغسطس المقبل.

وافتتحت نانسي عجرم الحفل بأغنيتها «بتفكر في إيه»، كما الشكر لجميع الحضور وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة: «فعلا العالم علمين».

نبذة عن نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عنى” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. تكون مستطيل ولا مربع او حتى مثلث وتكون في جمال نانسي ولا تكون متوازي الاضلاع غوريلا

  2. 😂😂😂😂
    قلت حاجه
    الأعتراف سيد الأدله

    1. هم الخبث و الخبائث . كيف يدعي هؤلاء المجوس الاسلام ؟؟ كرم الله الاسلام و المسلمين . الاسلام بريئ من قذارتهم و من افترائاتهم . كل هذا الدجل و الضلال و الخزعبلات ؟ أين عقولكم ايها المغيبين ؟ اللهم عافينا

  3. أما بالنسبة لنانسي عجرم و تعليقا على الموضوع فهي للحق تمتلك جسم مستطيل فعلا ، رأيتها بأم عيني في عدة مناسبات و بثياب مختلفه منها البنطلون و ال تي شيرت نعم هي ذات قد مستطيل أقرب للمسطرة . هذا لا يتنافى مع كونها أمرأه شابه و جميله و كذلك انيقة كمعظم اللبنانيات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *