بعد مشاركتها بمهرجان “اصوات نسائية” بمدينة تطوان، احتفلت بمدينة المحمدية، الفنانة المغربية جنات مهيد ليلة الجمعة بخطوبتها الذي سبق حفل زفافها  ليلة اليوم السبت، على المحامي المصري محمد عثمان نعمان أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت “لها” كشفت الخبر عن ارتباط الفنانة المغربية المقيمة بمصر، برجل مصري احد الداعمين لها في مسيرتها الفنية.

وشارك فريق عمل الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الخطوبة، فيما نشرت الفنانة حكمت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» خلال حضورها للحفل ،مقطع فيديو تظهر فيه جنات فوق «العمّارية» مرتدية قفطان أخضر فاخر مطرز بالصقلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الفنانة تغني عن الحب و التضحية و الصبر طول الوقت و في حياتها الواقعية تختار زوجا ثريا، و لا عمري شفت شي فنانة عربية تزوجت برجل فقير أو متوسط الحال، لازم يكون رجل أعمال أو سياسي مرموق أو من طبقة غنية جدا !!!! ما بيكتمل الحب و الزواج عندها إلا مع رجل حساباته البنكية مملوءة عن آخرها، طيب مو عيب الشخص يدور عن مصلحته و يعيش مع شخص يوفر له كل متطلباته و حياة هانئة، و لكن لماذا في أفلامهم و أغانيهم بيبينوا العكس و يمثلوا عن مبادئ هم مش مقتنعين بها؟؟!!!!!

  2. ادعي ربك يا مريم ان لايحدث لها مثل ما حدث مع ذكرى محمد أو سوزان تميم أو ابنة ليلى غفران لانه صراحة رجال الاعمال وخاصة المقربين من الحكام والرؤساء في دولنا لا يخافون الله و أموالهم أو بالاحرى رشوتهم تجعلهم يفلتون من العقاب بكل بساطة وكان آخرها العفو الذي اصدره الخسيسي والذي لم يشمل الا القتلة والمجرمين و كان من بينهم قاتل سوزان

  3. إن قدر أن يحدث لها ما حدث لذكرى فلا أحد سيمنع عنها البلاء إلا الله، و على كل حال هن من يخترن رجال الأعمال و أصحاب النفوذ و السلطة و حتى لو كانت أموالهم مشبوهة! ما بيشبعوا فلوس طول عمرهم يجمعوا أموال و مع ذلك ما بيحلى لهم إلا أموال أصحاب السلطة و النفوذ! الطمع طاعون.
    مع السلامة مايا و تهلاي فراسك أختي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *