نفى الإعلامي جورج قرداحي كل ما نشر في الاعلام عن عودته لمجموعة “MBC” ، واصفاً إياه بأنه عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، وقال لصحيفة الأخبار:” ان الكلام عن مفاوضات سريّة معgeorge kerdahiMBC” أمر مخز، وأرفض بتاتاً الحديث إلى أيّ شخص له علاقة بتلك القناة، وآخر اجتماع مع المؤسسة السعودية كان قبل أكثر من عام. لكن المؤلم في الشائعة هو الحديث عن تراجعي عن مواقفي التي أطلقتها قبل عام حين أعلنت تأييدي للشعب السوري ووقفت ضد الثورة وما يعرف بالربيع العربي”.

وطلب قرداحي في اتصال مع صحيفة “الاخبار” من المجموعة السعودية عدم المتاجرة باسمه، وقال:” تلك المؤسسة الاعلامية قد تاجرت بدماء الشعب السوري على ظهره”.

وبرّر قرداحي رأيه السياسي المناهض للثورات، بأنه لم يكن انتهازياً ولم يطلب مكافأة من أحد لقاءه، بل على العكس، لقد أثبتت الايام أنه “كان على حق تجاه ما يجري في عاصمة الامويين”.

وذهب قرداحي أبعد من ذلك، ويطلب اعتذاراً من كل مَن أسهم في نشر شائعة عودته إلى القناة لأنّها تهدف إلى الاساءة له شخصياً.

واعتبر الإعلامي اللبناني أنّ انتشار الشائعة في هذا التوقيت يهدف إلى ضرب شعبيته في قضاء كسروان حيث ينوي الترشّح للانتخابات النيابية، لافتاً إلى أنّ هناك مطبخاً مهمّته تلفيق الأخبار، وحاول مطلقو الشائعة ضرب صدقيته تجاه الناس لكنهم فشلوا، ودائماً بحسب صحيفة “الأخبار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. عند الشدائد يعرف الرجال الحقيقيون , أصحاب المبادئ و الآخلاق العالية نستطيع تمييزهم عن العملاء و أصحاب الفكر التكفيري

  2. مو محتاجين تأييدك يا جورج بيك … يمكن الثورة رح تفشل لأنك ما أيدتها !
    مو بس ال MBC”تاجرت بدماء الشعب السوري كلكم تاجرتوا سواء مع النظام أو الثورة
    نحنا أملنا بالله وحده وليس بمساندة البشر

    1. بارك الله فيك وبأمثالك الطيبين ياجورج ويللي فاهمين اللعبة على أصولها بس العتب على يللي مخهم مسكر ومابدهم يصدقوا………….ليلى

  3. بعد ماشبع من فلوس القناه السعوديه صار يشتم فيها والله ماربى شحمانك الا قناه الام بي سي يا جاحد المعروف يا جائع . يا متاجر بالوطنيه .. الله يقلع هالخشه الي مثل خشه سيد قشطه !

  4. طل ياجورج فعلا ال مبس قنا بلا رحمة حقيرة وبعدين بنت لندن هم كمان استفادو منه لانه اعلامي ناجح وماعطو فلوس مقابل ولا شي مافي شي مبلاش
    وفعلن مش ربيع عربي دي مش ثورة دا تخريب للبلدان العربية وللاسف التخريب من عرب لعرب خونة مرتزقة

  5. اسفة 
    بطل ياجورج
    ناصر عيب         تفضح عنصريتك المسيحيين سموحين 

  6. جورج مجرد سلعة للبيع و الشراء متل الروسيات حبايب العلوية لانهون نفس الأخلاق و نفس التربية ، بيوم من الأيام لما دخل الإسرائيلي علبنان كتير من العائلات المسيحية استقبلوه بالورد و الرز كنت بوقتها مفكرهون خونة بس اليوم فهمت الشعب اللبناني اللي اصبح يتمنى اليهودي ليخلص من عصابة بيت الاسد مشكلة لبنان انه الله خلقه جنب دولة هالعائلة ألح قرية ، اقسم بالله العظيم لو خيرو العلوي يعيش مع اليهود أهل الكأس و الطاس و آلت عريص ولا مع المسلمين ؟ لاختار اليهود لانهون نفس الأخلاق ، و أكبر دليل هاي الجولانيين ٨٠٪ منهون من أهل الموووووقاومي و عايشين مع اليهود ٥٠ سنة زي السمن عالعسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *