تصدرت جوليا روبرتس قائمة “أجمل امرأة في العالم”، التي نشرتها مجلة بيبول. وهذه هي المرة الثانية عشرة التي تظهر فيها روبرتس في العدد السنوي الخاص للمجلة.
وانضم إلى روبرتس -42 عاما- وهي أم لتوأم في الخامسة وابن عمره عامان، في قائمة 2010 كل من: هالي بيري وأنجلينا جولي وجنيفر لوبيز.
وقال جاري مارشال الذي أخرج فيلم “امرأة جميلة Pretty Woman”؛ الذي قامت روبرتس ببطولته وكان بمثابة نقطة انطلاقها قبل 20 عاما: “إنها جميلة كعادتها”.


وأبلغ مارشال المجلة أن روبرتس “أصبحت الآن أكثر اتزانا وهدوءا ولم تعد متوترة جدا. إنها أم بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.
وفازت روبرتس بجائزة أوسكار في 2001م عن دور البطولة الذي لعبته في فيلم “إيرين بروكوفيتش Erin Brockovich”.
ومن المقرر أن يعرض لها فيلم في أغسطس/آب بعنوان “كل وصل وأحب Eat, Pray, Love” عن كتاب حقق أفضل مبيعات حمل نفس العنوان لإليزابيث جيلبرت.
وحصل على لقب “أجمل رجل في العالم” كل من روبرت باتينسون والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر وآدم لامبرت وصيف نسخة 2009 من برنامج “أمريكان أيدول”.
وفي الوقت الذي ظهرت فيه روبرتس على غلاف العدد الخاص لمجلة بيبول لم يدخل مشاهير آخرون في تصنيف المجلة، ومن بينهم جنيفر أنيستون وريهانا وتايلور سويفت وبيونسيه وبرادلي كوبر وجوني ديب وباتريك ديمبسي.
ومنحت بيبول لقب “أجمل امرأة في العالم” العام الماضي للممثلة كريستينا أبلجيت التي أعلنت -في وقت سابق- معركتها مع سرطان الثدي واستئصال ثدييها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ممكن بليز الاخوة الجزائريين يقولولي معنى كلمة بزاف .. كتير اقراها في التعليقات وما افهمش معناها

  2. ههههههههههههه اضحك الله سنك يا مينوش! على كل ممكن اعلمك كلمتين مصري ونبقى خالصين .. شكرا بزاف هههه

  3. اجمل امرأة واجمل رجل على مستوى هوليود ليس من حقهم تنصيبهم على مستوى العالم
    يعني انا شافوني حتى ..
    يجب مقاضاتهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *