في زحمة الكلمات الحزينة الّتي ودّعت الموسيقار ملحم بركات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بكى “جونيور ملحم بركات” والده بكلمات مؤثرة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
فنشر جونيور ملحم بركات صورة تجمعه بالموسيقار وكتب “ماذا اكتب؟ ماذا اقول؟ لقد سَهُدَت كلماتي بفراقك ،اجتاحتني الكلمات في ضعفك وفي مرضك… ابكاني مرضك واشقاني… اي صباحٍ بدونك انتظر؟ ماذا تعني ايامي من بعدك يا مهجة قلبي وعنواني؟ ابي وطني وامي فخراً واخوتي اعتزاز. اعلم اني احلم حين اقول ارجوك لا ترحل، فرحيلك مزق احشائي، يا جبلا بقيت وستبقى عنواناً مشجونٌ مرموقٌ في اعماقي. احتاجك دوماً فانت بقلبي ما حييت. بأمان الله وتكون نفسك في السماء مطمئنة”.

ثم نشر صورةً ثانية وأرفقها بالتالي: “اخبروني كيف يكون المرأ بِلا عنوان، كالعلقم كان رحيلك. دموعي تخلط حبري، وتعثر مرور قلمي بين سطوري، كي يكتب عن المي، كي انسف حلمي بان تبقى. سنتان وانت صباحي المشرق، سنتان وانا جليسك، سنتان وانت معلمي، سنتان وانت حناني، سنتان وانت علمي، سنتان وانت رفيقي وصديقي وحبيبي. ولكن ما يعزيني انك كل السنين كنت وما زلت وستبقى بكل اللحظات اباً وصديقاً ونفساً يهب الروح لحياتي. ساقول لك ما قلته لأمي سابقاً: كيف بتبعد عني وبعدك ساكن فيي كيف؟”.
كما نشر جونيور ملحم بركات صورةً ثالثة تجمعه بأشقائه، وعلّق عليها قائلاً “القلب يبكي والروح تناديك بهمس، اعلم انك تسمعني ولكن لا اعلم ان كنت تراني، فانا اراك بكل اللحظات، صورتك لم ولن تغيب. ان كنت تراني فاجمعنا كما كنت تُحب، الهمهم انك موجود، علمهم معنى الحب، فاستاؤوا بعد رحيلك وما علموا إنك باقٍ. فمن ينسى لا يدرك معنى شيء من هذا: من رحل وبقيَّ.. من زرع رحيق الازهار.. من عاش ليسعد من حوله.. من اسقى المشتاق حنان.. ابي انت حبيبي الى الابد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. akid aktr 7aja athrt fik w khssussy 7arab emmak ly7dnk lanha tsafr ktir w 7flat w sahar
    went sghr wasghar awladu knt sakn m3u w dakhl 7iatu
    as3ab shy 3laik akid
    bas 3azzy nfsak w imank bellah klna lha
    hom elsbaqun wn7n ella7qun
    alla yr7amu

  2. مسا الجوري الأبيض سولين .. صارلي يومين بدي أترك سلام إلك ولكل الصبايا بس قايمة القيامة بكل الصفحات هههه
    مسا الجمال لـ ليلى، كوثر، لطيفة، إشراق، أمونة، مريم وكل صبابا المغرب، أماني، Blue ونايا وبنت الرافدين ونداوي و Brinda و شيرين (مصر)
    مخي ما عم يجمع من الدراسة مسا كل شي حلو لكل الصبايا

  3. مساء الياسمين الشامي على شامية
    الله يوفقك في دراستك ،، تحياتنا لكل صبايا نورت اللي ذكرتيهم و اللي ماذكرتيهم

    بخصوص حروب نورت الدينية ،، سأكتفي ب الله لا يسامح و لا يبارك ب كل من يتطاول ع الاديان السماوية
    مابعرف كيف نورت بتنشر بعض التعليقات !!!!!!!
    ان يصل ب الانسان ان يتطاول ع الرسل و الانبياء و الله ماعاد في حكي ينحكى
    لو كان الغلط بس منا كنا قلنا عندهم حق لكن شوفة عينك ماظل شي المسيحيين ماقالوه !!!!!!!
    اناشد نورت ان تمنع كل من يتطاول ع الاديان و بتمنى يكون لفترة طويلة

    تحياتي لكي

  4. اهلا شامية وسولين ولكل الصبايا صدقوني يريت لو نورت ماتنزل مواضيع دينية لان الدين والكتب السماوية خط احمر ويجب احترام دين المقابل بغض النظر ماذا يعبد ولكن في بعض المعلقين مستفزين مثل مواطن مسلم يعلق بكل موضوع ويدعو المسيحيين لدخول الاسلام وكلماته واسلوبه مستفز فيجب ان نرد على تعليقاته فلو كان شخص تقي ومؤمن لماذا يدخل لهذه الموقع ويرى صور وكلام مفروض شخص مثله لايدخل اساسا ,تحياتي لكل معلقين واعضاء نورت

  5. من واجبنا كمسلمين ومسلمات أن ندعو هذا المسكين إلى الدين الإسلامي دين التوحيد الخالص بدلا من أن يخدعه أصحاب الدين الباطل المنحرف الذي يزعم بأن الرب والإله تم صلبه على خشبة فلماذا ننتظر إلى يوم القيامة حيث لا مناص ؟!!
    انقذوا أصحاب هذه الديانة المحرفة بدلا من أن تبكون عليهم بعد موتهم فمن يصدق أن هناك إنسانا عنده عقل يؤمن بأن الإله تم صلبه على خشبة ؟؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *