حصل المطرب والمؤلف الموسيقى الفرنسى الكبير جون جاك جولدمان، على المركز الأول فى استفتاء الشعبية الذى تجريه صحيفة “لو جورنال دو ديمانش” الفرنسية بالتعاون مع شركة “إيفوب” لاستطلاعات الرأى ليحصل على لقب المحبوب الأول والأكثر شعبية بين الشخصيات الفرنسية للسنة الثالثة على التوالى فى قائمة تضم 50 شخصية عامة فى مجال الفن والرياضة والسياسة.
وذكر الموقع الفرنسى “لو بوان أف أر” أن جون جاك جولدمان قد تفوق على الممثل الكوميدى دانى بون وعلى نجم السينما عمر ساى الذى حل فى المركز الثالث، مشيرا إلى أن جون جاك جولدمان 62 عاما- بل ذاعت شهرته قبل أكثر 20 عاما وقد كان العمل معه وغناء ألحانه وراء نجاح الكثير من الفنانين فهو لذى أطلق مغنى الراى الجزائرى شاب خالد فى أغنيته الشهيرة عايشة التى حققت له انتشارا كبيرا وفازت بلقب أفضل أغنية فرنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. و لكن كيف يكون الأكثر شعبية بفرنسا لثلاث سنوات متتالية و سنة 2012 كان الكوميدي الفرنسي من أصل يهودي مغربي جاد المالح GAD EL MALEH هو الأكثر شعبية و أكثر شخصية محببة لدى الفرنسيين !

  2. كلمات أغنية عايشة التي كتبها ولحنها للمطرب الجزائري الشاب خالد تجعله الآكثر شعبية بفرنسا لسنوات وسنوات،مستحيل أن يؤلف كاتب أغاني كلمات بروعة أغنية عايشة،بعد عشرين سنة من الآغنية مازالت الآكثر سماعا وانتشارا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *