جيني إسبر ممثلة سورية تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية، بدأت مشوارها في مجال الفن بالصدفة، حيث عملت كعارضة أزياء وشاركت في “مرايا ياسر العظمة”، حبها للفن أعطاها الفرصة ليعرفها من يجهلها، لديها من البراءة والعفوية ما يكفي لنقول بأنها ليست كما يعرفها المشاهد في ذلك المربع الصغير، فلها جمالها الخاص السوري الأوكراني والذي تصفه بـ”الخلطة السحرية العجيبة”، وأضاف جمالها الداخلي لتشق مشوارها الفني بسرعة قياسية، شاركت في العديد من الأعمال السورية مثل “كسر حاجز الصمت”، و”أسياد المال”، و”سقف العالم”، و”سلسلة صبايا”، و”ابو جانتي”، وأصبحت مطلوبة في الأعمال العربية فشاركت الموسم الماضي في المسلسل المصري “عابد كرمان” كما انتقلت هذا الموسم إلى لبنان لتحل بطلة في مسلسل “خيوط في الهواء”.

الفنانة السوريَّة نجمة “دقيقة مع المشاهير” في الحوار التالي:

ماذا تفعلين عند الاستيقاظ من النوم فور مغادرتك السرير؟ وما هي حدود علاقتك بالمرآة؟
مثل أي امرأة أخرى، أغسل وجهي وأضع الكريم المناسب، أما المرآة فأنا أسرع إليها عندما أكون بحالة جيدة، وعندما لا أكون كذلك فأنا أخاف من المرآة.

نصيحتك للفتيات للحفاظ على الجمال؟
أقول لكل فتاة أن يكون هدفها بحد ذاته هو الحفاظ على الجمال، وذلك بالانتباه والالتفاف للذات، وأهم ما في الأمر أن تكون نفسيتها مرتاحة، كونها تنعكس إلى حد كبير على الجمال، وهو شيء سهل عندما تعتمد الفتاة قناعة “ما في شي يستاهل”.

أية إطلالة على القنوات الفضائية هي الأحب على قلب الفنانة جيني اسبر؟
الإطلالة الأخيرة في برنامج “ديو المشاهير” على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، حيث كانت مميزة جداً كونها كانت تجربة فريدة، واستطعت من خلالها تقديم جانب آخر من حياتي من خلال العمل الإنساني في التبرع بجائزة البرنامج، كما اكتسبت خبرة الغناء وتعرفت على أصدقاء جدد، وتأكدت من حب الجمهور لي.

ما هي الإطلالة التي تمنيت ألا تكوني فيها ؟ ولماذا؟
بصراحة لا توجد وأكون حريصة في كل إطلالاتي على التميز والحضور الراقي.

ما هي الأكلة المفضلة عند جيني إسبر ؟
التبولة كما أحب الوجبات الخفيفة ولا أحب المأكولات الدسمة.

المأكولات التي تتناولينها رغمًا عنك لأنك مجبرة على تناولها بسبب ايجابياتها وانعكاسها على جمالك؟
كوني أحب المأكولات الصحية أصلاً كالفواكه والخضار ولا أتناول إلا ما هو مفيد للصحة فلا أجبر نفسي على تناول شيء لا أريده.

الأزياء التي تفضلينها؟
أفضل بشكل عام ارتداء ما هو مريح، وأرتدي في المناسبات والاحتفالات ما يبدع فيه مجموعة المصممين كوني أحب التنوع، وكل مصمم يملك شيء يميزه عن الآخرين.

الألوان التي تفضلينها؟
الزهر والأسود والأحمر

الرياضة هل تمارسينها؟
ولو أنا أصلاً خريجة كلية التربية الرياضية، (ممازحة) يعني أمارسها وبأكاديمية.

كم مرة في الشهر تغيرين اللوك؟
أنا معروفة بأنني أحافظ على ستايلي، ولا أغير في شكلي ومظهري كثيراً إلا لضرورات الشخصية التي أجسدها في الأعمال التلفزيونية.

من هو خبير التجميل أو خبير الأزياء الذي تحرصين على متابعته ؟
ظلال بطل

هل تتابعين الموضة ؟ ما هي موضة الموسم؟
نعم بالتأكيد، وأظن إن موضة السنة هي ملامسة الألوان الخفيفة “البايوت” ولم تعد الألوان الدارجة والقوية والصارخة مقبولة، كما إنني لاحظت بإن هناك جرأة أكبر في هذا الموسم وأتمنى أن تنعكس التصاميم الجميلة لموسم 2011 على العام الحالي وأن تكون سنة خير.
إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ما احلى الفوتوشوب نعمه انعم الله بها على الممثلات هههههههههه اللي اعرفه ان جسمها عريض زي جسم الرجال كيييييف صار معها خصر نحيل غرييييييييب لوووووول

  2. ■رنوش في أذار 18, 2011 |
    ثكيله دم لاتمثيل ولاغنى ناجحه روحي كعدي بالبيت احسسسسسسن
    ههههههههههههههههههههههههه

  3. اقول رنوش بليز بطلي غيره معها صوت ملائكي هههههههههههههههه

  4. عندي سؤال اتمنى أن تجاوبوني:
    ليش كل ما بيكون في خبر عن شي ممثلة أو مغنية ما منلاقي إلا وهالصبايا بلشوا انتقاد وبيطلّعوا فيهن مليون علّة؟؟بينما الشباب على العكس..هل هي غيرة؟؟؟؟
    بليييييز يا صبايا فرجونا ثقتكن بأنفسكن ولا يهمكن جيني ولا نانسي ولا هيفا…..

  5. من هذه؟؟ من كثرهم ما صرنا نعرف دي من دي صاروا أكثر من الرز بصراحة الأمة حققت الاكتفاء الذاتي في كثرة الفنانين ما شاء الله فنان لكل مواطن.

  6. — اسمها جنًي اسبر و الله مشكلة العربيات مشكلة ي*لعن اليوم الي استوردت فيه بلدانكم الميك اب . لك الع*مى على هيك اشكال امبارح كانت الفنانه السعودية ام الالفين دولار واليوم الجني اسبر ههههه وبعدين وين جمال سليمان الي كان عم يضحك على فنانات الكويت و قال كلهن عاملين عمليات تجميل يجي يشوف هالست الي مابقى زاويه ما انغمزت فيها ابره كولاجين و بو توكس . انشر حبي

  7. ما احلى الفوتوشوب نعمه انعم الله بها على الممثلات هههههههههه اللي اعرفه ان جسمها عريض زي جسم الرجال كيييييف صار معها خصر نحيل غرييييييييب لوووووول

    coooooooooooopppppppppppyyyyyyyyyyyy
    😉

  8. اسمها جنًي اسبر و الله مشكلة العربيات مشكلة يلعن اليوم الي استوردت فيه بلدانكم الميك اب . لك العمى على هيك اشكال امبارح كانت الفنانه السعودية ام الالفين دولار واليوم الجني اسبر ههههه وبعدين وين جمال سليمان الي كان عم يضحك على فنانات الكويت و قال كلهن عاملين عمليات تجميل يجي يشوف هالست الي مابقى زاويه ما انغمزت فيها ابره كولاجين و بوتوكــ-ـس . انشر حبي

  9. ماشفنـــاها الا في صـبـايا ( وتمثيلها سخيف ) ..
    وصارت نــــجـــمه والله حكايه

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  10. هااااااااااااي جيني احبببببببببببك حييل واااااايد ياملكه جمااااااال البشر انتي اجمل فنانه بالدنيا الله يحميكي ياقمر والله امووووووووووووت عليكي انا ياسمين من السعوديه عمري 11
    سنه احبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *