تحدثت الفنانة السورية جيني اسبر عن حملها بسعادة وقالت أنها فترة جديدة في حياتها وهي تتمتع بكل لحظة من هذه المرحلة الجميلة على حدّ قولها.وتابعت أن أشياء كثيرة تغيرت، وأهما أنها حاولت استغلال هذه الفترة للقراءة عن كل جوانب التربية والاهتمام بالمولود.

وصرّحت جيني لمجلة “سيدتي” أن جنس المولود هو أنثى وهي سعيدة جداً ولكن كل ما يهمها هو “الخلقة التامة”. وأضافت:”من لا يحب البنات” وقالت أنها اتفقت مع زوجها على تسميتها “ساندي” أو “سيندي” وقالت:”منذ صغري أعشق هذا الاسم وكنت معجبة بشخصيات كثيرة تحمل هذا الاسم وبقي هذا السم ببالي وهو اسم جميل”.

وعن سبب تأجيلها الحمل سابقاً قالت اسبر:”كانت لدي ظروف معينة، ورغبت حينها بتأجيل الحمل ولكن هذا لا يعني أنني لم أكن أرغب بأن أصبح أماً، وحالياً أنا مستمتعة وسعيدة باحساس الأمومة”. وتمنت أن يؤثر الحمل على عملها بشكل ايجابي، وشرحت أن هذا سيجعلها أكثر انتقائية في أعمالها بحيث لا أختار الا الأفضل لأنها لا تستطيع أن تعطي كامل وقتها كما في السابق.

“هو متشوق جداً لحملي وشعر بالسعادة كثيراً” قالت جيني رداً على سؤال عن زوجها المنتج عماد ضحية وكيف تلقى خبر الحمل، وأضافت:”نحن متزوجان منذ خمس سنوات ونحن بحاجة لطفل يدخل على حياتنا البهجة والبراءة وينورها”.

ويذكر أن الممثلة اسبر قد سافرت مؤخراً للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “قطعة من روحي” وتقوم فيه بدور البطولة، وتدور قصته حول امرأة حامل، وزوجها يتركها وحيدة في أمريكا فتضطر للعل لساعات طويلة من أجل تأمين حياة كريمة لجنينها القادم، وبالرغم من ان ربّ العمل طلبها للزواج مرات عديدة الا أنها ترفض لأنه اشترط عليها التخلي عن الجنين وهي تريد ان تحتفظ بتلك القطعة من روحها. وسيعرض في عيد الأم للجالية العربية في الولايات المتحدة وهو من تأليف الدكتور الياس بيطار.jenni pregnant1 jenni pregnant

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *