استقبل حاكم دبي، الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، الممثّل العالمي توم كروز، إثر انطلاق تصوير أحداث الجزء الرابع من الفيلم الشهير مهمة مستحيلة”، ويحمل عنوان “بروتوكول الشبح”.

وظهر حاكم دبي في صور نشرتها الصحف الاماراتية الخميس 4 نوفمبر تشرين الثاني الجاري مع توم كروز وهو يعلّمه كيفيّة حمل الصقر. وقد أبدى توم رأيه بدبي قائلاً: “إنّ دبي مدينةٌ صُنعت لتكون نجمة سينمائية“.

ومن جانب آخر، شكر نجم هوليوود جميع مستخدمي التويتر بكلمات كتبها على موقعه على تويتر باللغة العربية الذين وجهوا له رسائل إعجاب خلال تواجه في دبي. وكتب توم كروز بلغة عربية ركيكة “شكرا للذين أرسلوا لنا رسائل أكرم الأكرمين.. ونحن نقدر لهم كثيرا”.

وكان كروز قد أعرب -في مؤتمر صحفي عقده في دبي- عن سعادته جدا لقدومه للشرق، وتنبأ بمستقبل سينمائي كبير لمدينة دبي لما فيها من تطور عمراني يستقطب كبار المصورين والمخرجين، على حدّ تعبيره.

يذكر أن كروز قد صور مشهدا خطيرا يظهره متدليا من برج خليفة، أعلى برج في العالم، ضمن فيلمه المرتقب “مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح”.

يشار إلى أن طاقم الجزء الرابع من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”، الذي يناهز 400 شخص من نجوم ومصورين وفنيين، إضافة إلى خبراء وأخصائيي مشاهد الحركة، سيمضون نحو ثلاثة أسابيع في دبي لتصوير مجموعة كبيرة من مشاهد أحدث أجزاء السلسلة، وهي المدة الأطول بين المدن العالمية المختلفة التي ستجري فيها أحداث الفيلم. ومن المقرر أن يعرض الفيلم على شاشات السينما في شهر ديسمبر/كانون الأول العام المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ,يشار إلى أن طاقم الجزء الرابع من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”، الذي يناهز 400 شخص من نجوم ومصورين وفنيين، إضافة إلى خبراء وأخصائيي مشاهد الحركة، سيمضون نحو ثلاثة أسابيع في دبي لتصوير مجموعة كبيرة من مشاهد أحدث أجزاء السلسلة، وهي المدة الأطول بين المدن العالمية المختلفة التي ستجري فيها أحداث الفيلم. !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ==========================================================================================
    400 شخص ( طاقم العمل ) ،،، يمضون ثلاث اسابيع في دبي !!!! وطبعا الكرم العربي يجعلهم لا يدفعون درهما واحدا نظير اقامتهم!! وذلك بالرغم من الازمة الاقتصادية في دبي ، لكن الكرم الدبيي يتفوق على نفسه !!!!

  2. لكن الخوف بعد كل هذا التكريم ان نشاهد الفيلم في صالات السينما ونراه يجعل العرب وكانهم يفكرون في الجنس والمال فقط، وانهم ارهابيين !!!!

  3. صباح الخيراخ توب
    هم رؤسائنا كده البيدهم للاغراب مو لشعوبهم
    نفخه كذابه

  4. صباح الفل ام ماريوس ،،،، طبعا هم يعطون للاغراب كل الاحترام حتى على حساب شعوبهم ،،، الم يكونوا محتلينهم قبل بضع سنين وكانوا ( اعماما ) لهم …. ( يعني ( سادة ) ..!!!! المشكلة ان بعض الشعوب وليس الحكام فقط يعتبرون الاجانب سادة لهم حتى الآن !!!!!

  5. والله يا اخي كلامك ذهب
    وهذا الي جاي تعاني منه شعوبنا العربيه
    نسيت اعايدك …كل عام وانته بميت الف خير وصحه وسعاده

  6. تسلمي ست الكل ، دائما متفضلة ،،، وربنا يجعل كل ايامك اعياد ان شاء الله . انت وكل من تحبين …

  7. المشكلة ان هذا التوم كروز سب العرب .. والعرب مايحبو الا شاتمهم …. ولو ان انسان عادي اراد مقابله حاكم دبي لما استطاع … بدو اخر زمن ….!

  8. زي فلم سكس اند ستي اللي صورو بابو ظبي
    واللي عجبوو فيه على العرب
    بكره بنلاقي الفلم بيهاجم الارهاب العربي والمتخلفين العرب والنساء المظلومة والمتخلفه وانتم تكرموهم بكرا نقعد على الحيطة ونسمع الزيطة

  9. مرحبه أخ توب
    كيف الصحه انشاألله تكون بخير… وتعليقاً على ما كتبت انت وألأخت الما .. شيخ دبي شخص ذكي ولو راح يصرف شويه فلوس على توم كروز والطاقم معه ألآ انت تعلم ستكون دعايه كبيره لدبي فيظرب عصفورين بحجر منها دعايه ومنها مفضٌل على توم كروز…

  10. اهلا اختي نادية كيف الحال ؟ ان شاء الله بالف خير ؟ … اين الذكاء اختي الكريمة ؟ كل شيء جاء له على طبق من ذهب وورثه عن المرحوم والده الرجل الذكي حقيقة ، ولكنه توسع في اعمال كثيرة غير مجدية ، وها هي النتيجة ،،، خسر المليارات ،،، وها هو يلعب مع ممثل ( طلع والا نزل ممثل ) !!!!!

  11. حبيبتي الما
    كنت اطلع اعلق على بعض المواضيع بسرعه لأنني كنت مريضه شوي انت ببالي دائماً ..متى عيد ألأسلم ؟ مشتاقققققققققققققققققققه

  12. اخ توب
    اذا نكول هو ورثها عن ابو.. على ألأقل توم كروز سواها الثروه بتعبه ..تمام!!!!

  13. licheeeeeeeeeeeeeeeeeeee hikkkke il 3arabbbbbbbbbbb
    biymouto fi gazmittttttttttttttttttttttt el aganibbbbbbbbbbbbbbbb
    gatkou nilllllllllllllllllllaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    we bi el akhase el kalijiyineeeeeeeeeeeeeeeeee

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *