أنقذ المطرب المصري تامر حسني شابا في العشرينات من عمره من الموت المحقق على أيدي حراسه الشخصيين خلال الحفل، الذي أقيم مساء الخميس الثاني من يوليو/تموز بحديقة “انطونيادس” في الإسكندرية شمال مصر.

كان الشاب قد حاول اختراق الحاجز الأمني الذي صنعه الحراس الشخصيين لتامر، والذين تعدوا الـ200 “بودي جارد” قبل أن يمسكوا به ويطرحوه أرضا، وضربه في أنحاء متفرقة بجسده حتى تقطعت ملابسه تماما وأصيب بعدد من الكدمات والجروح.

ولاحظ تامر حسني وجود حال من الهرج على الجانب الأيمن من خشبة المسرح فتوقف عن الغناء وطلب من الحراس ترك الشاب ليصعد، وبعد محاولات منه ليتركوه رفعه الحراس إلى المسرح وهو فاقد للوعي تماما.

تامر حسني
تامر حسني

من جانبه، نفى تامر حسني أن يكون ما تعرض له الشاب كان بأوامر شخصية منه؛ حيث إن كل ما طلبه من الحراس هو المحافظة على النظام العام في الحفلة، حتى لا يتعرض أحد للأذى، وكذلك حمايته من تدافع الفتيات نحوه كما يحدث في معظم الحفلات.

وتعهد المطرب المصري بمحاسبة حراسه الذين اعتدوا على الشاب، وقال “أوصيت المساعدين الذين يعملون معي بأن يصطحبوا الشاب فورا إلى المستشفى لعلاجه وشراء ملابس جديدة له بدلا من تلك التي تمزقت”.

كان تامر قد أقام حفلا كبيرا حضره ما يقرب من 140 ألف متفرج بحديقة “انطونيادس” بالإسكندرية، وذلك ضمن حملته “مشوار في حب مصر”؛ حيث تبرع بأجره كاملا لدور إيواء أطفال الشوارع والأيتام بالإسكندرية.

تواجد أمني مكثف

وشهد الحفل -الذي بدأ في الثامنة والنصف من مساء الخميس- تواجدا أمنيا مكثفا وغير مسبوق، وافتتح الحفل بفقرة لـ”الدي جي” قبل أن يصعد تامر للمسرح في العاشرة والنصف ليقدم على مدى ساعتين وعشر دقائق مجموعة كبيرة من أغانيه التي تنوعت بين أغاني ألبومه الجديد “هاعيش حياتي” وألبوماته السابقة.

وقدم تامر خلال الحفل عدة دويتوهات غنائية؛ كان أولها مع الفنان علاء عبد الخالق، ثم آخر مع الثنائي حسام الحسيني وكريم محسن، ثم انتهت بالفنانة الصغيرة منة عرفة والتي غنى لها تامر “انتي اللي عملتي لكل شباب الدنيا قلق”.

وطلب تامر من جمهوره خلال الحفل بأن يستمعوا إلى نصائح الوالدين، وأن يحافظوا عليهما خاصة الأمهات، ووعد شابا أرسل له “سي دي” يضم مجموعة من الألحان بأنه سيستمع إليها وسوف يتصل به من خلال رقمه المكتوب على “السي دي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. أتســـائل إذا كان تامر حسين هذا حرّاس بالهبل لحفلاته فكم عدد حراس رئيس الجمهورية إذا حضر حفلاً أو أجتماعا رسمياً. وبعدين ماذا وجدوا من (متفجرات…) مع هذا الشاب المتدافع عليهم حتّى يعملوا عليه مثل الأفلام الأمريكيه؟

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله
    200 بودى جارد!!
    وعشان الشاب حاول الصعود لخشبة المسرح يتعمل فية كل دة، لية هو كان طالع لمين!!
    سبحان الله أكيد دى لو كانت واحدة كانو هما اللى وصلوها لخشبة المسرح،
    والله العظيم إفترى لما كام بودى جارد يضربو شاب واحد ويوصل إنة يفقد الوعى، وفى الاخر تامر يقول أنا ماأصدرتش اوامر بالضرب،
    طب فين حق الشاب دة؟ عندك ياتامر ولا عند البودى جارد بتوعك ؟؟
    معاك كل الحق أخى حامد الجبورى، وأئيد تساؤلك ورأيك ،،،
    تحياتى

  3. هوههذا القرد شو عاجب الناس فيه بس الشعوب العربيه مسيرة وليست مخيره وستبقى ابدا! مبروك يا ابن حسني

  4. ليش يعني مفكر روحه مايكل جاكسون ؟ لا حول ولا قوه الا بالله اشوف فيديوهات لمايكل ولا عمر حراسه ضربوا شخص و بالعكس كانوا يسمحوا للجماهير ان تعانق مايكل على المسرح ولكن الاخ مفكر روحه عالمي ب 200 بودي جارد يكفيكم شر المسحوق اذا طلع و برز على وجه الارض من هو تامر مقارنه بمايكل من هو اصلا

  5. قمة في المبالغة في الخبر !!! 200 بادي جارد دي متحصلش في الافلام الهندي اشهر مشاهير العالم مايطلعوا على المسرح وفي 200 بادي جارد!!!
    اللي كاتب الخبر كاتبه فقط على اساس ينتقد تامر حسني اللي تعرض للفترة الاخير للانتقادات من هذا النوع .. يعني الجمهور مش ساذج والقارئ مش مغفل عشان يشوف 200 بادي جارد ويصدق انه الخبر صحيح , كلام فارغ
    تحياتي

  6. he look like adame monkey whats so spial about him peaple must hve bad tast and so hi music sock so baaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaad

  7. بتقارنى تامر حسنى بمايكل جاكسون يا شيخه حرام عليكى ده تامر برقبتوا
    ايه مايكل جاكسون ده الى قال لو كنت اعرف ان العرب ح يسمعونى ما كنتش غنيت وبعدين نيجى احنا ونحطه فوق السما!!!!!!!!!
    طبعا تامر برقبنوا كفايه انه مسلم وابن بلدى مش سى جاكسون ده

  8. NO COMMENT
    JUST I WANT TO TELL TO Mss NAZEF AL-HANIN (ASMAA(, Mss NAHLA AND TO Mr TOP QUALITY IF YOU WANT TO KEEP CONTACT WITH ME …BE FRIEND…I’LL BE GLAD
    THIS IS MY EMAIL:DJILIMAYA @YAHOO.COM
    THANK YOU

  9. WHO ARE YOU TO SAID TO THAT ….ARE YOU NORALLAH ….WHAT ARE YOU DOING HERE ….WHY ARE YOU TALKING WITH THEM OR YOU…. IT’S OKAY WITH YOU …..OR HALLALON ALAYKOM WA HARAMON ALAYNA…. LISTEN I’M NOT YOUR KIDS TO TELL ME WHAT TO DO…. AND NEVER JUDGE ANY PERSON … KEEP A WAY FOR ME….ARE YOU MAFTY THIS MAJALA????

  10. DO YOU KNOW THAT I HAVE MANY FRIEND MAN FROM AL-AZHAR ,THEY DO MOATAMARAT ISLAMIC ,WE WORK WITH THEM ,.,.THEY NEVER TELL ME…. I’M RESPONSIBLE WITH A LOT OF MAN THEY ‘RE ALL MY FRIEMDS…BUT ..YOU KNOW… YOU HAVE JUST A BAD THINKING THAT’S WHY…I’M MARRIED PERSON MY HUSBAND DOESN’T MIND …

  11. اقتلوا من لا غيرة له
    living in USA mrs Maya it doesn`t mean be like them
    I dn`t have a dirty mind
    i know u married that`s why i gave my advice but if u husband
    it dosn`t matter with him what can i say
    it`s ur life
    WHO CARE mrs MAYA

  12. I don’t Answer you like you said other way I’ ll be like you … YOU HAVE A BIG DAIRY MOUTH KEEP YOUR ADVICE TO YOUR SELF AND TELL ME HOW DID YOU GET MARRIED WITH THE AN ARAB MAN WITH CHATTING OR YOU MET HIM THERE THAT WAY ? AND WHEN YOU GET MARRIED YOU BE CAME MOLTASIMA ….AND WHEN DID YOU GET WEARING YOUR HIJAB….MY PARENTS LIVE IN USA….HOW ABOUT YOUR SELF HOW DID YOU GET THERE…

  13. يا مايا يا امريكية زوجي مسلم الحمد لله he didn`t convert to islam
    ما سمعت عن العجم و تزوجنا على طريقة الزواج التقليدي
    زواج ديني ولاني مسلمة فانا ملتزمة مند صغري . ان لم اكن كدلك
    my husband won`t look at me
    قدري ان اعيش بعيدة عن اهلي
    if ur parents live near u so what
    OFF

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *