لأن مسلسلها الجديد يحمل اسمها، فكان لابد أن يحصل وفاق بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والحرباية طوال أحداث العمل، خصوصا وأنها تعبّر عن شخصيتها، في امتلاكها القدرة على التلوّن من أجل تحقيق مصالحها الشخصية.

ولكن اتسم اللقاء الأول بين هيفاء وهبي والحرباية بالخوف والحيطة الشديدة، مثلما يوضح الفيديو الذي شاركته مع جمهورها، حتى بدأت تعتاد عليها وتصبح أقرب صديقاتها.

وكانت هيفاء وهبي أبدت استيائها مؤخرا من قناة “النهار” الفضائية، بعد أن حذفت مشاهد من مسلسلها “الحرباية”.

وشاركت هيفاء وهبي عبر حسابها على Twitter الحلقة الـ 15 كاملة من دون حذف، متسائلة لماذا حذفت قناة “النهار” عدد من المشاهد، وكتبت: “بعد متابعة الحرباية على النهار والحلقة المسربة ليش قولكن انحذفوا المشاهد؟ يلا نشوف الفرق!”.

مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبي، ودينا، ومنذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال.

وتجسّد هيفاء خلال الأحداث شخصية “عسلية”، وهي فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبري وتجسد دورها دينا، ويعيشان في حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهي صغيرة، والعمل خادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هي وزوجها منذر رياحنه الذي يتاجر في المخدرات، وشقيقه ضمن الأحداث والذى يجسّد دوره الفنان خالد كمال.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *