بعد أن حقق شعبية واسعة في العالم العربي، يستعد مسلسل “حريم السلطان” التركي إلى غزو إيطاليا، مع شراء شركة إيطالية حقوق بثّ المسلسل لتصبح الدولة الـ 46 التي تعرضه.
وذكرت وكالة أنباء “الأناضول” اليوم الخميس أن شركة إيطالية اشترت مسلسل “القرن الذهبي” المعروف في العالم العربي بـ”حريم السلطان”، لتصبح إيطاليا الدولة رقم 46 في العالم التي سيعرض فيها المسلسل.

حريم السلطان
وأعلن عزت بينتو، مدير عام وكالة “غلوبال”، المعنية بتوزيع العمل حول العالم أن المسلسل الذي حقق نجاحًا في عدد من الدول، منها الدول العربية، وبلغ عدد مشاهديه أكثر من 200 مليون، سيعرض قريباً في إيطاليا. وأشار إلى أن المسلسل اقتحم أبواب دول أوروبا الشرقية، ووصل إلى إيطاليا، فيما تعتزم الشركة دخول السوق المكسيكية، حيث تقوم بتسويق المسلسل هناك.
ورغم شعبية مسلسل “حريم السلطان”، صدرت الكثير من الانتقادات له واتهمته بتشويه صورة السلطان سليمان، كما انتقده رئيس الوزراء التركي قائلاً “ليس لدينا أجداد مثلما يجري تصويرهم في المسلسل”. ويلقب السلطان سليمان بـ”القانوني” أو “المشرّع” لأنّه قام بتشريع الكثير من القوانين للدولة العثمانية التي بلغت أكثر من 200، بينما يقدّمه المسلسل بصورة السلطان المحاط بالنساء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. يا صبية
      عن جد مافي شي
      الضاهر انتي متوترة شوي
      ودائما بالك مشغول بسبب الاوضاع

  1. هههههههههههههههههههههههههههههه
    خلص مافي شي عن جد ضحكتني

      1. تسلم فارس وانت كمان
        ممكن انا زودتها شوي ومعك حق بسبب الاوضاع القاسية بالشام ممكن كتير او يمكن طمعت وتعودت انك تقلي تصبحي على خير قبل ماتنام مو نحنا اصدقاء ولا حتى بهي ح تغلطوني انت وسنفورتي حسستوني اني سخيييييييييييفة جدا وعقلي قليل هههههههههههههههه وح ضل ضحكانة بسبب وبدون سبب منيح هيك يقولو مايعة احسن مايقولوا معقدة هههههههههه بمزح معاك بس حتى تعرف انو بالبلد اللي انا خلقت فيه قلبنا طيب كتير ومننسى الزعل بسهولة وبسرعة كمان

        1. يا عسولة
          انت عن جد طيبة وحساسة
          واي شي بتحكي وتعلقي انا ما ازعل
          ولو انتي بتموني عزيزتي
          بس اصبري وتحملي بعد شوي
          انشاء الله الفرج قريب

        2. عسوله انت مش سخيفه ابدا ( انا احيانا بغلب العقل لاني خلصت مدرسه في امريكا فيمكن طبع سيء التقطته منهم ) اسفه انت بنت عسل!!!!

  2. اسفة سنفورة هلا شفت تعليقك
    سنفورة انا ماممكن ازعل منك والله شو ماقلتي حتى تعتذري انا بقول انا حسيت نفسي هيك تعليقاتك حلوة ومهضومة على قلبي كتير وهدا مثال اني انا بعزك جدا وبحب اسمع شو ح تعلقي وعن جد بعزك ومو على فرض اني بعزك !!! وبرجع بقول الك عزيزتي مو طبع سيء عندك ابدا يمكن يكون عندي انا ومالي قادرة انا كمان اتطبع باطباع الاستراليين مع اني معاهم من سنوات تفوق العشر ولسة بستعمل اللي الله وهبني ياهم مع بعض القلب والعقل طبعا كل واحد بوقته ومكانه مو اعتباطي بس احيانا ممكن تختلط الاحاسيس حسب التوتر او الحالة النفسية ممكن بس بدون مبالغة او تخلي عن العقل واختلافنا بالاراء حبيبتي هو اللي بيخلي الحياة حتى احلى احيانا ف مو معقول نكون كلنا نفس الراي بشو ساعتها بدنا نتناقش او نزعل او نرضى ويمكن نورت تفلق كمان هههههههههه ولايهمك حبيبتي انا فرحانة ومالي زعلانة لاني عم احكي مع اللي بعزهم وهاد مصدر سعادة الي الحمد لله

    1. عسوله يا اطيب قلب انا بحس انك اختي والله مش كذب ( انا ما الي اخت او اخ) انت بنت منيحه كثير وقلبك طيب وانا ما بدي ازعلك !!!!! بدي ابطل من هذه الجريده بس وجودك مانعني لاني بحب احكي معك!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *