يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبكثرة فيديو يظهر الموزع الموسيقي حسن الشافعي وهو يقبل في الحلقة 22 من برنامج اكتشاف المواهب «أراب آيدول 2»، يد الفنانة الاماراتية أحلام لمرتين. وانقسم الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي لفئتين منهم من أعرب عن استغرابه لتصرف الشافعي.

حركة الشافعي هذه أثارت تساؤلات البعض واستغرابهم في وقت وجد آخرون أنه لا غرابة في أن يقوم الشافعي بتقبيل يد سيدة مثل أحلام لما في تلك الحركة من ذوق واحترام.

ويظهر الشافعي وهو يتبادل الكلام مع المطربة الاماراتية أحلام ثم طبع الشافعي قبلتين على يد أحلام.ahlam-hassan2 ahlam-hassan3ahlam-hassan-kiss hand ahlam-hassan-kiss hand1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. سبحان الله بوسته للايد ما فيها لا كلاس و لا اتكيت صعيدي يبوس ايد ماما الحاجة
    و انت يا ماما نورت جيبا فيديو فيه أكثر من ساعة زمن هههههه منين نجيب الوقت؟

  2. كان يبوس يد ام حليمة طباخة ، ماجد المهندس بموت في أغانيه وهو كلاس ومهذب وراقي جداً …

  3. hahaha !! 3an jad a7lam chakla ktir 2alba tayeb ta 7atta l kell bi7eba !!! iza nancy bet7eba ma3neta a7lam 2alba ktir tayeb bass l i3lem 3am yda5em l 2mour ta yjib mochehidin !!!

  4. الراجل الباطل دا شعرو ليه كدا .. باطل
    والمره دي طالما انو في بطاله ومتخلفين بيطبلولها ومعطينها وجه
    حتواصل في تخلفها وعبطها الله لايبلانا
    بطلو تصنعو من الناس الي مابتسوا فراعنه وتركبوهم فوق روسكم يابجم

  5. حسن الشافعى أنسان مؤدب ومحترم , وبعدين هوه حـُـر فى تصرفاتة ..

  6. البرنامج فقد مصداقيته احلام وراغب ملينا من تصرفاتهم الصبيانية انا شخصيا فقدت احترامي للكثير من الاصوات الجميلة بسبب ظهورهم الغير المشرف في الكثير من البرامج والمسابقات التلفزيونية بمحبة وصدق اقول للفنانين دوو الجمهور الكبير من محبيهم كفاكم فنكم واياكم والظهور المكثيف المضر بشهرتكم تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *