تحدث عضو لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول حسن الشافعي عن المراحل الاخيرة من البرنامج وعن بعض الأمور التي ترددت أخيراً على بعض الوسائل الاعلامية وقال الشافعي:

“من الأسبوع ده احنا دخلنا مرحلة المنافسة الحاسمة بين المشتركين،hassan el chaf3ii كتير بيسألنى انت تتوقع مين يكسب ؟ او انت بتشجع مين ؟ مش حسمي حد من المشتركين المؤهلين للأسبوع الأخير، ومش حقول أي اسم ما دامت النتيجة لما قبل النهائي لم تظهر بعد .

واضاف الشافعي: “نختلف او نتفق كل اللي وصلوا للمرحلة النهائية عندهم كفاءة عالية في الغناء وحسن الأداء والصوت الجميل، و من الظلم اني اقول اي اسم او نرشحه للفوز باللقب”.

وعن “المؤامرة” التي تعرض اليها المشترك الفلسطيني محمد عساف فقال: “اما عن الخطأ الذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن أن رسائل التصويت التي أرسلها الجمهور للمشترك الفلسطيني محمد عساف وتظهر أنها وصلت إلى المشترك أحمد جمّال لا تعدو كونها أخطاءً تقنية ولا تؤثر على نتائج محمد عساف وليس هناك اي مؤامرة يتعرّض لها المشترك الفلسطيني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كلامك هذا يثبت تورط mbc ويؤكد أنو فيه خداع وغش ….وهذا ليس بشيء جديد على إدارة mbc بخصوص الآراب أيدول

  2. LES MAROCAINS NE DOIVENT PLUS PARTICIPER AUX EMISSIONS MBC SURTOUT ARAB IDOLE; MALHEUREUSEMENT LE GROUPE MBC REALISE REALISE AVEC LES VOTES MAROCAINES UN CHIFRE D’AFFARES INCROYABLE; MAIS IL (MBC) N’A JAMAIS VOULU DONNER LE TITRE D’ARABE IDOLE A UN MAROCAIN; MAIS CETTE FOIS CI LES MAROCAINS ONT VOTE POUR ASSAF UNIQUEMENT POUR NOTRE PALESTINE;

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *