أكدت الفحوصات الطبية استقرار حالة الفنان المصري حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة تم نقله على أثرها إلى المستشفى، وذلك خلال تواجده في المغرب لحضور مهرجان الفيلم القصير والأفلام الوثائقية، بحسب ما ذكرته عدة تقارير صحفية.

وذكرت التقارير أن حسني أثناء تواجده في غرفته بفندق “فال دانفه” بكازابلانكا، شعر بدوار مفاجئ أعقبه سقوط شديد على الأرض، وتم نقله إلى المستشفى وسط هلع من كانوا معه خوفا عليه.

وأكد الأطباء بمستشفى الدار البيضاء التي تم تقل حسن حسني إليها، استقرار حالته الصحية، وأشاروا -بحسب ما نقلته التقارير- إلى أن حالة الإغماء التي تعرض لها أثناء تواجده في الفندق هي مجرد وعكة صحية عابرة نتيجة التقدم في السن.

وأجرى الأطباء العديد من الفحوصات والأشعة اللازمة للاطمئنان على حسن حسني فور وصوله للمستشفى، وتم التأكد من عدم وجود أي كسور نتيجة سقوطه المفاجئ والشديد على الأرض بعدما تعرض للإغماء. وكانت نتيجة الفحوصات إيجابية، وقضى الفنان يوم الجمعة 17 يونيو/حزيران 2011م في المستشفى لزيادة الاطمئنان عليه، وبدأت حالته تتحسن حاليا.

ويتواجد الفنان المصري بالمغرب برفقة مواطنه المخرج سمير سيف لتكريمهما عن مجمل أعمالهما الفنية في الدورة السادسة من مهرجان الفيلم القصير والأفلام الوثائقية.

ومن ناحية أخرى انتهى حسني من تصوير مشاهده في مسلسل “سمارة” والذي يجسد فيه شخصية المعلم سلطان، تاجر المخدرات، الدائم الخلاف مع المعلم فتوح الذي يجسد شخصيته الفنان “سامي العدل”، ويقوم بينهما صراع دائما من أجل الفوز بقلب سمارة التي تجسد شخصيتها الفنانة “غادة عبد الرازق”، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2011.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شفاه الله ،،، ولكن هل سوف ينقلونه الى ( سجن طرة ) بعد شفائه لمحاكمته لانه يحمل اسم المخلوع حسني ؟!!!! امزح بالطبع ،،، هو فنان محبوب وندعو له بالصحة والعافية …

  2. فنان ما من بعده فنان
    واحد من اعمدة السينما العربية الله يحفظة و الحمد لله على سلامتة

  3. الف سلامه يا ابوعلى يا حبيب الملايين…مع تقدم السن ممكن البنى ادم يحصله حاجه اسمها transient ischemic attack نتيجة حدوث تصلب بشرايين المخ..بس غالبا بتعدى على خير لكن يستوجب بعدها متابعه ضغط الدم ونسبة الكولسترول

  4. نعم أبو الفنانين
    عملاق الزنا
    فنان=زنى باللمس و الهمس مع فنانة
    اليوم إبنته التي لم يلدها يحتضنها و يقبلها و يطبطب على جسدهامباححححححححححححححححح (فنان عظيم نجم لأن الأب الحقيقي للفنانة العظيمة دايوث عظييييييييييييييمممممممممممميم)
    وغدا تصبح في دور آخر زوجته يفترشان فراش واحد مباححححححححححححححححح (فنان قدير و شجاع الزوج الحقيقي للفنانة القديرة ديوووووثثثثثثث)
    و بقدرة المخرج العظيم تلك التي كانت في دور إبنته و زوجته تصبح أخته
    و هكذا و بهذا أصبح لقب نجم و فنان محترم قليل جدا عليه
    يا ريت تلقبوه بالعفة و الطهر تليق به أكثر
    اللهم إنزع الغشاوة عن أمة محمد يارب

  5. بالشفاء ان شاء الله أتمنى أن تزور المغرب هذه السنة والسنة المقبلة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *