فسر المتسابق التونسي حسن خرباش ضحكته على مسرح Arab Idol التي استفزت الفنانة أحلام -عضو لجنة تحكيم البرنامج- ووصفته وقتها بالفاشل، وقال إنه لا يحب التشاؤم، ويحب أن تعلو ضحكته حتى في أصعب الأوقات.

ودخل خرباش إلى دائرة الخطر خلال حلقة النتائج السبت الماضي 11 فبراير/شباط 2012، هو والمتسابق العراقي محمد العلوان والسورية ناديا المنفوخ، وبينما كان العلوان والمنفوخ في قمة التوتر، إلا أن المتسابق التونسي ظل يضحك.

ضحكة خرباش في هذا الموقف الصعب استفزّت الفنانة أحلام، وقالت إنه لا بد أن يأخذ الأمور على محمل الجد، خاصة أن مستقبله في البرنامج على المحك، فقد يخرج من البرنامج نهائيا، وقد لا تستخدم اللجنة في ذلك الوقت بطاقة الإنقاذ التي تعطيها لمرة واحدة خلال المرحلة الرابعة والنهائية من المسابقة الأضخم في الوطن العربي.

الفنان راغب علامة دافع عن خرباش في ذلك الموقف، وقال إنه إنسان بشوش، لذلك فإنه يتقبل الأخبار السيئة بالضحك والابتسام، ولكن أحلام ظلت على موقفها لدرجة أنها وصفت خرباش بـ”الفاشل”.

من ناحيته فسّر خرباش ضحكته في حلقة Arab Idol Extra التي عُرضت على MBC1 الأربعاء 15 فبراير/ شباط 2012- بقوله: “أكيد كنت خايف في هذه المرحلة، كنت في وضعية تخوف، ولكن أنا دائما أحب أن أضحك وأوري الوجه الباهي، فأنا دائما متفائل حتى في اللحظات الصعبة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. ياحسن خرباش انتى احسن مشترك وبعدو دنيا وبعدو كارمن احسن مشتركين شوفتهوم وصوتهم روعة بس احلام الي ماتعرف حتى تحكي احسن حكام هما راغب علامة وحسن الشافعي واحلام تخرج خارج البرنامج مو تكعد تتفلسف على راسهم

  2. خلك ع ضحكتك وخليها تنبح متل الكلبة اصلا هي الفاشلة وانت احلى واااااااااااااااااااحد بعرب عادل كلوووووووووووووووووووو انت وبسسسسسسسسسسسسسس والباقي ياكل هواااااااااااا ليشبع وانا اقول لك برافو برافو برافو براقو برافو برافو
    ولو طلعت من عرب عادل انت الك جمهور معااك ع الموووووت لا تنسى الكل يحبك ويموت فيك
    حسن خرباش وبسسسسسس والبااااقي………………

  3. جد انك انسسسان رآآآآآآآآآآآئع وظلك محافظ عليها … لا يهمك لا هاد ولا هداك .. واحنا بنحبك حسسسن … موفق

  4. آآآآآآآآآآه يَ حسسسسسسسن وربكك ججججرح ججججججججججججرحح إبتسسـآمتكك إليممممممممممممهه آلله يخخخليكك يَ آخخخخخخخق آدممممي وآلهبلآ آححلآآم ذي عَ جججنب عججوز X_X آنـآآ آحبببك وآعشششششششششق آبتسسآمتكك وصصوتكك وكل آبببببببببببببببببببببببببببو شششششششششششششي

  5. بصراحه الك وحشه كتير يأل
    يت نشوفك ​​​​-̶̶◂‏​​.ﺗسلملي .ﻋﭔۉﻧﺂﺗڴ.ﭔﺂﻋﺳڵ

  6. هذت هو السر حسبالي اكتشفتم سر من اسرار عجائب الدنيا السبع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *