يبدو أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، المتابع النهم لأحداث وقضايا العالم العربي، وبعد النجاح الذي لقيته أغنيته «بشرة خير» منتصف العام الماضي وتحقيقها أعلى نسبة مشاهدة واستماع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتحضر هذه المرة للغناء باللهجة اللبنانية.

وسيسجل الجسمي المشروع الجديد في الإمارات، وذكر موقع «نواعم» أن الأغنية اللبنانية من توزيع صديق الجسمي الموزع هادي شرارة، الذي أقنعه بها وستكون ضمن لوائح أغنيات الألبوم المتوقع إصداره في الصيف المقبل.

وكان الجسمي قد ركز قبل فترة، على الغناء للمناسبات، وبعد إهدائه «بشرة خير» للمصريين، أصدر أغنية وطنية للإمارات بعنوان «غرام أول نفس»، صدرت قبل أقل من شهر خلال احتفالية خاصة جرت بمركز شرطة دبي، وحضرها مسؤولون أمنيون، وكانت هدية لليوم الوطني الإماراتي.

وفي التفاصيل انه من خلال تحضيراته لأعمال جديدة وألبوم غنائي كامل، يعمل على لحن جديد وكلمات من لبنان، وذلك بعد عشر سنوات من الأخذ والرد، حيث ظهر الفنان قبل سنوات في برنامج «مايسترو» مع نيشان ويومها أدى أغنيات للسيدة فيروز، وعاد وغنى «بحبك يا لبنان» في «أراب آيدول»، ويحاول في كل المناسبات العامة والخاصة التي يحييها أن يغني باللهجة اللبنانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أتمنى لأول مرة أن يقرأ أحد هذة الرسالة لأنى أحترم هذا الانسان المحترم جدا وأتمنى لك التوفيق في حياتك كلها يا فنان بارك الله فيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *