أكد الفنان المصري حسين فهمي أن هناك حالة من الحب والتفاهم تجمع بينه وبين زوجته الفنانة “لقاء”, لافتا إلى عدم ممانعتها من تصويره مؤخرا مع فتيات قابلهن في دبي بالأحضان والقبلات.
وقال فهمي “لقاء زوجتي فنانة ولديها الوعي الكافي، فعلى سبيل المثال كنا في بيروت منذ أيام، وكانت هناك مجموعة من الفتيات يقابلنني بالأحضان والقبلات، وكان ذلك لا يغضب لقاء مني، وكانت تقوم هي بتصويري معهن بنفسها، فهي فنانة وتقدر ذلك”.


وأضاف فهمي -في حواره مع مجلة كلام الناس هذا الأسبوع- “أنا رجل بيتوتي ولا أحب الخروج لمجرد الخروج، ومتعاون جدا في البيت حتى إنني من الممكن أن أعمل “شاي” بنفسي، لكن الحقيقة أن زوجتي قررت عدم دخولي المطبخ؛ لأنني كثير الخطأ وبصراحة ببهدل الدنيا وألخبطها”
وتابع فهمي “لكني لست ديكاتورا أبدا ولكني “سي السيد” على خفيف وأحب النظام جدّا في كل شيء وأحب التعامل مع الأجهزة الجديدة مثل اللاب توب والآي باد وأحب القراءة والاستفادة من كل دقيقة من وقتي”.
وعن كيف تعامله مع ابنة زوجته “جومانة” قال فهمي “أتعامل معها معاملة الأب لابنته وعلاقتنا حميمة جدّا ولا أحب أن أغضبها وهي لا تحب أن تغضبني أيضا وعندما أوجهها لعمل شيء ما فإنها تعلم أنه في مصلحتها تماما”.
ونفى فهمي تدخله في منع انسحاب زوجته لقاء من إحدى المسرحيات قائلا “أنا لا أتدخل في عملها ورأيي استشاري فقط إذا طلبت مني ذلك، ومن الخطأ أن يتدخل الفنان في عمل فنان آخر حتى لو كانا زوجين، فكل منهما له قراره الخاص به”.
ولم ينف فهمي مساندته لزوجته فنيا، قائلا: “لا بد أن أساندها فنيا فهي زوجتي وفنانة وأنا فنان ولي تاريخ وخبرة، فهناك الكثير يساعدون زوجاتهم وأبناءهم، فمن من الفنانين لم يساعد ابنه أو ابنته أو زوجته؟ فهذا شيء طبيعي، لكن مع ذلك لم أفرض زوجتي على أحد، فعملها وإتقانها للفن سبب نجاحها”.
وعن أعماله السينمائية الجديدة يقول فهمي “انتهيت من فيلم “لمح البصر” وجاهز للعرض، وهو رواية جيدة ودور يحترم سني ومعي مجموعة شباب، وهذا مهم جدّا أيضا لأن تداخل الأجيال مفيد لنا ولهم”.
الفيلم عن قصة لنجيب محفوظ ويجسد فيه فهمي شخصية رجل في عمره الحقيقي مع شاب يمر عليهما نهار وليل “48 ساعة”؛ حيث تمر بهما فيها أحداث كثيرة تغير فيهما أفكارهما وأحاسيسهما، كل واحد فيهما يؤثر في الآخر، ويكون سببا في تغييره بعد اكتشافهما عيوبهما وحسناتهما”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. أكد الفنان المصري حسين فهمي أن هناك حالة من الحب والتفاهم تجمع بينه وبين زوجته الفنانة “لقاء”, لافتا إلى عدم ممانعتها من تصويره مؤخرا مع فتيات قابلهن في دبي بالأحضان والقبلات.
    ………………………………………………………………
    نعم هي تعرف اكثر من الجميع انك كبرت ولا تصلح لاكثر من ذالك .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. من أين لها أنها تحبك وتسمح لك بتقبيل وحضن فتيات الظاهر أن سيادتها تتصرف نفس التصرف
    هذه أفعال الخنازير ياخنزير!!!!!!!!!

  3. هتى اني ممكن اعمل شاى لنفسي ؟؟؟؟؟؟
    لا والله مجهود كبير تشكر عليه سيحترمك الناس لذالك لانك تواضعت وعملت شاى لنفسك

  4. ………………………………………………………………
    نعم هي تعرف اكثر من الجميع انك كبرت ولا تصلح لاكثر من ذالك .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    copy
    hahahahahahaha

  5. من يوم يومي اكرهك و بل نسبة لزوجتك لو ما انت بتسمحلها بهذه التصرفات الرزيلة ما كان هي سمحت لك بهذه التصرفات إللي اوسخ منك ومنها

  6. el nass machroula b eslah el balad o nta mechroul tekelem 3la el banat o el9obal w el fassad 3lach weritna wejhek loukan e be9it f dar te3mel linafesak chay

  7. حسين فهمي: زوجتي تصورني مع فتيات تقبلني
    ******************************
    كوتو موتو يا حلوة يا بطه يا ظغنن ياختى يا ؤطه!!!!!!!!
    عالم هايفه !!!!!!!!

  8. ههههه شيري كيفك…والله انا كنت خايفة جدا عليكي وقت الثروة عشان انت عروسة جديدة وميصحش تنزلي للميدان
    lol

  9. ازيك يا سمسمه عذرا للتاخير
    نزلنا طبعا من اول يوم التلات 25 بس كنا بنروح البيت بالليل ونرجع التحرير تانى الصبح بدرى عشان الجو كان بيبرد والخيم مكنش ينفع تكفى كل الناس الموجوده
    واخواتى نزلوا فى مظاهرات دمياط
    احنا عيله ثوريين بطبعنا ههههههههه
    على فكرة كان فيه ستات فى الشهر التاسع من الحمل وستات جايبه اطفالها اللى من سن شهر او اتنين..
    وكان فيه احد الشهداء كان متجوز بقاله اسبوعين بس
    الله يرحمهم جميعا ويرد تعبنا خير ان شاء الله وييجى رئيس يحب مصر

  10. الله يجزيكم كل الخير…ولا يضيع تعبكم
    والله يرحم جميع الشهداء ويجعلهم بمقام الأنبياء

  11. اخ فواز حسين فهمى امه فرنسيه وابوه مصرى من اصل تركى
    هو ممكن يكون اسرائيلى (الهوى)
    عموما اخوه مصطفى محبوب عنه شويه

  12. هذه هيا قذارة الوسط الفني و أهله
    اختفى ايام الثورة ولما خرج خرج من جحره بفاحشة
    هو ممكن يكون اسرائيلى (الهوى)

  13. تعرفو يا جماعة الاشكال وين ليس في هدا الشيخ العجوز اللي حب يوري للناس انه لسة شباب وبصحته و مازال عريس رجل الاحلام البنات مثلما كان في السبعينات ولا في زوجته التي انتشلها من الفقر المدقع و بسببه صارت تسكن في الفيلات وتسوق سيارات فخمة يعني تصورو مع البنات بفم ساكت بل المشكل في البنات اللي بيرخسو في انفسهم من اجل واحد قد جدهم

  14. وقال فهمي “لقاء زوجتي فنانة ولديها الوعي الكافي، فعلى سبيل المثال كنا في بيروت منذ أيام، وكانت هناك مجموعة من الفتيات يقابلنني بالأحضان والقبلات، وكان ذلك لا يغضب لقاء مني، وكانت تقوم هي بتصويري معهن بنفسها، فهي فنانة وتقدر ذلك”.

    “تنتون التم عاى تنتونه الأول نتن والتاني أنتن”
    بالأردني طنجرة ولقت غطايتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *