كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين أنها كانت تعتزم أداء فريضة الحج هذا العام، لكن الوعكة الصحية التي تتعرض لها والدتها منعتها من أداء مناسك الفريضة.

وقالت مي إنها سبق أن أدت العمرة قبل ست سنوات، وشعرت وقتها برغبة في ارتداء الحجاب بشكل نهائي، غير أنها لم تقدم على تلك الخطوة.

وأضافت الفنانة المصرية “حتى الآن لم يقدر لي الله أن آخذ هذا القرار، الذي تساعد الأجواء الروحانية والقرب من بيت الرسول عليه الصلاة والسلام على اتخاذهtamermay“.

أما المطرب تامر حسني فقال إنه لن يتوجه هذا العام لأداء فريضة الحج، نظرا لارتباطه بكثير من التعاقدات الفنية في عيد الأضحى، وإن كان قد قرر بالفعل أن يسافر العام القادم بصحبة والده الذي يسافر هذا العام بمفرده.

بلا محرم

من جانبها، أعربت الفنانة عبير صبري عن حزنها الشديد لعدم تمكنها من أداء مناسك الحج هذا العام؛ لعدم وجود محرم معها، حيث إنها غير متزوجة.

وقالت عبير صبري “حزينة لأنني لن أذهب للحج هذا العام، خاصة أنه لم يسبق لي أداء هذه الفريضة من قبل، ولكن عدم زواجي حال دون سفري هذا العام”.

وأشارت عبير إلى أنها تفتقد هذه الأجواء الروحانية، وتشعر بأنها بحاجه إلى أن تصفي ذهنها بالقرب من مكة المكرمة والمدينة المنورة الشريفة.

بدورها، قالت الفنانة المحجبة صابرين إنها لن تؤدي فريضة الحج هذا العام، وإن كانت سبق وأدتها ثلاث مرات من قبل، وعزت قرارها إلى خوفها من إصابتها بعدوى فيروس أنفلونزا الخنازير.

وقالت إن الدين الإسلامي يحث على ألا يلقي المسلم بنفسه إلى التهلكة، وهو نفس السبب الذي دعا الفنانة سهير رمزي، التي اعتادت الحج كل عام، إلى عدم السفر هذا العام للأراضي المقدسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. تحجين و تعودين الى اكمال مسيرة التمثيل و ادوارك ما شاء الله عليها كلها اغراء و فتنة !
    غريبة !

  2. عبير صبري تريد الحج ولكنها غير متزوجة…حرام جيبولها عريس, عشان بعد الزواج تخلع الفكرة من راسها كما خلعت الحجاب…

  3. معاك حق يا تامر , مو معقوله تترك الحفلات والطرب والمعجبات !!
    الحج ملحوق عليه , مو هذى السنه , إللى وراها , بعدك صغير والعمر طويل . ماراح تموت , ضامن عمرك ؟

  4. اقسم بالله لا اعلم ماذا اقول , الذين حجوا من الممثلين يتفاخرون بعدد المرات التي حجوا فيها وكانهم حجوا لنا والمفروض ان تكون بينه وبين ربه وليس للتظاهر, وآخرون يعتذرون بسبب الحفلات وبسبب انفلونزا الخنازير , اما فيما يتعلق بالذين يخشون المرض فنقول لهم ( قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم: ( أينما تكونو يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيده ), واما فيما يتعلق بالسيد تامر فلا تخاف على الحج لانه الكعبة مش راح تطير المهم حفلاتك ياسيدي . والله قمة الوقاحة من هؤلاء اصحاب الجنس الواطي . يتعذرون لاسباب تافهه …قال تعالى (( أَ لَمْ يَأْنِ لِلّذِينَ ءَامَنُوا أَن تخْشعَ قُلُوبهُمْ لِذِكرِ اللّهِ وَ مَا نَزَلَ مِنَ الحَْقِّ وَ لا يَكُونُوا كالّذِينَ أُوتُوا الْكِتَب مِن قَبْلُ فَطالَ عَلَيهِمُ الأَمَدُ فَقَست قُلُوبهُمْ وَ كَثِيرٌ مِّنهُمْ فَسِقُونَ (16) اعْلَمُوا أَنّ اللّهَ يحْىِ الأَرْض بَعْدَ مَوْتهَا قَدْ بَيّنّا لَكُمُ الاَيَتِ لَعَلّكُمْ تَعْقِلُونَ (17) سورة الحديد.
    وبعد هذا نود ان ننوه للجميع بانه ينبغي تحري اصول الاموال قبل الاقدام على هذا العمل الجليل والذي هو ركن من اركان الاسلام .عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا ، وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين ، فقال تعالى : { يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا } ( المؤمنون : 51 ) ، وقال تعالى : { يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم } ( البقرة : 172 ) ، ثم ذكر الرجل يطيل السفر ، أشعث أغبر ، يمدّ يديه إلى السماء : يا رب يا رب ، ومطعمه حرام ، ومشربه حرام ، وملبسه حرام ، وغُذّي بالحرام ، فأنّى يُستجاب له ؟ ) رواه مسلم .

  5. بس معلومة للاخوة الفنانين يمكن ميعرفوها, العبادات ومن ضمنها الحج والتحجب هي لله, الله يتقبلها وليس نحن

  6. سبحان الله انتم بتحسبوا كل مره بتحجوا فيه ، وبعدين انتم المال اللي بتحجوا بيه اصله من فين ، من الرقص والغناء وبالنسبه لست عبير انت مش خلعتي الحجات وقلتي عليه مش فرض ، وعجبي

  7. هو تافه وصغير فكريآ وهذا القرار ليس بغريب علي انسان سطحي له حظ ومعجبيين سذج يصعد بهم الي الهاوية

  8. الاغاني اربح من الجهاد والحج لاحق عليه شفتوا كيف صار نجم وجماهيره كبيرة مكبرة راسه عالفاضي , تعلم النفاق بالكلام ولاتكن غبيآ عالمكشوف هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *