يكثر الكلام عن وضع الفنان اللبناني ملحم بركات الصحي في الساعات الأخيرة، وتناقل البعض أخباراً تفيد أن الرئيس السوري بشار الأسد وضع بتصرّف عائلة بركات أي مساعدة طبية ومن ضمنها طائرة خاصة لنقله. فما حقيقة ما يتمّ تداوله؟

نفى السفير السوري في بيروت علي عبد الكريم علي ما يتم تداوله بكثافة حول إرسال الأسد طائرته الخاصة لنقل ملحم بركات. في سياقٍ متصل، كشف السفير السوري أن الرئيس بشار الاسد قد أرسل رسالةً إلى الموسيقار ملحم بركات.

من جهة أخرى، نشر الفنان وليد توفيق صورةً قديمة تجمعه بملحم بركات، وأرفقها بالتعليق التالي ” في اتصال هاتفي مع زوجة صديق العمر ملحم بركات إطمأنيت عليه وأكدت لي ان حالته الصحية في تحسن دائم”. وتابع “فلندعو له جميعاً بالشفاء العاجل ونحن جميعاً بانتظاره لنُمتِع المستمعين قريباً جداً برائعته غريب يا زمن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هل هذا الخبر صحيح؟ يترك كل ضحاياه القتلى في حلب و سوريا بلا حتى سيارة إسعاف تنقلهم للمقبرة و يسرع لنقل مغني ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! غريب و الله أمر العرابيست… لكن ذكر في المقال أن الخبر غير صحيح… الله أعلم.

  2. الخبر مش مظبوط ما بعرف شو الغرض منو !!!
    كيفك مريم يا رب تكوني بخير وشكرا عاسلامك كلك زوء حبيبتي

    1. أهلا بلو كيف حالك؟ ميرسي على السؤال ، أنا بخير و بجاهد بنورت خخخخ رغم اني عاملة من نورت مجرد تسلية بس، المهم كيفيك انتي و كيف أحوالك و حال الأهل؟ ان شاء الله تكوني تمام و بخير و على خير. مشكورة كمان مرة على سؤالك.

  3. ههههههههههه
    يعطيكي الف عافيه مريم للاسف بعض الاحيان كلمه الحق بتزعل البعض بس انا براي كلام الوجه ما بيضيم والإصطفافات كتيره بنورت للاسف وبعض الاحيان كلمه الحق بتزعل البعض بوافقك على بعض المواقف وكل إنسان الو وجهة نظر بالحياه تحياتي لك وفرحت اتمسى فيكي حبيبتي نهارك سعيد معطر بزهر الياسمين لا شكر على واجب اقل الواجب تحياتي
    سلامي لنايا

    1. الله يسلمك يا بلو و شكرا على كلامك، فعلا قول الحق أحيانا بيزعل، نحنا بزمن انت لست معي إذن فانت ضدي، بتعرفي يا بلو رغم اني أنا لا أوافق كل الآراء هنا لكن رغم ذلك بحترمها لأن كل واحد و قناعاته. بعرف انو فيه ناس شايلة مني و من تعليقاتي بس أنا افضل اكون واضحة على أن أكون منافقة و مجاملة.
      المهم أنا كمان سعيدة بكي و بالكلام معاكي… الله يمسيكي بالخير و تصبحين على خير.

      1. تسلميلي وان كمان فرحت بحديثك والإحترام مفروض للمحترمين اكيد..
        وانشالله منلتقي بعدين وانتي من اهل الخير

  4. الحمدالله نحنى بخير نشكر الله وانشالله انت والاهل بخير شكرا لك
    سلامي وتحياتي للعزيزه نور وام هكار إن مروا بهاي الصفحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *