حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد نشر صفحة على فيسبوك منسوبة للفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، صورة بالنقاب.

ونشرت حلا صورتين، وعلقت عليهما قائلة “والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر. اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن ويتدبر معانيه. والله هو سبب لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة. اللهم اجعلنا من أهل القرآن. كتابك يارب نورنا في الدنيا والأخرة. ثم طاعتك يارب وطاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم”.


وهزت الصورتان مواقع التواصل، حيث وصل عدد “مشاركة” صورة حلا شيحة إلى أكثر من 3 آلاف مرة، ورغم أن أغلبهم رحب بهذا القرار الجريء، إلا أن هناك أيضا من انتقده بشدة.

يشار إلى أن الفنانة المعتزلة حرصت على الرد على كثير من التعليقات لتؤكد أنها فعلت ذلك عن قناعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بيقولون ما هو واجب النقاب …….
    لكن من تلبسه بعض النساء المقتنعات فيه مثل ( الانكليزيات الي صاروا مسلمات ) او حتى بعض العربيات المثقفات او الايرانيات والشيعيات العراقيات واللبنانيات الي يلبسون الشادور ( عباية يشبه النقاب ويطلعون منها عين وحدة بس ) وهني خريجات جامعات ………… ونقعد نحكي ونتناقش معاهن ، أحس انهن حلوات وجاي عليهم كثير ، لانو تحته يخفون او يحملون فكر وثقافة وقناعة ، وهو عدهم نوع من الآي دي ( هوية يعني ) بصراحة ما اقدر أعيب او اتمسخر منهم ، فهني مثقفات نظيفات ، لابساتو مو بتصنع او عن جهل ، والوحدة منهن هههههههههههههههههه ماهي طرطميس لا جمعة ولا خميس ، لكن عارفة شو بتساوي ، وعلى درجة عالية من الثقافة ، لا وحتى الأناقة وفوقها الانسانية ومعاها الكرم وتلاقيها مطلعة اطلاع واسع ، مو هبلة هههههههههههههههههه وبريالة ………….. فأشوف النقاب او الحجاب الثخين يليق ليها ، وتخلي الناس يحترموها ويحبوها …………. عكس ما تجي وحدة سعودية او خليجية او مغربية تزوجت سعسعوعي ، ولابسة النقاب او الحجاب الشرعي غصب عن الي خلفوها وهي ما فاهمة شي ، تحس انها باي وقت راح تنزعو لانها تكرهه وما فاهمة شي وفكرها ههههههههههههههههه رايح لإرضاع الكبير ،،،،، فمع هيك بنات ترتفع عندي الحرارة ههههههههههههههههههه ما احترمهن ولا اطيقهم وأحس اني ههههههههههههههههههه أريد أشق هدومي ……. في فرق بين الي تتصنع وبين المثقفة المقتنعة وعدها ايمان وفاكرة وواعية شنو تعمل …… وشغلة اعتقادات عدها فتكون كلش محترمة ، حتى لو مو متفقين مع طريقتها في اللبس .

  2. طيب وكيف اعرف انها حلا شيحه هي التي بالنقاب !
    جميل ان تستر البنت نفسها باللبس المُحتشم والحجاب وتستر اخلاقها بالتعامل واحترام الاخرين وان تحترم نفسها وتضع مخافة الله بين عيونها لكن هذا ليس شكل انثى ومنظرها ملفت للنظر !!
    بالنسبه لي لو اكون بدوله من دول التي تفرض الخمار او تسمح بهِ واردت ان اتخفى سالبس خمار صراحتا فهو الطريقه الاسهل للتخفي والتنكر والهروب ولكل شيء غير سليم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *