نشرت الفنانة المصرية ” حلا شيحة ” صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” من حفل توزيع جوائز ” بياف ” اللبناني في دورته العاشرة .

وأثارت الصورة الكثير من الجدل ووجه إلى ” حلا ” عددا من الانتقادات بسبب إطلالتها في الحفل والتي اعتبرها البعض صدمة لهم .

حيث ظهرت حلا مرتدية فستانا مكشوف من الأعلى وكاشف للذراعين وهو أول ظهور لها بملابس مكشوفة منذ قرار خلع الحجاب والعودة إلى الفن .

https://www.instagram.com/p/Bz1WL3LHFnn/

وانتقد كثيرا من المتابعين هذه الإطلالة وقامت إحدى المتابعات بكتابة تعليق لها تدعو لها فيه بالهداية ونور البصيرة قائلة : ” ربنا ينور بصيرتك ويهديكي ” .

ليأتي رد حلا قويا وصادما وكتبت : ” سبتلكم الهداية ليكم ” .

وهو ما أثار انتقادات جديدة ضدها من البعض مدافعين عن تلك المتابعة باعتبارها لم تقل لها ما يؤذيها لتتلقى ردا بهذه الحدة .

https://www.instagram.com/p/Bz1ddrNHgvr/

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هذه الفاضله نفذت اجندة معينة لها هي وغيرها من اللذين لبسوا الحجاب لفتات طوال ثم خلعوه نقول حسبنا الله وهو نعم الوكيل لان بعملهم هذا فتن الكثير من ألبان

  2. الانسان الثابت على مبدأ لا يتأثر ب اي شيء لماذا الخوف منها اذا خلعت الحجاب؟؟؟؟ هل يعني يوجد عدم ثقة بحجاب الأخريات مثلا؟؟ او انهن مجبرات على ارتداء الحجاب ؟؟؟ كل انسان حر بنفسه ويتحمل مسؤولية تصرفاته ، انا برأيي ان لبست او خلعت فهو لنفسها ولن يحاسب احد عنها ، والمرأة الثابتة والمتمسكة بدينها و حجابها لن تتأثر ابدا ، ولم يكن الحجاب بيوم دليل الاخلاق ولم يكن عدم ارتداء الحجاب دليل انعدام الأخلاق، لو نظرنا لواقع حياتنا سوف نرى انه يوجد محجبات بلا اخلاق ويوجد بنات وسيدات غير محجبات ولكن قمة بالأخلاق وهذا حقيقة ولكن لا نعمم على هذه الفئة ولا تلك الفئة لكنه موجود و كل انسان منا عنده حرية شخصية وطالما لا يؤذي الآخرين فلا شأن للآخرين بحياته

  3. بمجرد انها شخص معروف فهي بموقع تأثير على أخريات …
    على كل في مثل انو خلص طق شلش الحياء..فردها (تركت الهداية ليكن وقح اكثر من انه جريء او من حقها ووو
    حلت الحياة بعيونها …ومحيطها من الأخوات المتحررات بمفهوم الفجور لن يساعدها بل سيزيد الغشاوة على قلبها قبل عيونها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *