حليمة بولند صاحبة ألقاب عديدة فهي: “سفيرة الاعلام الكويتي” و”أفضل مذيعة عربية” و”ملكة جمال الاعلاميات” وفضلاً عن ذلك هي صاحبة أسلوب محبب في الحوار, وذكية في اختيار العبارات السلسة. وحليمة التي قدمت خلال شهر رمضان المبارك الماضي “مسلسلات حليمة” انتقلت من روتانا الى MBC وهي تقول انها تلقت عرضاً من محطة لبنانية تقترح عليها اختيار البرنامج الذي يعجبها وستدرس الأمر قريباً.
أما أبرز ما تقوله حليمة في حوارها مع مجلة نادين نفيها طلاقها وزواجها من ابن حاكم عربي.7alima 1
برنامج “مسلسلات حليمة” الذي قدمته خلال رمضان المبارك الماضي حقق لها معادلة بين البرامج المباشرة التي انطلقت بها في “آلو حليمة” والبرامج المسجلة أي الفوازير, عبّر حليمة عن رضاها بما قدمته وقالت أن هذا العمل حقق لها حلماً لأنه جمع بين برنامجي المسابقات والفوازير وهما النوعان الأحب على قلبها وسيكون لها تعاون مع ال MBC قريباً.
أضافت أن روتانا تعاونت معها 4 سنوات أعطتها خبرة وتجربة مهمة وانتقالها الى MBC يعد خطوة متقدمة واضافية لأنها محطة تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة على الصعيد العربي والفريق العامل فيها محترف للغاية.
أما عن انتقادات “فوازير حليمة” التي عرضت على شاشة “الراي”, ردت حليمة أن الفوازير عرضت على 12 محطة فضائية وهو دليل أن الناس يطلبونها ويريدون مشاهدتها وقالت: “جمهوري أحب تقديمي الفوازير بنكهة خليجية لأنني ابنة الخليج ولا يمكن أن انسلخ عن بيئتي وجمهوري”.
من جهة أخرى, قلدت حليمة 30 شخصية نسائية في برنامجها “مسلسلات حليمة” من الممثلات اللامعات والقديرات مثل فانت حمامة وعبلة كامل ونادية الجندي وصفية العمري, لكن الحلقة الأولى قلّدت فيها الممثلة صباح الجزائري بشخصية “ام عصام” التي اتصلت بها وهنأتها على طريقة تقليدها بأسلوب كوميدي ولذيذ.
كما صرّحت أنها تلقت عرضاً للمشاركة في مسلسل “باب الحارة” الذي دعاها اليه “ابو حاتم” وعبرت عن سعادتها بهذه المبادرة ولكنها تتريث في قبول الدور.
في الوقت نفسه, تعتبر حليمة نفسها سفيرة الاعلام الخليجي الى العالم العربي الذي منحها اياه وزير الاعلام الكويتي, كما تعتبر المنافسة محصورة بين البرامج وليس بين المذيعات والمذيعين فهناك برنامج ناجح أكثر وفكرة ناجحة.
كما تفتخر بلقب أفضل مذيعة عربية وملكة جمال الاعلاميات لأنها نتيجة استفتاء جماهيري أو آراء لجان وتعتبرها تقديراً معنوياً وقالت :”لا بد أن أسعى دوماً لتقديم أفضل ما عندي”.
أضافت أن روتانا تقدّر أنها أول اعلامية خليجية تدخل اليها وكانت أول كويتية تدخل الى روتانا.
من جهة ثانية, نفت حليمة شائعة طلاقها من زوجها وزواجها من ابن حاكم عربي.
على الصعيد المهني, صوّرت كليباً خاصاً بالمعوقين لعبت فيه دور أم حامل وهي فخورة بهذا العمل لأن لديها توجهاً لدعم الأطفال, كما صوّرت حلقة من برنامج “التجربة” حيث لعبت دور فلاحة مصرية وكانت تجربة نادرة جداً وسعدت بها لكنها تعذبت بين الطين والمياه.
اضافةً الى أنها تلقت عرضاً مفتوحاً من مؤسسة اعلامية لبنانية لاختيار فكرة البرنامج الذي تريد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. والله ما ادري وين رايحة بعمرك انتِ !!! تريدين عمل كل شيء !!!ركزي يا بنت الناس على أمر واحد وانجحي به، قبل أن يسرقك العمر …

  2. اود ان اعرف هل هي كويتية اصلا من ام واب كويتين ام لا لان لهجتها كوكتيل خلجي وسوري ولبناني ووو!!!!!!

  3. حليمة بولند كويتية الجنسية من ام كويتية واي عراقي من البصرة من قرية بلند المجاورة لقرية جيكور مدينة بدر شاكر السياب وابوها شاب جميل وهو استاذ جامعي ولكن انفصال امها وبعد المماطلات منها ومنه سمحت الكويت بدخول البنت وتم تزويجها من احد مشايخ الكويت كي تنمح الجنسية

  4. مغرورة اكثر من اللازم شويه تهدي بس رب العالمين هو الكبير

  5. والله هاد اللي كان ناقصها لباب الحارة مين حليمة بولند هههههههههههههه
    ولك يئطع عمرك ما اسخفك
    انشالله بيبعتلك ستة مية حمى الاهي

  6. رغم مايقال انها تتجمل وعمليات تجميل وعدسات لاصقة بس شفت صور لها قديمة بدون تجمل وبدون مكياج اثناء الدراسة بصراحة كانت قمة في الجمال والبراءة , وهي كويتية ابآ عن جد من عائلة بولند عائلة كبيرة وعريقة في الكويت ياريت تكون زوجة العقيد في باب الحارة ويعود ابو شهاب معها هو الابضاي وهي زوجته الجميلة ياريت يتحفنا المخرج كل مرة بيقهرنا الله لايوفقه !!

  7. انا اشهد انها جميله وفي قمة الجمال بس ياليت تصير متحشمه اشوي

    يعني حراام والله تدخل النار

    الله يصلحها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *