:أكدت المذيعة الكويتية حليمة بولند أنها رفضت عرضا تقدم لها من قبل شركة روتانا يتضمن إنتاج ألبوم غنائي لها. وأوضحت أن سبب الرفض يكمن في أن الغناء ليست طموحها. وأنها غنت أثناء تقديمها لبرنامج فوازير من أجل تخدم العمل فقط.
وتزامنت تصريحات حليمة مع ظهور أخبار تم تداولها عبر رسائل الموبايل الكويتية، ووسائل الإعلام المحلية تفيد بأنها انفصلت عن زوجها بسبب الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي الذي تجمعهما صورة تداولت بشكل واسع. لتخرج بالقول:” أنا في حياتي حب واحد وهو حبي لزوجي”.
وأوضحت حليمة في تصريحها أنها لا تمانع أن تخوض تجربة التمثيل شرط اذا عرض عليها عمل جيد جداً فلن تتأخر لان التمثيل خطوة جميلة جداً وتكرّس وجود الفنان على مدى السنين.

7alima 1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كتير منيح وممتاز ها القرار أن شاء الله ماتتراجع عنه,,,,!!!
    هي لما بتحكي غليظة كيف إذا بتغني مصيبة من قلة المصايب وأشباه الفنانين يلي عم يظهروا كل يوم,,,!!

  2. هي فتاة ارستقراطيه جدا.واظن انها فعلا فتاة مدلله ومن مستوى راقي.مجرد راي

  3. ما في داعي تغنين لانه احنا الشعراء ما رح نتعامل معك

  4. والله اخر ما توصلت اليه انه السهر بالليل يعطيك الهام ادبي و شعري و هو اكثر وقت مناسب للتأليف ان شاء الله تفيدكم ها المعلومه

  5. سوزي حاجتك مسخرة ههههههههههه والله رح افقع من الضحك جيبي الاسعاف.
    انا يا شاعرتنا بما انه بكتب اغاني واشعار وخواطر فأكتر شي بيجيني الالهام وج الصبح عند طلوع الضو قبل ما يبعق الديك وقبل الشحادة وبنتها هههههههههههههههههههههه
    وكتكوت مفرفششششش بيكون نعسان بالليل يا شاعرتنا فما رح يقدر يطلع معو شي بيعصلج يعني بالشامي ههههههههههههههههههههههههههه

  6. لا تصدق هدا الكلام يا حنون…هي فقد زارت ليبيا وتصورت مع القدافي..بس ليش كل هالهجوم على الليبيين مش عارفة…العقيد القدافي ماهو براعي نسوان ..العقيد بيبني المساجد في جميع دول العالم ورأيت كيف وحد الافارقة وام بهم في الصلاة…حتى ان اختلفنا سياسيا مع العقيد فنحن لا ننكر هده الجوانب الايجابية في الموضوع.

  7. حليمة حلوا مهضومة حتي تصنعها الواضح مهضوم واي مجال تروح فيه اكيد عسل مثلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *