أكد الإعلامي حمدي قنديل أن زوجته الفنانة نجلاء فتحي أصيبت بالتهاب في الكبد، كأثر جانبي للحقن البيولوجية التي تتناولها للشفاء من مرض الصدفية.

وكتب حمدي قنديل تغريدة على تويتر «غمرنا الكثيرون بفضل السؤال عن نجلاء والدعاء لها، لن أنسى رئيس الوزراء عصام شرف والفاضلة زوجته ودعاءهما الأثير«يا جبار اجبر بخاطرنا».

وقال «ولا غيره ممن اتصلوا أو كتبوا، مصريون وعرب.. وفي زيوريخ امتد الدفء وأحاطنا المصريون بالمحبة من قنصل مصر إلى رئيس الجالية وعديد من أعضائها».

وأضاف “أما نجلاء الآن فهي ليست في أفضل حال، إذ أصيبت بالتهاب في الكبد، وهذا أثر جانبي للحقن البيولوجية. وهكذا توقف العلاج نحو ٦ أسابيع”.

وأكد قنديل “حتى يشفى الكبد. والحمد لله أن هناك الآن تحسن كبير، وسنجري الإثنين القادم تحليلا أخيرًا في زيوريخ يتقرر بعده إذا كانت ستتناول الحقن ومتي”.

وقال “وإذا تناولت الحقن ثانية فمعني ذلك أننا سنبدأ المشوار ثانية من أوله، الصدفية مرض عصي على الشفاء، وهو ابتلاء يتطلب كثيرا من الصبر والإرادة”.

وأضاف “ندعو الله لمرضانا بالشفاء ونرجو أن نوفق في القريب مع آخرين لإقامة جمعية توفر دواءه بأسعار تناسب المرضى من بسطاء المصريين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا أستاذ حمدي قنديل: لماذا لا تنصح زوجتك نجلاء فتحي بالتوبة إلى الله تعالى والالتزام بشرع الله تعالى ولبس الحجاب الشرعي ؟

    لماذا لا تلتزم نجلاء فتحي بالحجاب الشرعي ؟ لماذا لا تأخذ زوجتك إلى بيت الله تعالى وتعملان عمرة تدعيان الله تعالى من قلب صادق لنجلاء فتحي بالشفاء ؟

    يا أستاذ حمدي قنديل : فترة المرض هي فترة اختبار من الله تعالى فلماذا لا ترجع نجلاء فتحي لله تعالى وتتوب لله تعالى وتلبس الحجاب الشرعي وتستغفر الله تعالى عن المعاصي العظيمة التي قامت بها في أفلامها وتبدأ صفحة جديدة مع الله تعالى ؟

    يا أستاذ حمدي قنديل: ظلت سعاد حسني تتنقل من مستشفى إلى مستشفى لسنوات طويلة في لندن وبعدها ماتت موتة بشعة فلماذا لا تأخذ أنت وزوجتك العبرة والعظة وتتوبان إلى الله توبة نصوحة وهذه فترة رائعة للعودة إلى الله تعالى خاصة أن زوجتك نجلاء فتحي تاركة الفن أو أن الفن تركها منذ أن كبرت بالسن ؟

    يا أستاذ حمدي قنديل: بعد فترة سوف تهل علينا أيام مباركة هي أيام الحج فلماذا تأخذ زوجتك نجلاء فتحي وتقومان بالحج وتدعيان رب العزة في بيته وفي هذه الأيام المباركة بأن يشفي زوجتك وتعيشان في طاعة كاملة لله تعالى ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *