رد الفنان المصري حمزة نمرة على حالة الغضب التي رافقت ظهوره في احد الاعلانات واتهامه بالغناء في مكان مقدس،

وقال حمزة نمرة ردا على اسئلة متابعيه على موقع تويتر، عن الانتقادات التي طالت العمل أنها “في غير محلها لإننا ما صورناش فوق جبل موسى أصلاً. معقولة يعني تعدي علينا حاجة زي دي”.

وكان قد أثار إعلان ترويجي لبنك مصري، قدمه المطربان محمود العسيلي وحمزة نمرة حالة من التفاعل والجدل بين مستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعدما ظهر في منطقة جبلية، تم تقديمها وفي الإعلان بوصفها منطقة «جبل موسى» في سيناء، والتي يعتقد أنها نفسها التي شهدت معجزة «كلام النبي موسى مع الله»، وفق النصوص المقدسة.


وارتكزت تعليقات المنتقدين للإعلان على رفضهم لغناء العسيلي واستعراضه فوق منطقة تحظى بقدسية، وذلك خلال الأغنية الترويجية التي حملت اسم «جوايا نور مبينطفيش».


وشن مغردون على موقع «تويتر» هجوماً كبيراً ضد الأغنية، ووجهوا انتقادات لاذعة ضد صناع الإعلان، واتهموهم بعدم مراعاة القدسية التي تحظى بها المنطقة. لكن في المقابل شككك آخرون في الرواية بأكملها موضحين أن الجبل الذي تم تصوير الإعلان فيه هو «جبل الطويلات، وليس جبل موسى».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. مرحبا الاخ سراج.
    سوف انقل التعليق هنا ايضا لان الصفخة بذلك الموضوع اصبحت ثقيله.

    هذا المتخلف جلمبو الملقب ب زهرة كرنفال يعاني من الوحده و النبذ بالواقع لانه لم يستطيع ان يصنع لنفسه حياة كريمة و عائلة مستقرة تعينه و تسنده
    و ها انت تراه وصل لعمر الشيخوخه بشهادة من يعرفه و مازال يتخبط و يلاحق اي معلقة يستشعر انها متاحه ليستدرجها للمتعة و يشغل وقته بها مما يجعلك تفهم و تتاكد انه انسان فاشل بالحقيقه و حياته خالية من المسؤوليه و مجرد عالة ليس فقط على بلده الام التى فر منها هاربا وانما ايضا على المجتمع الغربي الذي لجأ اليه.
    انها اخلاق الشيعه حياتهم لا اساس و لا مبدأ لها. مجرد خزعبلات اسسها معمميهم و فرضوها عليهم ليقتاتو من وراءهم.
    الا تلاحظ انه يكرر نفس الكلمات بكل ردوده و يختمها بقهقهات مقززة تدل على وضاعة اخلاقه. الا يعلم ان القهقهات لبنات الشوارع و الشموخ و الهيبة للرجال المحترمين.
    الا تشهد صفحات نورت على تسلسلات فضائحه و عراكاته و بذائته و قذفه للرحال وللنساء هنا ناهيك عن احداث حياته التى نشرتها من كانت معه لمده شهر و الاخرى التى يدعي انها كانت زوجته المسيحية لمده ستة سنوات دخلت نورت يوما ما ووبخته و واجهته بأخلاقه العفنه.
    انا استنتجت انه يجد متنفسا هنا حتى ولو كان جدال او عراك ههههه لانه منبوذ بالحقيقة
    و يفرح لما يحس ان هناك من يوجه له كلام ولو كان توصيف سيء والا ما كان يقهقه بكل تعليقاته و يستمر بالكلام و الاستفزاز بحثا منه للردود و الاهتمام.
    انها الوحده و الاحساس بالنبذ التى نتجت عن سوء اخلاقه و سلاطة لسانه
    لا وطن
    ولا عائلة
    ولا عزوة
    و لا ابناء
    كل شيء ضاع منه..
    فيحاول ان يستجدي الاهتمام
    و لن يتغير الا ان يفطس.
    انا لله وإنا إليه راجعون

    1. ههههههههههه
      هههههههههه
      هههههههههه
      هههههههههه
      كيف لا اضحك وانت عبيط ههههههههه ؟ وهل بقى احد لم يضحك عليك يا مسخرة يا عابرة الشوارع ؟ هههههههههه من اربعة ايام افهمك ان اسم زهرة هو لاحد اجداد النبي صلى الله عليه واله ولعدد من فرسان العرب والاسلام ، وتابى الا ان تستعمله للطعن وهو اسم فخر لا يدانيه شيء ، و تصر مع صاحبك العبيط الاخر ان ديكارت هو شكسبير هههههههههه فالغباء انت وسرج الاخوانجي حزتموه من اوله الى اخره ، والغيرة النسائية مني فحدث ولا حرج ، كاي شوشو حتى عملتم تحول هههههههههه وحقكم ذلك فانا سيد الرجال ودكتوراه ومليونير على ضفاف التايمزو ، فعادي تكونوا وواقفين بالطابور مع مراهقات نورت ، رغم اني مليون مرة قلت اني على سرج سابح الذي هو اعز مكان بالدنيا مثلما خير جليس في الزمان كتاب ، على قول اخونا المتنبي ، ،فلا زواج اكثر من شهر متعة هههههههههه اذا وفق الله مع بناتكم واخواتكم هههههههه رغم انكم عرة ومو تبع نســـب ، حالكم حال إلي سبقوا هههههههه الخمسة في نورت والسبعين خارجها ( مع استثناء خاص كان لشاعرة نورت وفراشتها) يعني اكثر من شهر لا اعمل كوحكاح لاخواتكم او انتن ان كنتم متحولات ، فزواجي الدائمي اتركه لحتى ما يصير عمري خمسة وثمانين عام وليس قبل ذلك بحال من الاحوال .فابقى انتي وغيرك موتوا بغيظكن هههههههههه

  2. حتى طعنهم مديح لي ، لانه اذا اراد الله نشر فضيلة سخر لها لسان حسودِ هههههههههه لم يجد الا ان يقول اني في اعظم مدن العالم ، وانه هو عمل تحول كغيره مع عشرات من المراهقات ليكونوا تحتي هههههههههه ما صدقوا يشوفوا رافضي عراقي ودكتوراه مليونير وفارس لا يشق له غبار على ضفاف التايمزو ، من سنوات وهو يضربهم بالجزم هههههههههه والان عرفت من عابرة السبيل هذه هههههههههه طلعت ولية متنكرة تتابع حياتي الشخصية بدقة متناهية وان تنكرت باسم جحشششش ذكر هههههههههه

  3. نسيت انك انت المتمسخر عليه هنا بنورت و ما في معلقة الا و مسحت بك الارض
    منهن المسيحيه و الفلسطينيه و المغربيه والامازيغيه و الشيعيه و الجزائريه و السوريه و السعوديه
    لو نسيت اجيبلك بهدلاتهم لك هههههه
    معتوه الطم و انت ساكت او اتصل بالحسين عالخاص
    جيفة يا زهرة كرنفال.

    ههههههه مسخرة

    1. كذبتي ههههههههه
      حالهم حالك يا ولية ههههههههه وهل تطولوا ؟ هههههههههه كلهن يقولون لا متعة ههههههههه ثم عندما اقول لكن ما عندي غيرها هههههههههه تقولوا موافقات حتى لو رضاعة كبير او انا الشوشو تبعك افعل ما تريد هههههههههههه يعني اكثر من خمس زواجات في نورت وخطوبات ماذا تريدون اكثر ؟؟؟ ههههه وزغاريد الى اخر الشارع ، ودكتوري دكتوري ومدائح شعرا ونثرا وصلت لتوصيفنا باننا كالكرار علي عليه السلام استغفر الله ، فلا تنسين ان تنزيلها شعرا ونثرا ههههههههه يا ولية ههههههههه لماذا لم تقولي من البداية انك تلك التي طال بها المقام وارهقها الانتظار ههههههههههه ؟ بالدور يا ولية بالدور ههههههههه

  4. ما تنسين تنزلين الارشيف تبع المدائح في حضرتنا شعرا او نثرا ههههههههههه

  5. اهلا بالأخ عابر
    أن شاء الله بعد التراويح أرد على مشاركتك
    لإني أستغل هذه الأوقات بذكر الله والدعاء والصلاة على النبي وقراءة القرآن ( ولله الحمد والفضل )
    وأسأل الله لنا ولكم ولجميع الموحدين بالله الثبات على كلمة الحق والتوحيد

    1. لا تروح للتراويح ولا تخلي اشرقت بنتك تروح ايضا ههههههههه

      فهذا موقف الامام علي ( عليه السَّلام ) من بدعة التراويح :
      لما ولي الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السَّلام ) أمور المسلمين , حاول أن يزيل البدع التي أدخلت في الدين , و منها صلاة التراويح .
      يقول ابن أبي الحديد المعتزلي : و قد روي أن أمير المؤمنين ( عليه السَّلام ) لما اجتمعوا إليه بالكوفة , فسألوه أن ينصب لهم إماماً يصلي بهم نافلة شهر رمضان ـ أي التراويح ـ , زجرهم و عرّفهم أن ذلك خلاف السنة , فتركوه و اجتمعوا لأنفسهم , و قدموا بعضهم , فبعث إليهم ابنه الحسن ( عليه السَّلام ) , فدخل عليهم المسجد , و معه الدرة 1 , فلما رأوه تبادروا الأبواب و صاحوا : وا عمراه 2 .
      وَ رَوى عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عُثْمَانَ ، عَنْ سُلَيْمِ بْنِ قَيْسٍ الْهِلَالِيِّ ، قَالَ : خَطَبَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السَّلام ) ” … إِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ( صلى الله عليه و آله ) يَقُولُ :
      كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا لَبَسَتْكُمْ فِتْنَةٌ يَرْبُو فِيهَا الصَّغِيرُ وَ يَهْرَمُ فِيهَا الْكَبِيرُ ، يَجْرِي النَّاسُ عَلَيْهَا وَ يَتَّخِذُونَهَا سُنَّةً ، فَإِذَا غُيِّرَ مِنْهَا شَيْ‏ءٌ قِيلَ قَدْ غُيِّرَتِ السُّنَّةُ ، وَ قَدْ أَتَى النَّاسُ مُنْكَراً ، ثُمَّ تَشْتَدُّ الْبَلِيَّةُ ، وَ تُسْبَى الذُّرِّيَّةُ ، وَ تَدُقُّهُمُ الْفِتْنَةُ كَمَا تَدُقُّ النَّارُ الْحَطَبَ ، وَ كَمَا تَدُقُّ الرَّحَى بِثِفَالِهَا ، وَ يَتَفَقَّهُونَ لِغَيْرِ اللَّهِ ، وَ يَتَعَلَّمُونَ لِغَيْرِ الْعَمَلِ ، وَ يَطْلُبُونَ الدُّنْيَا بِأَعْمَالِ الْآخِرَةِ .
      ثُمَّ أَقْبَلَ بِوَجْهِهِ وَ حَوْلَهُ نَاسٌ مِنْ أَهْلِ بَيْتِهِ وَ خَاصَّتِهِ وَ شِيعَتِهِ فَقَالَ :
      قَدْ عَمِلَتِ الْوُلَاةُ قَبْلِي أَعْمَالًا خَالَفُوا فِيهَا رَسُولَ اللَّهِ ( صلى الله عليه و آله ) مُتَعَمِّدِينَ لِخِلَافِهِ ، نَاقِضِينَ لِعَهْدِهِ ، مُغَيِّرِينِ لِسُنَّتِهِ ، وَ لَوْ حَمَلْتُ النَّاسَ عَلَى تَرْكِهَا وَ حَوَّلْتُهَا إِلَى مَوَاضِعِهَا ، وَ إِلَى مَا كَانَتْ فِي عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ ( صلى الله عليه و آله ) لَتَفَرَّقَ عَنِّي جُنْدِي حَتَّى أَبْقَى وَحْدِي ، أَوْ قَلِيلٌ مِنْ شِيعَتِيَ الَّذِينَ عَرَفُوا فَضْلِي وَ فَرْضَ إِمَامَتِي مِنْ كِتَابِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ ، وَ سُنَّةِ رَسُولِ اللَّهِ ( صلى الله عليه و آله ) .

  6. وروي ايضا ان امير المؤمنين علي عليه السلام قال : وَ اللَّهِ لَقَدْ أَمَرْتُ النَّاسَ أَنْ لَا يَجْتَمِعُوا فِي شَهْرِ رَمَضَانَ إِلَّا فِي فَرِيضَةٍ ، وَ أَعْلَمْتُهُمْ أَنَّ اجْتِمَاعَهُمْ فِي النَّوَافِلِ بِدْعَةٌ ، فَتَنَادَى بَعْضُ أَهْلِ عَسْكَرِي مِمَّنْ يُقَاتِلُ مَعِي يَا أَهْلَ الْإِسْلَامِ غُيِّرَتْ سُنَّةُ عُمَرَ ، يَنْهَانَا عَنِ الصَّلَاةِ فِي شَهْرِ رَمَضَانَ تَطَوُّعاً ، وَ لَقَدْ خِفْتُ أَنْ يَثُورُوا فِي نَاحِيَةِ جَانِبِ عَسْكَرِي ، مَا لَقِيتُ مِنْ هَذِهِ الْأُمَّةِ مِنَ الْفُرْقَةِ وَ طَاعَةِ أَئِمَّةِ الضَّلَالَةِ وَ الدُّعَاةِ إِلَى النَّارِ .
    فمن عمل بدعة التروايح هو احد ائمة الضلالة ، قول انت اسمه ههههههه

  7. السلام عليكم

    ومازالت مهازل الشيعة لا تنتهي????? و كالعاده انتظرو زهرة كرنفال تكذب الفيديو و تقول انه ????مفبرك

    1. لو رافضي يمشي على الحصى ويترك العشب الاخضر في الهايد بارك ههههههههه كان ضربته شولت وجعلته وهابي يمارس ارضاع الكبير منك او من اختك او امك يا ولية ههههههههههه قال حصى قال هههههههههه فعلا مهابيل ههههههههههه هذه بصقة عليك الى ان اعود ههههههههههه

      1. بصقة وشلوت كمان ههههههههه اعرفك تحبين الضرب على العجيزة ههههههههه

  8. عابر سبيلsays:
    مارس 31, 2023 at 11:36 م
    حياك الله اخ سراج
    تقبل الله منك صالح الاعمال
    ===============
    أهلاً الأخ عابر سبيل
    أمين يارب العالمين …يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وجميع الأخوات والأخوة الطيبين
    وأتمنى أن لايشغلنا هذا الســفيه الضال المضل بالردود عليه ونحن نعلم إنه أعمى البصر والبصيرة ..وهذا من غضب الله عليه لسبه الصحابه والطعن في عرض رسولنا الأمين ( عليه الصلاة والسلام )
    .
    نحن والجميع هنا …يعلمون بل متأكدون أننا أمام مريض نفسي غير سوي …( لا أمل فيه ولا شفاء )
    .
    و نحن عندما نقوم بالرد عليه ….ونظهر ضلاله وأكاذيبه …
    يكون مقصدنا ..كل من يتابع هذه المواضيع والمشاركات ولو بالقراءة فقط …فنحن نخاف أن يقع في الفتن بسبب أكاذيبه عن الصحابه وأم المؤمنين ….وأكاذيبهم عن أأئمتهم المزعومين
    فندخل كي نكشف زيفهم وضلالهم ونحاول أن نبين لهم أيضا أنهم مخدوعين من أصحاب العمائم السوداء
    تحت زعم محبتهم لآل البيت ….
    .
    مئات المشاركات بل الووووف …أظهرنا فيها كل مواقع الخطأ عندهم وأظهرنا مدى الشرك والضلال في عقيدتهم المزيفه …..ولكن
    ولكن القلوب عليها أقفالها ( وهذا من غضب الله عليهم )
    وهنا تظهر ماهرة أبليس في تأثيره على البشر
    ويظهر ذلك في مدى أقتناعهم بإنهم على حق وأنهم أصحاب السفينة الناجيه
    وأبليس الذي يقنع عقول أن تسجد للبقر ولأصنام بوذا
    لن يغلب أن يجعل هذه النفوس الغافله …أن تطوف حول قبور أموات …تستعين بهم وتتوسل إليهم وتستغيث بهم وتطلب منهم الهدايه وتنفيذ مطالبهم … وهم مجرد بشر أموات لايستطيعون مساعدة أنفسهم والخروج من قبورهم
    .
    لقد تركوا الله الخالق ..الذي يفتح يديه دائماً لهم ويقول ( أدعوني أستجيب لكم )
    يا محمد بلغ عبادي …أنني قريب منهم أجيب دعوة الداعي إذا دعان *فليستجيبوا لي )
    أنني من خلقتهم …ومن أرزقهم …( ,انا المتكفل بهم ) .فلا تتخذوا من دوني عباد بشر تلجأون إليهم ….فهل هم من خلقوكم لتذهبوا إليهم
    أليس الله بكافي عبده
    .
    الصورة واضحه ….والضلال والعمى والغباء واضح
    وتلبيس أبليس على عقولهم واضح
    .
    وكما قلت …. نحن نتحاور معهم لنثبت ضلالهم …ليس من أجلهم فقط …,وإنما الدافع هنا ….الآخرين الذين ربما يقعوا في فتنة أكاذيبهم
    اللهم أجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه
    وثبت أقدامنا وأنصرنا على النفوس المريضه الضاله المشركة

    1. مرحبا اخ سراج.
      بارك الله فيك على صبرك و تحملك و استمرارك بالرد و التوضيح رغم سفاهته و تطاوله.
      زهرة كرنفال ما هو الا نقطه ببحر الضلال و الاسفاف الذي ينشره الروافض لتشويه الاسلام لكن نحمد الله على تسخيره لاسود و رجال اشاوس يقهرون و يهدمون عقيدة الشرك و الشذوذ.

      تحياتي لك اخ سراج.

  9. جزاكم الله خيرا الأخ الطيب عابر سبيل …وحفظكم الله وعائلتك الكريمة من كل شر وسوء …وثبتك على كلمة الحق تزهق بها أهل الباطل وأعوانهم من الضالين الغافلين المشركين
    .
    والمشكلة الحقيقية يا أخ عابر …..هو تخطيط هؤلاء الضالين ومؤامرتهم ضد أهل السنه ….للنيل منهم وابادتهم على أساس الثأر من مقتل الحسين
    .
    أنتم لاتعلمون ماذا يحدث في الخفاء ….وكيفية زرع الكراهيه في نفوس هؤلاء الاغبيـــاء من شيعة العرب …بواسطة أذرع الأخطبوط الإيراني
    أنهم يجهزون العدة وجيوش معظمهم من أطفال اللقطاء أبناء المتعه ….ومن سنوات يتم تدريبهم في معسكرات في إيران والأن في العراق
    جيش من أبناء المتعه ( ولاد حرام ) يتم أعدادهم بما يطلق ( جيش المهدي ) …أشربوهم الغل والحقد والكراهيه لكل ما هو سني …
    ولعلنا لمسنا ذلك فيما حدث في سوريا والعراق من تعذيب وذبح لأبناء السنه في السجون والمعتقلات بأبشع الطرق التي لاتحدث إلا من شياطين
    .
    علينا الأنتباه ….فالأمة الأسلاميه مفككه …وفي وهن وضعف وشقاق …وفي غفلة … ولا تنتبه لما يخطط له العدو الفارســي الماجــوســي بالأتفاق مع الكـــيان الصهـــيوني والصليبـــي والهندوســـي وروسيا الملحدة…كلهم يتكالبون على الإسلام والمسلمين يريدون أن يطفئوا نور الله الذي أنتشر وعلا في ريوع الأرض
    فاللهم أجعل تدمير هولاء الأعداء في تدبيرهم …..
    .
    “اللهم اكفنا كيد الأعداء،….. اللهم قلّل عددهم، ….اللهم اجعل الدائرة عليهم اللهم أرسل العذاب الأليم إليهم
    اللهم غل أيديهم إلى أعناقهم ومزقهم كل ممزق مزقته أعدائك اللهم لا تمكن الأعداء فينا ولا تسلطهم علينا بذنوبنا
    اللهم احفظ امننا واستقرارنا ,واجمعنا تحت رآية لا إله إلا الله محمد رسول الله

  10. جماعة الإخوان استخدمت الإسلام غطاء لتحريض المسلمين ضد بعض لتقوم الفوضى وتعم، ثم هي تأتي بعد ذلك لتحقق المكاسب :

    أقوال خالدة في كشف زيفها وخطرها :
    الأمير محمد بن سلمان :
    وتصريح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية: “إن الإسلام اختُطف من قبل جماعات متشددة كالإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية “داعش والقاعدة”، مشيراً إلى أن هذه الكيانات شوهت الدين. وكذلك تصريح سموه للصحفيين بجمهورية مصر، قال: “جماعة الإخوان المسلمين تمكنت من السيطرة على مفاصل الإمارة القطرية، وهم أعداء للسعودية ومصر في آن واحد”

    الأمير نايف بن عبدالعزيز :

    مشكلاتنا كلها جاءت من الإخوان المسلمين لقد تحملنا الكثير منهم ولسنا وحدنا الذين تحملنا منهم الكثير إنهم سبب المشاكل في عالمنا العربي وربما عالمنا الإسلامي
    الأمير خالد الفيصل :
    وقال‏ الأمير خالد الفيصل حفظه الله في لقاء تلفزيوني: “ما يحدث عندنا من كتب سيد قطب ونشرها في المجتمعات الشبابية الثقافية ويقومون باستفزاز الشباب ضد الحكام والحكومات وضد الأنظمة العربية والإسلامية ويصفون الحكام بالكفره والضالين وبالطواغيت”.
    ابن باز :
    وقد بيّن علماؤنا في المملكة العربية السعودية خطر جماعة الإخوان المسلمين: فقال الشيخ ابن باز رحمه الله : “حركة الإخوان المسلمين ينتقدها خواص أهل العلم لأنه ليس عندهم نشاط في الدعوة إلى توحيد الله”.
    الشيخ محمد بن عثيمين
    قال الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله” ولما ظهرت قضية الإخوان المسلمين الذين يتصرفون بغير حكم الإسلام، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم: أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس، زعماً منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساءوا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا، …
    صالح الفوزان :
    الإخوان المسلمين حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة ولا يفرقون في أتباعهم بين السني والبدعي .
    سليمان بن عبدالله أبا الخيل :
    بين مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، أن جماعة الإخوان تسببوا في تشويه صورة الإسلام وألصقوا بديننا ما هو منه براء؛ من العنف والغلو والإرهاب ومن أمور كانت مجتمعاتنا بمعزل عنها، ولكنها بطرقهم الشيطانية الخبيثة صار ما صار، والله عز وجل لهم بالمرصاد وسيكشف سترهم ويفضحهم، وستنهض المجتمعات وتعود إلى حياض الدين.

    صلة جماعة الإخوان المسلمين بالقاعدة وجبهة النصرة وداعش :
    الإخوان المسلمون من عادتهم منذ القدم أنهم يقومون بتكوين جماعات تتبعهم تنتهج العنف والتطرف، وتبقى الجماعة الأم تنكره، ولكنها لا تتبرأ براءة تامة ، وإنما تعتذر لهم مع شيء من الإنكار؛ وهذا يمثل خط الرجعة، فالمهم عند جماعة الإخوان المسلمين أن تقوم الفوضى وتعم، ثم هي تأتي بعد ذلك لتحقق المكاسب، ودائما هي تُظهر التصريحات المتناقضة التي تبين كذب الجماعة، وأنها تقوم على تقية مقيتة، ومع هذا فإنك لا تجد إخوانيا ينكر عليها، بل يعتذرون عنها، إن هذا هو الذي طبقته الجماعة طوال تاريخها في كل البلدان، فإن الإخوان البنائية كانوا إرهابيين ويقومون بدور التفجير والاغتيال، وكان يقوم به التنظيم الخاص في الجماعة، وكانوا يغتالون الشخص، ويخرج حسن البنا ينكر الحادثة، ثم ظهرت جماعة التكفير والهجرة وجماعة الجهاد من رحم القطبية، فبدأت القطبية تتخلى عن التكفير وصارت من حمائم السلام، وجماعة التكفير والهجرة وجماعة الجهاد هي التي تقوم بالتفجير والتكفير والاغتيال.
    استغلال العاطفة الشبابية :
    منهج الإخوان استغلال عواطف الشباب تجاه قضايا المسلمين في العالم لجمع التبرعات وإرسالهم إلى مناطق الصراع. وسعيهم في تزهيد الشباب بكتب أئمة الدعوة محمد بن عبد الوهاب وتلاميذه وحث الشباب على قراءة كتب حسن البنا وسيد قطب ومحمد قطب والقرضاوي وأمثالهم وإغراء الشباب بكثرة أعدادهم وأتباعهم وتنوع أساليبهم، وعدم التطرق إلى أحاديث السمع والطاعة ولزوم الجماعة والدعاء لولاة الأمر في دروسهم ومحاضراتهم وخطبهم. وكذلك بغض الوطن وذلك بكتم محاسنه ومنجزاته الوطن ونشر السلبيات. وكذلك بمقارنة الوطن بغيره من البلدان وأيضًا صرف الشباب عن العلماء الراسخين وتوجيههم إلى مشاهير دعاة الصحوة وربطهم بهم وغمسهم بحب الأناشيد الحماسية الجهادية والترويج لها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

    الاخوان في رمقهم الاخير واصبحوا منبوذين وانكشفوا من قبل الجميع كما هو واضح في التصريحات السابقه وتسمت هذه الجماعة باسم الإسلام، واستخدمت الدين غطاءً ولباساً لتصرفاتهم وتنفيذ خططهم بمصطلحات وشبهات يظنها الناس ديناً، حتى صار التعاطف معهم بسبب هذا الاستخدام، وأساءت للإسلام والمسلمين بهذا، جماعة الإخوان المسلمين هي جماعة الغلو والتطرف وإلحاق الضرر بالأمم والمجتمعات الإسلامية، لما تقوم به من عبث وفساد وإفساد، وإثارة الفتن بكل وسيلة، لأنهم لا يحكمهم مبدأ ولا يمنعهم معتقد، فالغاية تبرر الوسيلة لديهم، وقد يجتمعون مع اختلاف الأفكار وتوحيد الغاية السياسية.
    فئه ضاله وخارجه عن العقيده الاسلاميه الله يلعنهم في الدنيا وفي الاخره

  11. حمبوزة اترجى نورت تمسح التعاليق عشان ما يجاوب على السؤال هههه
    يخيبك يا حمبوز

    تحياتي للاخ سراج

    1. أهلاً الأخ عابر سبيل
      كيف حالك …أتمنى أن تكون بخير وأسرتك الطيبة …
      وأعانك الله على هؤلاء الضالين المضلين …
      .
      للأسف لم أكن متابع خلال أخر يومين ….ولم أقرأ الردود والمشاركات …,ولماذا تم حذفها

      وذلك لإنشغالي وأستعدادي خلال هذا الأسبوع في الذهاب الى عمره في هذا الشهر المبارك …ولله الحمد قد عزمت أن أأوديها عن الشهيد سيد قطب …فليتقبلها الله مني وتكون في ميزان أعماله ..
      ولهذا فأنا أداوم ساعات اضافيه مكان الطبيب الذي سوف يستلم العيادة خلال ذهابي الى مكة بإذن الله
      ..
      وإن شاء الله أوعدك بالدعاء لكم ولإسرتكم ما شاء لي أن اتذكره من دعاء لكم وللأخ أحمد وللأخ عزمي وللأخت أخر العنقود …رأجيا من الله أن يستجيب الدعاء في هذا الشهر المبارك أمام الكعبة المشرفه
      وأيضا …لكل من يقرأ هذه المشاركة …ويريد أن أتذكره بالدعاء ..أن يعرفني خلال قبل يوم الخميس القادم
      .

      اللهم إنا قد سألتنا أن ندعوك …اللهم فأجب كما وعدتنا
      .
      أما بالنسبة للمدعو أبو عبوووووو …. فلا يحتاج أن أدعوا عليه وعلى أمثاله …فيكفيهم أنهم على الباطل بإذن الله
      .
      لكم جزيل شكري وتقديري
      مع أطيب الأمنيات ودمتم بكل خير وموده

  12. نسأل الله أن يتقبل عمرتك وقولك الحق وصالح أعمالك وتكون في ميزان حسناتك دكتور أمير سراج
    دعواتكم
    /مريم الحقيقية/ ?

    1. مرحبا الأخت الطيبة مريم
      اشكركم على مشاركتك الرقيقه وتحيتكم و ودعاءك الطيب
      داعياً الله أن يستجيب لكم ولنا
      .
      وإن شاء الله لن أنساكم في الدعاء لكم ولأسرتكم
      ولكن مش عارف أدعوا وأقول أيه ( اللهم اصلح حال الأخت مريم الحقيقية ) هههههه أو ( ترو مريم )
      .
      طبعا الدعاء بالنية والقصد على من طلبت الدعاء
      وأسأل الله السميع المجيب … ان يستجيب لدعاءنا ودعاءكم إنه على كل شيء قدير

      أخيرا
      وياريت تدخلي وتضعي علامه مميزة على أسمك
      حتى لايختلط علينا الأمر

  13. اخي سراج ربنا يتقبل منك و يضاعف لك الأجر، ان شاءلله.
    لا تنسانا من دعائك… حفظكم الخالق

    1. إن شاء الله يا أخي الكريم
      لقد وعدتك في ردي السابق عليك أن ادعوا لك إن شاء الله في هذه الأيام العظيمة المباركة وأطهر بقاع الأرض

      وأتمنى أن يستجيب الله لدعائي لكم ولكل من ذكرتهم
      وأدعوا الله ان يكتب لكم ولكل من يتمنى أن يكون له نصيب في حج وعمره والطواف حول الكعبة المشرفه وزيارة مسجد رسول الله …
      وإلقاء السلام عليه وعلى صاحبيه في الروضه الشريفه ….ويزور البقيع وجبل حراء وثور ومسجد القبلتين …
      .
      أنها أماكن مباركة تعطي روحانيه للجسد والروح
      فتشعر بالسكينة وراحة ما بعدها راحه …
      وكانك قمت بعمل غسيل نفسي ..فتتطهر النفس والروح
      فتزول عنك كل المتاعب والهموم ….وكانك تصالحت مع ذاتك ….فتشعر بالرضا وتحمد الله كثيرا على هذا الفضل العظيم ونعمته عليك
      .
      أخيرا
      القلب إن لم يمتلأ بالحق أمتلأ بالباطل
      والنفس إن لم تشغلها بالطاعة …شغلتك بالمعصية

      .

  14. صباح الخير دكتور سراج…..
    لا أعرف كلمات شُكر توفيك حقك على نيتك أن تشملنا بالدُعاء في أطهر البُقع عسى المولى يمّن عليك بمثل ما ستخُصنا به من الدُعاء و أكثر . أتمنى أن يكتب لك المولى بهذه الزيارة طمأنة قلوب و ستر عيوب و إجابة دعوات و زيادة حسنات و غفر زلات و مُضاعفة طاعات و قرّب من الجنات !
    تقبّل الله…..
    !!

    1. أهلا الأخت المحترمة أخر العنقود …
      صباحك طيب بإذن الله …يخبرنا أن مازالت الدنيا بخير …دوم فيها أمثالك من القلوب النقيه الصافيه …التي تحمل الموده والخير لكل من حولها وتتمنى لهم السعاده و الرضا
      .
      الأخت الكريمة ….لابد أن تعلمي أن طوال هذه السنوات التي مضت من تعارف ونقاش وتبادل الردود بالكلمة الطيبة الصادقه ..هنا داخل جدران نورت كأخوة وأخوات نتمنى لبعض الخير
      قد أوجدت نوع من الألفة والصداقة الراقيه المحترمه
      ومصداقاً لحديث رسول الله ( عليه الصلاة والسلام )
      تهادوا تحابوا …. وذلك يوجد الألفة بين النفوس الطيبة فنصبح بنعمة الله إخوان
      فلا أقل من أهدي لكم ما أستطيع أن أفعله وأنا في
      غاية السعاده ….
      وهو أن ادعوا لكم وأنا في أطهر بقاع الأرض
      وفي هذه الأيام العظيمة المباركة بصلاح الحال والأحوال وييسر اموركم ويرزقكم الله حتى ترضى من حيث لاتحتسبي

      أخيرا
      يارب العالمين… يا مالك الملك
      اللهم أملأ قلوبنا بالإيمان واليقين والحكمة والرضا
      و أجعلنا ممن دعاك فأجبته ..إنك على كل شيء قدير

  15. جزاك الله خيرا دكتور سراج تروح وترجع بالسلامه
    كتب الله اجرك

    1. اهلا بالأخ الشاعر المحترم أحمد
      وجزاكم مثله إن شاء الله
      وشاكر ومقدر ردكم الطيب …. ونسأل الله السميع المجيب أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا
      .
      أخيرا
      مع دعائي لكم إن شاء الله ولجميع الأخوات والإخوان المحترمين
      أهديك أيضا هذا هذا البيت من كلمات الشهيد سيد قطب
      ( أخي هل تراك سئمت الكفاح …والقيت عنك إليا السلاح )
      .
      أنا أمزح معك نظراً لإني أراك أبتعدت عن ساحة المعركة ضد هؤلاء الضالين المضلين ..
      رغمي أني أراك متواجد في معظم الساحات الأخرى ..
      فليكن هذا هدوء واستراحة المحارب …. حتى يعود رأس الثعبان ومطلقته
      ولكن أنتبه هناك ثعبان أخر أخطر منهم ..يبث سمومه وحقده ويخرج من الشقوق ويختفي بسرعه ….ولاينفع معه إلا قطع رأسه أو دعسه بالأقدام
      .ونحن له إن شاء الله …بكلمة الحق الصادقه التي تزهقه وتنحر في صدره ليموت بغله وحقده
      .

    2. اهلا بالأخ الشاعر المحترم أحمد
      وجزاكم مثله إن شاء الله
      وشاكر ومقدر ردكم الطيب …. ونسأل الله السميع المجيب أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا
      .
      أخيرا
      مع دعائي لكم إن شاء الله ولجميع الأخوات والإخوان المحترمين
      أهديك أيضا هذا هذا البيت من كلمات الشهيد سيد قطب
      ( أخي هل تراك سئمت الكفاح …والقيت عنك إليا السلاح )
      .
      أنا أمزح معك نظراً لإني أراك أبتعدت عن ساحة المعركة ضد هؤلاء الضالين المضلين ..
      رغمي أني أراك متواجد في معظم الساحات الأخرى ..
      فليكن هذا هدوء واستراحة المحارب …. حتى يعود رأس الثعبان ومطلقته
      ولكن أنتبه هناك ثعبان أخر أخطر منهم ..يبث سمومه وحقده ويخرج من الشقوق ويختفي بسرعه ….ولاينفع معه إلا قطع رأسه أو دعسه بالأقدام
      .ونحن له إن شاء الله …بكلمة الحق الصادقه التي تزهقه وتنحر في صدره ليموت بغله وحقده
      .

      1. صباح الخير دكتور سراج
        شكرا لشعورك النبيل
        الله المستعان الحق واضح والباطل واضح والانسان يختار
        نسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه
        والجدال مع الروافض لن ينتهي واعتقد ان اهل الاختصاص هم الاجدر

  16. المسلم المؤمن عندما ينوي الذهاب الى العمره او الحج لازم يطهر قلبه من الغل والحقد ويبعد عن مشاعره الفتن/ التحريض والنفاق وينشغل بالمشاعر الايمانيه وان قلبه يكون ملئ بالروحانيات الدينيه وان يكون تفكيره بعيد عن الحروب والتهجم على خلق الله وتحريض المعلقين بالعداء لبعض لان المعتمر عندما يرجع من العمره يصبح خالي الذنوب كما يوم ولدته امه والا يكون ذنبه مضاعف اذا عاد ورجع الى اعماله السابقه وانا الان لا ارى سوى انك ثعبان و تعمل دعايه لنفسك حتى تجمع المعلقين حواليك بحجة ان تدعو لهم وكانك ضامن ان الله اصلا يقبل عمرتك او ان دعائك مستجاب من الاصل لان الله سبحانه وتعالى صاحب السماوات والارض وصاحب العرش العظيم لا يفرق بين عباده ويستجيب من ناس وناس لا الله عادل ويستجيب الدعاء اينما تواجد الانسان والله عظيم وكريم ومانا شرطي تروح تشتكي وتدعي بانك على حق والاخرين على باطل لانك لا تعلم مافي قلوب البشر والله عادل ويعرف من هو نيته صافيه وعلى حق ومن هو الخبيث ونيته عاطله هذا اولا وثاني شئ انت مو مسؤول وليس وظيفتك ان تنصح الناس وان تتهمهم بالضلاله لمجرد اختلافهم عن وجهة نظرك وعقيدتك الخاطئه لانك انت لا نبي ولا رسول انت مجرد عبد من عباد الله حالك حال بقية البشر واللي يحكم بيننا خالقنا بعدين مهو من الاولى والاوجب ان تدعي لنفسك ان الله يقبل منك العمره وان يسامحك على كمية النفاق والفتن اللي تسببها بين المسلمين وكفايه ذنبك وانت رايح العمره تحرض احمد ان يكون خليفه لك وتذكره ان يستمر في مابدأت من مهاتراتك الوسخه هو اللي يروح للعمره مو لازم يخفف ذنوبه ويكفر عن معاصيه ويجوز من الفتن والتحريض ويطلب السماح من كل الناس الذين افترى عليهم دون سابق معرفه حتى يسامحوا لتقبل عمرته ومو لازم تتجنب وتجوز من تخيلاتك الجنسيه القذره تجاه الاخرين والا لا معنى ولا اجر لعمرتك هذه و ماينوبك من هذه العمره سوى أن تتعب بدنك وانا ابشرك بان عمرتك ودعائك غير مستجاب أذا كانت نيتك مو صافيه وسليمه مع كل الناس دون استثناء وياويلك من الكيل بمكيالين وانت واقف في رحاب الله وامام قبر اشرف الخلق فأيا يكون دعائك خيرا او شرا حينها الملائكه تشهد وتقول ولك بالمثل ياعبد وابشرك ان عمرتك لا يتقبلها الله مادمت مصر على الغل والنفاق والدعايه اللي مالها داعي ولا محل من الاعراب اذا لم تطلب السماح من الناس اللي اذيتهم بمشاعرهم وتهمتهم بالكفر والضلاله والزنا وانا حتى ابرئ ذمتي عند الله واكون احسن منك واخذ ثوابك نصحتك واقولها عمل الامس واليوم تلاقيه غدا

  17. ماشاء الله …الشيخ أبو عبووووو أرتدى ثوب المشيخه وأصبح واعظ ينصح بلسانه المؤدب العفيف ..
    .
    ولا أريد ان أعمل كوبي لمشاركته البــذيئه …وما فيها من الأهانات والســب والشتيمه بألفاظ قبيــحة لاتخرج إلا من لسان شيــطان رجيم ..وليس من مسلم أبدا
    .
    الواعظ أبو عبوووو ( ربيع سابقاً ) … ينصحني ويقول لي :[[ليس وظيفتك ان تنصح الناس وان تتهمهم بالضلاله لمجرد اختلافهم عن وجهة نظرك وعقيدتك الخاطئه لانك انت لا نبي ولا رسول]]
    .
    هو ينسى أن الله أمرنا أن نأمر بالمعروف وننهي عن المنكر …ورسولنا الحبيب يامرنا إنه من يرى منا منكراً فليغيره بيده أو بلسانه ….وأضعف الإيمان أن نغيره بقلوبنا أي نرفضه من داخل قلوبنا ونصمت .
    ..وهذا أضعف الإيمان ونحن لسنا بضعفاء …( بإذن الله
    )
    وإنما بكلمة الحق الساطعة …نزهق الباطل ونكشف زيفه وخداعه
    .
    فهل نسكت على من يسب ويكفر صاحبة رسول الله
    وينشروا الأكاذيب عليهم
    هل نسكت على من يطعن في شرف وعرض نبي الله
    .
    إن أساس عقيدتهم قائمة على تكفير الصحابه أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وغيرهم ( رضي الله عنهم جميعاٍ
    فهل نرضى ونسكت على ذلك
    .
    ربما أسكت عن شركهم بالله بالطواف حول القبور والأستغاثه بسكانها.والأستعانه بهم … فهم أحرار ( لايضركم من ضل إذا أهديتم )
    ربما أسكت عن أنهم يحللون الــزنا ويسمونه متعه …. فأمرهم وفجورهم وما يفعلوه من فاحــشه ..الله سوف يحاسبهم عليه
    .
    إنما أن اترك احد يسب ويطعن في الصحابة وزوجة نبي الله
    وينشر الأكاذيب عليهم
    هذا ما لا أقعله أبدا

    أبو عبووو .. لايعلم أنني والأخوة المحترمين ( احمد وعزمي وعابر سبيل والأخت المحترمة أخر العنقود … نؤجر على كل
    ما نقوم به بالدفاع عن هؤلاء الصحابه وأم المؤمنين
    وأعتبره جهاد في سبيل الله لنا في الأجر بإذن الله مع كل كلمة حق نفضح فيه أكاذيبكم ونكشف زيف قلوبكم
    .
    كنت أعتقد
    إنك عندما ترى أنني أكتب بالأدلة الثابته من القرآن والسنه
    ما يثبت ضلالكم …ان تدخل وترد علي وتفند ما أكتبه بالأدلة أيضا …وليس منا رأينا وقرأنا ….سب وشتيمة بألفاظ قذرة لاتصدر من مسلم أبدا مثلك مثل جلمبو …وهي حيلة العاجز الذي يفشل ان يثبت انه على حق

    أرجع لمشاركتك وأقرا ما كتبته …( كفى بنفسك شهيدا على قبــح لسانك ) وهذا أمر عادي وصفة مميزة لكل شيــــعي….فما بني على باطل …لا يأتي بخير أبدا ..وغنما ثمار فاسده
    .
    أخيرا
    الشيخ أبو عبوووو …يبشرني أن العمرة والدعاء لن تقبل ولن يستجيب الله لي ( شيخ بقى ومكشوف عنه الحجاب ويعلم الغيب مثل أأئمتهم )
    .
    وأنا أحسن الظن بالله ..ودائما أقدم المشيئه والرجاء
    بإن يتقبل الله مني صالح الأعمال والدعاء ..وهو على كل شيء قدير

    مشاركة أبو عبوووو الأخيرة …تذكرني بهذه الأبيات

    برزَ أبو عبووو يَوماً… في ثياب الواعِظينا
    فَظهر في نورت يَهذي … وَينصح الآخرينا
    يا عِبادَ اللَهِ توبوا …. وطوفوا حول قبور المعصومينا
    وَاطلُبوا الديكَ يُؤَذِّن …. لِصَلاةِ الصُبحِ فينا
    .

    .

  18. سروج لداهيه ان تكون نيتك من هذه العمره مثل نيتك بالعمره السابقه وهي ان تراقب نساء المسلمين المعتمرات وتمارس تخيلاتك الاباحيه المريضه تدري موبعيده ان تكون رايح لهذا السبب لانك زنديق واللي ضحكني ان سروج الضال يريد يقنعنا انه غيور على الصحابه ويدافع عنهم ويقول ان الشيعه يعملون متعه وهو زنا طيب ياغيور يامنافق شلون تدافع عن الصحابه وانت تتهم ابنة الصحابي والخليفه ابوبكرالصديق بالزنا مهو اسماء بنت ابو بكر الصديق عملت متعه وانجبت من المتعه وعلى علم وموافقه من ولي امرها ابو الصديق وهذا يعني وحسب اجعائك ان ابو بكر الصديق وافق على زنا ابنته وان احفاده زناة فيااهبل يامنافق اين غيرتك ودفاعك عن الصحابه وان تتهمهم واولادهم بالزنا وبعدين تقول انت تاخذ اجر على تكفيرنا ياداهيه ليكون قصدك نفس الاجر وانت تبادل زوجتك مع طوابير الرجال مهو هماتين تاخذ عليها اجر فيامنافق ياعبيط انت اقذر وا ن ج س واحد في الموقع وتعليقاتك التي تطلب وتتوسل من الموقع ان يمسحوها خير دليل على ثذارة وزفارة لسانك ولكن انا محتفظ بها وسوف انشرها كلها ومثل مايقول المثل المصري لو كنت ناسي اللي جرى هات الدفاتر تنقرا وتعليقاتك الاوليه وانت تنهش في سمعة اخر العنقود واحمد وتتهمهم بالكفر والغزل والسفاله موجوده عندي وهسى صاير حبيب لهم وتنافقهم وهذا اخر تحضير لك والا انشر جميع تعليقاتك بخصوص ماقلته بحق اخر العنقود واحمد وتعليقاتك الوسخه وانت تتخيل النساء المسلمات وهم في الحج في وضع جنسي موجوده عندي ايضا و اتهاماتك للاخت الفلسطينيه الشيعيه بالامراض الجنسيه والشبق كلها موجده عندي يان ج س والان تريد تصير براسنا مسلم وانت زنديق لا بارك الله فيك ولا في بناك اليهودي ولا في صاحب الحركات الجنسيه راجعلك بعد شويه ياصاحب وجهين ولسانين

  19. مازال الأوبـاش الضـــالين المضلين يكذبون ويفترون على من هم أشرف منهم غل وحقد رهيب على الخليفة أبو بكر والخليفة عمر وابناءهم …
    قطعت ألسنتم القذرة ….
    .
    يا سفيه ….يا من تصدقون أكاذيب شيــاطينكم من أصحاب العمائم السوداء مثل قلوبهم
    .
    لقد قاموا بتحريف حديث التمتع أثناء العمرة والحج ,,,, وقاموا بتفسريها على انها متــعه النكـــاح
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( فإذا أمنتم فمن تمتع بالعمرة إلى الحج فما استيسر من الهدي ))
    أي : إذا تمكنتم من أداء المناسك ، فمن كان منكم متمتعا بالعمرة إلى الحج ، وهو يشمل من أحرم بهما ، أو أحرم بالعمرة أولاً
    فلما فرغ منها أحرم بالحج وهذا هو التمتع الخاص
    .
    ومعنى التمتع هنا
    التمتع بما يحرم على المحرم من الطيب والنساء والثياب وغير ذلك فيما بين العمرة والحج .
    أي أنه يحرم للعمرة ويأتي بأعمالها فيحلّ من إحرامه وتجوز له محرّمات الاحرام كافة ،
    ثم يحرم للحج في يوم التروية ويأتي باعماله ، فهو متمتع بالعمرة إلى الحج كما ورد في القرآن الكريم .
    .
    ولكن الأبالسه والشياطين …قاموا بتأويل حديث التمتع
    و تم تزييف الحديث [[دخلنا على أسماء ابنة أبي بكر ، فسألناها عن متعة النساء ، فقالت : فعلناها على عهد رسول الله]]

    لقد حرّفت الرواية التي تشير الى ترخيص رسول الله لمتعة النساء الى متعة الحج
    .
    أرأيتم يا إخواني الاحباء إلى أي مدى وصل الخــبث والمـكر والســفاهه…من هولاء الشيــاطين
    .
    .
    هههه أبو عبووووو الســفيه الكاذب كتب يقول :
    [[وتعليقاتك التي تطلب وتتوسل من الموقع ان يمسحوها خير دليل على ثذارة وزفارة لسانك ولكن انا محتفظ بها وسوف انشرها كلها ومثل مايقول المثل المصري لو كنت ناسي اللي جرى هات الدفاتر تنقرا وتعليقاتك الاوليه وانت تنهش في سمعة اخر العنقود واحمد وتتهمهم بالكفر والغزل والسفاله موجوده عندي]]
    .
    ههههه والله لم أطلب أبدا من نورت أن تحذف أي مشاركة لي …
    وأنا اتحداه ان ينشر ما كتبته ….
    بل اتمنى أن ينشر ما لديه وما يحتفظ به
    لنرى ماذا كتبت أنا بخصوص موضوع الأخ أحمد والأخت أخر العنقود وما بينهم من هواية تبادل ما يعجبهم من ما يكتبه الشعراء
    .
    أكثر من 500 مرة …كلما عجز الســفهاء وفشلوا عن الرد علي وأنا أقهرهم بكلمة الحق التي تكشف زيف عقيدتهم
    فلا يستطيعون أن يكذبوا هذا الحقائق التي تفضح ضلالهم
    وأمام عجزهم …. يكررون هذه الأكاذيب
    وأتحدى أبووو عبوووو ( ربيع سابقا) أن ينشر ما عنده
    وهو كاذب …كاالعادة …وهذه سمة أهل الضــلال والبدع
    .
    أخيرا
    أبو عبوووووو خلع عمامة المشيخه ونسي المواعظ في مشاركته السابقه ….وبدأ يهرتل ويهذي وكأنه مضروب على رأسه بحذاء فأصبح يعوووي من شدة الألم مثل الكــلب الأجرب ….
    ومثل ما يفترون على الصحابه بالأكاذيب ..يفتري علي أنا بالأكاذيب حتى تبرد ناره

    وأنا اساله كالما المتعه حلال عندكم
    لماذا لم ترد على طلب الأخ عابر سبيل …. عندما طلب أبنتك ليتمتع بها ويعطيها أجرها …وحتى تستغفر لها الملائكة وتلعـن أبوها ( اللي هو أنت )
    .
    فيا شر من خلق الله …
    أنا الآن أستعد للذهاب …وأبشرك بالدعاء عليك .. أن يجعل كيدك في نحرك ويصيبك بالهم والأذى حتى تتمنى الموت ولاتجده جزاء ما تفتري به من أكاذيب على من هم أشرف منك ….هذا غير أنتقام الله منك ومن أمثالك في الآخرة إن شاء

  20. قندره عتيقه في وجهك القبيح يان ج س يامدعي انت ياعبدالله العربي ارشيف نورت مليئ بااكاذيبك وكلامك الوسخ عن المعلقين وابشرك بان العمره اللي رايح لها ماراح تلحق تخرج من بيتك لان غضب الله سوف ينزل عليك لان الله لا يرضى ان يزور بيته كائن مفتري منافق مثلك وانا من الان سوف اتوجه الى الله وهو الحاكم العادل بيني وبينك ياسراج وربنا ينتقم منك وتصبح الصبح وانت عاجز نفسيا وجسديا وفي وضع يحتار فيه الاطباء جزاءا على افترائك وبدل ماتروح للعمره تنشغل في انتقام الجبار الواحد الاحد وقادر العلي القدير يرني عجائب قدرته فيك وسوف لا انساك في الدعاء وانا اصلي قيام الليل بأن بدل ماتصل الى بيت الله ان تبتلى في انتقام الله وانيكون العجز نفسيا وجسديا من نصيبك وانا انتظر المنتقم الجبار ان ياخذ حقي وحق كل شيعي وشيعيه تتهمهم بالضلاله والكفر وتطعن في شرفهم وان لا ارى منك بعد اليوم الا تعليق واحد يكون الاخير والى الابد وانت مذلول ويائس عاجز حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسراج حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسراج حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسراج وان غدا لناظره قريب والصبح مانه بعيد

  21. اتقو الله انتم في شهر عظيم شو هاد انا بدعي عليك وانت تدعي عليي ؟!
    دكتور سراج اترك عنك نصيحتهم ما أظن نغير اعتقادات قديمة عندهم
    المتعة عندنا زنا وحرام وعندهم حلال
    شتم ال بيت النبي وزوجاته وأحبته صحابته عندنا عظيمة وعندهم غير مع انه كثير من المعممين الشيعة نهى عن شتم أم المؤمنين والصحابة
    لكن بعضهم على قلوبهم غلف
    دعنا دكتور لا نكفر أحد ولا نعطي المجال لأحد يشتم مذهبنا ومعتقدنا وأمهات المسلمين وأصحابه الطاهرين عسى ولعل تنصلح الأمور على الأقل هنا في هذا الموقع المنيل بستين نيلة

    1. يا اخت مريم صدقيني ….لم أرى في حياتي بشر يحملون غلاً وكراهيه وسواد في قلوبهم مثل هؤلاء الضالين السفهــاء
      .
      تركيبة عجيبة لنوعية من البشر … يحمون جميع الصفات السيئة أبتدا من ألسنتهم القذرة الى نفوسهم الخبيثه
      ما أحقرهم …
      وعندما أقول عنهم أنهم مشركين كافرين …هذا ليس حكمي عليهم ..إنما هو حكم الله عليهم … وهم يستحقون

  22. يا ايها الكاذب المضل
    أين هو ما تحتفظ به من مشاركات تدعي فيها أنني قد أساءت الى الأخوة أحمد وأخر العنقود
    500 مرة أنت وجلمبو وباقي السفهاء …كلما عجزتم وفشلتم في الرد على كلمة الحق التي تفضحكم وتكشف زيف عقيدتكم وضلالكم …..تركتم كل ذلك
    وذكرتم أمر أنني قد هاجمت وكفرت أحمد
    إيه الهايفه والغباء ده صحيح عقول تافهه
    أمامك يومين حتى أعود … تنشر فيه ما تحتفظ به بما يثبت اتهامك … وإنك على حق ….,وإلا فأخرص ولا تفتح فمك القذر بأي كلمة …يا كاذب
    .
    أخيرا
    الله يفصل بيننا بالحق وهو أحكم الحاكمين
    وتعالى نبتهل الى الله ليفصل بيننا ويجعل لعنة الله على الظالمين الكاذبين

    .

  23. حمزهsays:
    أبريل 6, 2023 at 2:04 ص
    [[ياسراج وربنا ينتقم منك وتصبح الصبح وانت عاجز نفسيا وجسديا وفي وضع يحتار فيه الاطباء جزاءا على افترائك وبدل ماتروح للعمره تنشغل في انتقام الجبار الواحد الاحد وقادر العلي القدير يرني عجائب قدرته فيك وسوف لا انساك في الدعاء وانا اصلي قيام الليل بأن بدل ماتصل الى بيت الله ان تبتلى في انتقام الله وانيكون العجز نفسيا وجسديا من نصيبك وانا انتظر المنتقم الجبار ان ياخذ حقي]]
    =========
    الحمد لله عدنا بسلامة الله … ووفيت بوعدي للإخوات والأخوة المحترمين بالدعاء لهم ….داعياً الله ان يتقبل دعائي وصلاتي وصيامي .
    والحمد لله الذي أنعم علي بهذه الرحلة وهذا من فضل الله يؤتيه من يشاء
    .
    أما بالنسبة لهذا الضال المضل أبو عبوووو
    فإن شاء الله دعاءك علي ..ينقلب عليك ويصيبك أنت وأمثالك
    وهل وأنت بتدعوا علي في قيام الليل ….كنت بتنادي الحسين ام على علي …وتتوسل لهم وتطلب منهم ومن باقي أائمتكم المزعومين
    لإنهم كده لم يسمعوك ولم ولن يستجيبوا لك
    ( أبقى أتوضأ الأول يا أبو عبوووووو )
    .
    لقد تركت أكثر من يومين حتى تنزل ما تحتفظ به ..وهددتني به كي تثبت إنك صادق
    .ووقلت لك :
    (أمامك يومين حتى أعود … تنشر فيه ما تحتفظ به بما يثبت اتهامك … وإنك على حق ….,وإلا فأخرص ولا تفتح فمك القذر بأي كلمة …يا كاذب)
    ومن ثم ….فعليك أن تغلق فمك القذر يا شر من خلق الله ….وتبلع ما تقء به من سموم لعلها تقتلك ….
    وفي هذه الحالة يكون تقرير الطبيب الشرعي
    إنها حالة إنتحار بأبتلاع سموم …. بسبب القهر والغيظ
    .
    أخيرا
    وإني ضعيف إذا كنت وحدي …وإني قوي برب السماء

  24. ازور سيدي ومولاي امير المؤمنين علي بن ابي طالب صلوات الله عليه …. رغما عن انوف الضالين والمضلين .

    1. يصادف بعد غد التاسع عشر من شهر رمضان وهو اليوم الذي ضرب به امير المؤمنين علي عليه السلام وهو ساجد يصلي من قبل الملعون اشقى الاخرين يتبع اشقى الاولين عبد الرحمن ابن ملجم ( وليس ابن ملجوم كما قال رويبضة عبيط غبي في نورت ) يستحب زيارة امير المؤمنين علي وليد الكعبة وشهيد المحراب في ليلة غد التاسع عشر من شهر رمضان.
      صلوات الله وسلامه عليك يا سيدي يا امير المؤمنين واللعنة الابدية على اعداءك اجمعين من الاولين والاخرين.

  25. انتظرني ولد اخوانجي ارجع لك هههههه
    فسيعود الفارس ان شاء الله قريبا ينهيك ويمسح بك الارض انت وغيرك ، الله يرجعه بالسلامة ، ، وهل انت الا خنفسة امامه ؟
    فاصلا انت مصداق للحديث النبوي الشريف الذي ما معناه انه في اخر الزمان تحج الناس للرياء والسمعة او للتجارة او الشحاتة! وقاعدين يطلبون منك الدعاء ؟؟ وانت سبق في العمرة انك اعترفت انك بصبصت على النساء ، فعن اي عمرة وحج تتحدث وتخدع بها السذج ؟؟ . او ان اكثرهم قد مسخوا !!
    وقاعد جايب لك من هو شبيهك ولغي ودعوات فارغة ! وعلى قول حضرتنا الي جننك
    : الحُـرُّ للحُرِّ ميالٌ برغبتِهِ
    والنذل بالنذلِ مفتونٌ و مقتنعُ

    والناسُ للناسِ والآفاقُ شاسعةٌ
    والطيرُ قالوا على أشكالِها تقعُ

  26. هل كنت تقدر تحكي هذا الكلام وانا موجود يا لكع ؟؟ سانقله ثم ارد عليه

    الأمير سراج وهاج says:
    أبريل 6, 2023 at 12:32 ص
    لقد قاموا بتحريف حديث التمتع أثناء العمرة والحج ,,,, وقاموا بتفسريه على انها متــعه النكـــاح
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( فإذا أمنتم فمن تمتع بالعمرة إلى الحج فما استيسر من الهدي ))
    أي : إذا تمكنتم من أداء المناسك ، فمن كان منكم متمتعا بالعمرة إلى الحج ، وهو يشمل من أحرم بهما ، أو أحرم بالعمرة أولاً
    فلما فرغ منها أحرم بالحج وهذا هو التمتع الخاص
    .
    ومعنى التمتع هنا
    التمتع بما يحرم على المحرم من الطيب والنساء والثياب وغير ذلك فيما بين العمرة والحج .
    أي أنه يحرم للعمرة ويأتي بأعمالها فيحلّ من إحرامه وتجوز له محرّمات الاحرام كافة ،
    ثم يحرم للحج في يوم التروية ويأتي باعماله ، فهو متمتع بالعمرة إلى الحج كما ورد في القرآن الكريم .
    .
    ولكن الأبالسه والشياطين …قاموا بتأويل حديث التمتع
    و تم تزييف الحديث [[دخلنا على أسماء ابنة أبي بكر ، فسألناها عن متعة النساء ، فقالت : فعلناها على عهد رسول الله]]

    1. يخزيك يا عبيط هههههههه
      ابن صهاك لم يحرم فقط متعة النساء انما متعة الحج كذلك ، يعني كل شي فيه متعة حرمه هههههههه طيح الله حظه .
      وراح اجيب لك من اوثق كتبكم وهذه منها :

      بسند صحيح، ففي المسند عن جابر رضي الله عنه قال: متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وسلم فنهانا عنهما عمر رضي الله عنه فانتهينا. صححه الأرناؤوط.
      وأما العقوبة عليهما فقد أخرجها الطحاوي في شرح معاني الآثار وابن عبد البر في التمهيد والنسائي في عمل اليوم والليلة، من طريق يزيد بن سنان عن مكي بن إبراهيم عن مالك عن نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما عن عمر قال: متعتان كانتا على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أنهى عنهما وأعاقب عليهما، وقال النسائي هذا حديث معضل.
      وقد أخرجه البيهقي في السنن بلفظ قريب !!!!!
      عنده عداوة مع كل شيء فيه متعة !! لا ويقول عيني عينك متعتان كانتا على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وانا انهى عنهما واعاقب عليهما ؟؟؟؟!!! كفى بقوله هذا سبب ان يبصق عليه كل مسلم لاخر الدهر !! يعني ما عاجبك يا ابن صهاك ما اقره الرسول صلى الله عليه واله ؟؟!! اذن عن اي اسلام تتحدث او تتدعي انك تنتمي له ؟؟!! من جهة يعترف ان متعة الحج ومتعة النساء كانتا على عهد رسول الله صلى الله عليه واله ومن جهة ثانية يقول انا انهي عنهما واعقاب عليهما ؟ يخرب بيتك ويملي قبرك نارا على تحريمك لحلال محمد صلى الله عليه واله ، انت ومن يقدسك رغم علمه بعفنك وعارك .

  27. وهب الحسينيsays:
    أبريل 9, 2023 at 4:01 ص
    وانت سبق في العمرة انك اعترفت انك بصبصت على النساء ،
    ======================
    لم يبقى إلا المخنــــث الذي لايســـتحي …أن يفتح فمه القــذر أيضا
    ذلك المســـخ الذي يدخل بأسماء نسائيه ويتبادل مع الرجال الضحك والأهاااااات
    لايعرف في قاموسه سوى العهــر وكلمات الأبـــاحه …
    ويتكلم عن النــوكــاح والزوايا النوكــاحيه والأدراف …لإنه يحاول يعوض النقص في رجولته فنجده دائما منبطحاً على بطنه ..يعيش أوهامه وقصص أفلامه التافهــه من صنع خياله المريض
    .
    يا أيها الضال المضل …
    أنت والأخرين الســـــفهاء يعلمون …ما كتبته انا في أمر هؤلاء النسوة التي رأيتهم في مطعم الفندق بعد أنتهاء العمره
    .
    وكنا وقتها مشغول في الخلاف معك بأعتبارك ان المتــعه هي حلال وأمر من الله بآية قمتم بتفسيرها على هواكم الفاســــد الباطـــل
    وقلت لك أن ما يحدث عند أضرحة أائمتــكم المزعومين هو نوع من التجارة الرابحه من زنا المـتــعة
    حيث يستطيع اي رجل أو شاب ..إذا أعجبته فتاة أو إمرأة ( أصلاً لايعلم عنها شيء )
    فيتفق معها أن يقضي معها ساعة أو يوم …يستحل فيها جسدها ويدفع لها … ثم يتركها مثل العاهـــره ليبحث عن أخرى ..
    ,وهي أيضا تهيى نفسها لزبون جديد ( قبل أن ينتهي الموسم ) سواء كانت تعمل لحسابها أو تبع مكتب يديره أحد العمائم السوداء ليأخذ نصيبه من مكسب الدعـــــاره ولكن بأسم الدين
    هل تنكر ذلك أيها الضــال أن حول قبور أائمتكم يتم الزنــا مدفوع الأجر وتشيع الفاحشه …وتقولون وجدنا أباءنا على ذلك والله أمرنا بها
    [[بسم الله الرحمن الرحيم ]]
    (…. وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا ۗ قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ ۖ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ﴾
    [ سورة الأعراف: 28]

    و لهذا …أنا عندما رأيتهم ..قلت في نفسي … ما أبرع أبليس الذي يجعل هؤلاء الغافلات أن يقدمن أجسادهن لمن يدفع لهم ليلوث أجسادهن ويستحل فروجهن وهم يظنون انهم يطيعوا الله وتستغفر لهم الملائكة وحزنت على هذه العقول الضاله …
    .
    هذا كل ما حدث ….ولكن كالعادة …انتم تفترون بالأكاذيب وتحورون في الكلام ليكون ضدي …لإنكم لا تجدوا شيء تدافعون به عن أنفسكم وعن عقيدتكم المزيفه الباطلة
    .
    صلاة الظهر الأن
    الله أكبر
    الله أكبر على كل ضال منــافق ســفيه مشـــرك من عباد القبور …

    .

    1. اخرس ديوث انا سيدك وسيد الي خلفوك .
      ورجولتي التي تعرف هي التي دفعتك توصف لي اختك وبنتك مرارا وتكرارا ههههههههه وهل انا من قال انك كنت تبصبص على النساء في الحرم ام انت الذي اعترفت ؟؟ حتى قلت ان ابنتك اشرقت احتقرتك هي وامها وقتها ههههههههه لانهن اصلا يعرفون حالك مجرد طرطور ديوث ههههههه وعامل فيها شيخ محشي ??? يخيبك يا عبيط .

  28. نزور الائمة من ال بيت النبوة عليهم السلام رغم انفك وانف شيوخك وكلنا عفة رجالا ونساء ، وبزيارات كل كلماتها توحيد خالص لله واسمع زيارة امير المؤمنين اعلاه التي انزلتها .
    اما الفجور فتعمله من على مذهبك السلفي ههههههه اين ما الواحد يمشي تلاقي ولية بتقلك : يا بيه عايز مسيار سكيتي بعد الفطور ؟ ههههههههه مصيبة اما مرضعات الكبير ما تعدش ههههههههه كلو فراح محشي ومعاه بطاطس بصينية الفرن ?????

  29. الاهبل العبيط بدون حياء وكله قذارة يصف اباحة رسول الله صلى الله عليه واله للزواج المؤقت الذي يسمى بالمتعة انه فاحشة ؟؟!! لعنك الله اذ تطعن بسيد الخلق وما انزله الله في كتابه ، فحرمه مأبون يسمى ابن صهاك وباعتراف كتبكم ، فلعن هو ومن اتبعه على علم ودراية في الارض والسماء .

  30. قاعد يعبد الطواغيت وينافق ويتهم الاخرين بانهم يزورون القبور ؟؟؟!!
    رسول الله صلى الله عليه واله زار قبر امه وهو عائد من احد غزواته ، وبقى يبكي وابكى معه الفي فارس مقنع كما تقول روايات كتبكم !! فهل كان ذلك شركا او عبادة لغير الله والعياذ بالله ؟؟ حاشاه ولعنك الله ومذهبك التكفيري العفن الذي لا تقبل معه صلاة ظهر ولا عصر ولا صرفا ولا عدلا ، وان بقيت تستعمل الرياء ، وكل شوي قاعد يقول لنا صلاة الظهر صلاة العشاء هههههههه يخيبك وانت عبيط جاهل ، حالك حال الذي تسميه بغباءك ابن ملجوم هههههههه يا بهيمة ، انت وامثالك كان امير المؤمنين يمر بهم وهم يقومون قيام الليل ، فيقول سلام الله عليه : نوم على يقين خير من صلاة في شك !!
    عبيط لا عارف دين ولا عارف شرع ولا قدر ان يرد على تحريم ابن صهاك لمتعتي الحج ومتعة النساء ، عابدا لمن حرم الله !! يخزيك انت وهو حالك حال من اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله ، اي اطاعوهم في التحليل والتحريم على هواهم.

  31. انتظرني ولد اخوانجي ارجع لك هههههه
    فسيعود الفارس ان شاء الله قريبا ينهيك ويمسح بك الارض انت وغيرك
    ———————————– copie
    Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    Mazalt zahra al 7elwa ta7lom inaha mn al rijal hhhhhhhhhhhhh rabi ya3tiki al 3ama mota7awila tashtom athar al bashar tfoooooooooooooo

  32. سيبك من الهبل والغباء ده
    أنت عارف جيدا ..ما يحدث عن قبور أأئمتكم من
    1- شرك بالله وطواف واستعانه بأصحاب القبور
    2- سوق المتــعه والدعاره
    .
    المهم ممكن تقول لي إيه الهبل والتخاريف دي
    وتفسر لي هذا الحديث الموجود في كتاب مرجعيتكم بحار الأنوار ( إظهر الغباء والهبل وراثه وصفه مميزة للشـــيعــه الضــالــين
    .
    [[بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج ٣٩ – الصفحة ١٠٩ ]]
    14- عيون أخبار الرضا (ع): محمد بن أحمد بن الحسين البغدادي، عن أحمد بن الفضل، عن بكر بن أحمد القصري، عن أبي محمد العسكري
    ، عن الحسين بن علي عليهم السلام قال:
    سمعت جدي رسول الله عليه السلام يقول:
    ليلة أسرى بي ربي عز وجل
    رأيت في بطنان العرش ملكا بيده سيف من نور يلعب به كما يلعب علي بن أبي طالب عليه السلام بذي الفقار،
    وإن الملائكة إذا اشتاقوا إلى علي بن أبي طالب (1) عليه السلام نظروا إلى وجه ذلك الملك،
    فقلت يا رب هذا أخي علي بن أبي طالب وابن عمي؟
    فقال: يا محمد هذا ملك خلقته على صورة علي عليه السلام يعبدني في بطنان عرشي، تكتب حسناته وتسبيحه و تقديسه لعلي بن أبي طالب إلى يوم القيامة (2).
    .
    ده مجرد حديث من وسف مئات الأحاديث كلها شرك وبدع وتخاريف
    يخرب بيوتكم ….والبيوت اللي جنب بيوتكم
    إيه الهبل ده ….
    .
    يشاء الله أن تنتهي حياة الخليفه عمر والخليفه عثمان والخليفه علي وأبنائه الحسن والحسين ( رضي الله عنهم ) ومعظم أأئمتهم المزعومين
    تكون نهايتهم أنهم ماتوا مغدوراً بهم ..تم قتلهم عمداً
    .
    وربما لله حكمة أن تكون نهاية الخليفه علي أنه يتم قتله غدراً …..حتى تفند كل روايتهم المزيفه التي تقدس علي وتجعله في مرتبة فوق البشر
    أنه معصوم …وانه يعلم الغيب ويموت بأرادته وقت ما يشاء
    وقتله غدراً …ينفي معرفته بالغيب …
    حتى إنه عندما طعن . حاولوا الصحابه الفتك بالقاتل أبن ملجم وأرادوا أن يقتلوه
    ولكنه..أوصى أصحابه بعدم التعرض لابن ملجوووووم وينتظروا …فإن شفى فهو من سوف يحاسبه وإن مات فليقيموا عليه الحد
    وهذا يفند مزاعم هولاء الضالين أن الخليفة علي ..كان يعلم الغيب
    فإذا كان الخليفة علي والحسين والحسن لم يستطيعوا أن يحموا أنفسهم …وينفعوا أنفسهم
    بل أنه لم يستطيع ان يحمي زوجته بنت نبي الله وأبنائه (
    كما تزعمون كذباً ) عندما أعتدى عليهم عمر وأبو بكر وهدموا البيت وتسببوا في أجهاضها وموتها
    بل قام بمبايعة الخليفة أبو بكر وعمر وعثمان وتزوج من أرملة أبو بكر بل وزوج أبنته للخليفة عمر
    فهل نفع الخليفة علي نفسه أو زوجته … ام اجهضت
    وماتت زوجته
    فهل هم ينفعوا احد ويحموه من هولاء الأغبياء الذين يطفون حول قبورهم يستغيثون بهم ويدعونهم ويتوسلون إليهم …وهم لايستطيعوا أن يحموا أنفسهم وزوجاتهم وابناءهم …
    فاقد الشيء لايعطيه أو ( أنتم تكذبون ) وهم براء منكم

    أخيرا
    ما اكتبه عن الخليفة علي وابنائه …( رضي الله عنهم )
    فقط كي أثبت لهؤلاء الضالــين الغافلين …أنهم على باطل
    وإن ما يؤمنوا ويعتقدوه من تقديس لهم ولباقي الأئمة
    هو شرك صريح بالله
    وأن الخليفة علي وأبنائه وباقي الأئمة ما هم إلا بشر من عباد الله ..نحسبهم عند الله من الأبرار الصالحين …
    الخليفه علي تزوج تسع مرات وله 17 ابن وبنت
    وبايع الخليفة أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم جميعا
    فكيف يباع من أعتبرتوهم كافرين ..فهل الخليفة علي أخطأ عندما بايعهم ..إذن هو ليس معصوم من الخطأ
    أو أن كل ما تقولوه في كتبكم كلها أكاذيب
    .
    رد على كلامي بالأدلة …واترك الهبل والتافهه يا تافه

  33. يخيبك يا خائب يا عبيط
    متى قلنا ان الامام علي عليه السلام ليس بشرا ؟؟
    بتشوفني اني منزل زيارته اعلاه وكلها توحيد خالص لله ، وانه مجرد عبد لله مكرم اتبع سنن رسول الله صلى الله عليه واله فاخاطبه بمايلي ( السَّلامُ عَلَيكَ يا اَميرَ المُؤمِنينَ اَشهَدُ اَنَّكَ جاهَدتَ فِي اللهِ حَقَّ جِهادِهِ وَعَمِلتَ بِكِتابِهِ وَاتَّبَعتَ سُنَنَ نَبِيِّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَآلِهِ حَتّى دَعاكَ اللهُ اِلى جِوارِهِ ) .
    ونحن لا نقول ان ائمتنا يعلمون الغيب بذاتهم انما مُعلمين الغيب كما تقول الاية الكريمة في سورة الجن، عالم الغيب لا يظهر على غيبه احد) الا من ارتضى من رسول فانه يسلك من بين يديه ومن خلفه رصدا ) ليعلم ان قد بلغوا رسالات ربهم واحاط بما لديهم واحصى كل شيء عددا ) فرسول الله صلى الله عليه واله عندما كان يطلعه الله على الغيب يختار ال بيته الامام علي خاصة ليعلمه ذلك العلم او الامر ، لا بل ان رسول الله صلوات الله عليه واله علم الصحابي حذيفة بن اليمان رضوان الله عليه اسماء المنافقين ، فكان عمر يركض وراه ويقول هل انا منهم ؟ ههههههه كان عارف نفسه كويس .

    1. تكملة في الرد على الاخوانجي فاقول : اما الروايات الهبلة فهي عندكم وليس عندنا ، وانت جاي تقول لي انه الله خلق ملك على شاكلة علي بن ابي طالب عليه السلام ، فالرواية كرواية لا تستبعد ( فانا لم احقق في سندها ولا حتى متنها) لكن كلنا نعرف ان جبريل عليه السلام كان ياتي لرسول الله صلى الله عليه واله بصورة رجل اسمه دحية الكلبي ، وهو رجل عربي له صباحة في الوجه ، فاين الاشكال ان خلق الله ملك على صورة علي بن ابي طالب الذي كان نجدة من الله اكرم بها نبيه صلوات الله عليهما والهما ؟؟
      الغريب هي رواياتكم التي منها : ان عثمان حلم بعمر بعدما هلك ، فقال له : ماذا سالك منكر ونكير وهل قالا لك من ربك ؟ فعمر جوابه قائلا : انا سالت منكر ونكير : وانتما من ربكما ؟؟ ههههههههههه اكيد اكل على ذلك ضرب ما صاير ههههههههه فمنكر ونكير سلام الله عليهما ملكين شداد غلاظ ، وابن صهاك معروف انه جبان وكان يفر من الحروب كالاروى اي الماعز باعترافه ، فلا كل شوي تجيب لي روايات غريبة التي اصلا لا يقام عليها حكم شرعي ، واهتم برواياتكم المنيلة بستين الف نيلة ههههههههههه

      1. روي عن الإمام علي (عليه السلام) – لما قال له بعض أصحابه (وكان كلبيا): لقد أعطيت يا أمير المؤمنين علم الغيب، فضحك (عليه السلام) – يا أخا كلب، ليس هو بعلم غيب، وإنما هو تعلم من ذي علم، وإنما علم الغيب علم الساعة، وما عدده الله سبحانه بقوله:
        * (إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام) * فيعلم الله سبحانه ما في الأرحام من ذكر أو أنثى، وقبيح أو جميل، وسخي أو بخيل، وشقي أو سعيد، ومن يكون في النار حطبا، أو في الجنان للنبيين مرافقا، فهذا علم الغيب الذي لا يعلمه أحد إلا الله، وما سوى ذلك فعلم علمه الله نبيه فعلمنيه، ودعا لي بأن يعيه صدري، وتضطم عليه جوانحي

    1. انت بهيمة يا عابرة الشوارع ههههههههه نحن لا ناخذ عقائدنا من شعراء ولا حتى خطباء ، بل لاناخذ عقائدنا حتى من مراجع الدين ، ففي اصول العقائد عند الشيعة يحرم التقليد ، يعني يجب ان تتوصل للتوحيد وكل اصول الدين من خلال بحثك ، اما التقليد ففي الفروع فقط يعني شنو تعملين مثلا عندما تكونين حائض ههههههههه او اذا عملت معك كوحكاح متعة وطفشت هههههههههه وهذه كلها لا تعرفيها لانه ثبت لي انك لستي مسلمة ، ههههههههه واتحداك ان تقولي اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله ، اما هبلك بيعيه على العبيط وليس على واحد مثلي مفتح باللبن هههههههه حتى ما تستعملين كلمة الله ، تقولين الرب الخالق ….. ورحتي نزلتي فديو تبع حكم ملك اليمين ههههههه دون ان تعلمي ان ذلك فيه اجماع في كل المذاهب الاسلامية شيعة وسنة ، لانك هبلة من جماعة قالوا اتخذ الله ولدا ههههههههه من جماعة الولد مطروق هههههههههه

        1. كثيرين مثلك ههههههههه لتشويه صورة المؤمنات الشيعيات اندسوا في صفوفنا ، لانهم ما وجدوا ما يقدحون به ، الا ياتون بامهاتهم او اخواتهم يشغلونهم تزحلوق ههههههههه ويعملون فلم هندي ههههههههه كي يطعنوا بنا ، لكن هيهات سنبقى اسيادكم واسياد اسيادكم وندعس عليكم بجزمنا. ????? فموتي بغيظك يا ولية ، فالشغلة واضحة مهما عملتم افلام هندية وحكحكت نساءكم المناطق التزحلوقية ههههههههه ستبقى داعسين على رقابكم وعلى كل مندس ومندسة او من كبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا .

  34. يا أيها الضال المضل
    استمع الى هذا المقطع الذي يفضح زيف عقيدتكم ويكشف أصلكم واهدافكم الدنيئة لتنفيذ المؤامرة الكبرى ضد الإسلام التي تقدوها إيران وتستخدم الأغبياء من شيــعة العرب …بعد أن خدعتهم بأسم محبة آل البيت والثأر لمقتل الحسين
    .
    أستمع الى المقطع الى أخره
    وإن كنت اعرف أنه لن يؤثر في عقلك المريض
    وإنما كي يكون حجة عليك وعلى أمثالك يوم القيامة
    .

    1. عندما افرغ سانتف لحية صاحبك الذي في الفديو شعرة شعرة هههههههه لكن كرد صغير وبصقة عليه سريعا ، اقول ليس لابن سبأ اي علاقة بالفتنة التي حصلت ، انما اول فتنة كانت فتنة الصفيقة بنت الصفيق التي خرجت على عثمان اولا لانه ما اعطاها فلوس زيادة ، فقالت اقتلوا نعثلا فقد كفر ، وتقصد بنعثل عثمان !! وبعدين عندما تولى امير المؤمنين علي عليه السلام ، راحت ركبت الفيراري هههههه اقصد الجمل وقتلت عشرين الف مسلم اعداد كبيرة منهم من الصحابة واهل بدر !! فهل خدعها ابن سبأ هي والزبير وطلحة ؟؟ لو تقول نعم خدعهم ابن سبأ رغم انه لم يكن بعده موجود حتى وفق رواياتكم ، فهذا معناه الصفيقة هبلة وبريالة هههههههه اما طلحة والزبير فيجب ان تحط لهم قرون هههههههه كلام هذا الاهبل يمشي على عبيط مثلك وليس على مثلي ، من غباءه يقول الصهيونية تجند الشيعة ثم يقول عن عزام ابن عزام اشهر جاسوس هههههههه ثم ضمنيا يعترف انه درزي ههههههههه فاصلا هو لا يفرق بين الشيعة والدروز ، صاحبك هذا ن ت ن ههههههه وعبيط مثلك ، ونصيحة لوجه الله لمن يريد يتعرف على مذهب ال بيت النبوة عليهم السلام لا ياخذه من عبيط م ع ف ن مثل هذا تبع اللحية ال و س خة هههههههههه بربع ساعة من شرحي وتوضيحي في حي سيدنا الحسين عليه السلام في القاهرة ، الناس كلها تصيح بصوت واحد : لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار ، اما ان ذكر ابن صهاك هههههههه فكل الجدعان يقولون يتنيل ابن الو سخة هههههههههه

      1. التهي بصلعتك و باللطم و التشرد احسنلك يا زهرة كرنفال
        مفضوح انت ومعمميك هههه

  35. مسكين الناس تسعى تنضف بلدها لترجع تستقر فيها بين اهلها و تبني عيلة و عزوة و زهرة كرنفال مضيع حياته باللطم على الحسين و بيجاهد ضد عباد ماتو من الاف السنين هههههه
    شكله مرتوي من عرق معمميه واقنعوه انه بركه ههه
    يخييك يا رافضي

    1. بعدك غيرانة من زهرة ؟؟ هههههههههه انها وحدة من كثيرات ، هههههههه خمسة في نورت وسبعين خارجها ، والله يزيد ويبارك هههههههه وعلى العيد ان شاء الله يتمم بخير هههههههه ونعلمكم لاحقا .
      ما باقي الا الولية مطروقة المجرورة في سبل الشوارع ههههههه عاملة نفسها مسلم وتحكي علينا !!!!!! ؟؟؟؟!!!!
      يلا اشهدي ان لا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله صلوات الله عليه واله الطيبين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *