تعرضت الفنانة حنان ترك لحادث سيارة، خلال عودتها من الأستوديو حيث تصور حاليا دورها في مسلسل “هانم بنت باشا” وأسفر الحادث عن تهشم سيارتها.أكدت حنان ترك أنها بخير ولم تتعرض لأي إصابات، مشيرة إلي أنها تخشي قيادة السيارات لذلك تستعين دائما بسائق خاص.

7anan-terk

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما قلنالك لما تحجبتي ( قري في بيتك ) … سلامات على كل حال بس عسى تاخديها عظة وعبرة وتتوقفي عن التمثيل وانت محجبة ….

  2. في اي تمثيل اي الي تتوقف عنو طالما مسلسل محترم وهادف لي لا – التمثيل دا مهنة زي اي مهنة في المجتمع في اي اي حاجة تحصل لاي حد يقولك اتعظ اتعظ – ياريت نفكر احسن الاول وبعدين نتكلم

  3. عيب يا سلمى .. هل معنى هذا انني لا افكر ؟؟؟ لك رأيك قوليه ولكن لا تسفهي آراء الآخرين وبطريقة … معلش خليني انا الاحسن ,,,ما تفعلينه هو ما لا نريده هنا ,, وهو الحجر على آراء الآخرين فقط لانهم يخالفوننا في الرأي … سامحك الله …

  4. Ya reaat yat Top read what you did just told Salma, because you need to remind yourself that to respect other people opinion. so other will respect yours.

  5. يا ديمي لا تتفلسفي اكثر من اللازم في كل تعليق فقط لانني لا اهتم بالرد علي تعليقاتك ….ارجوكي لا تعلقي على كلامي اذا عند شيء قوليه وبس …زهقت منك …

  6. يا توب كولتي .كلامك جيد ولاكن اسمك لايلق بك وشايفك مهتم كتير بنانسي ارجوك ان لاتنافق.

  7. يا سوسو ،،، لو كانت نانسي متحجبة لنصحتها بان تلزم بيتها ايضا .. اما اهتمامي بنانسي فانا لا انكره واحب صوتها وشكلها كما احب سماع ورؤية هيفاء وهبي ولم اقل غير ذلك , انما المنافق هو من يوافق على ان تتحجب الممثلة ويقول لك لا مانع ان تمثل … انا لا يهمني من تحجب ومن لم يتحجب فهذا امر شخصي اما ان تتحجب شخصية عامة وتبقى في عملها الخاطيء بوجهة نظر كثير من الناس فهذا النفاق ,,, وبعدين يا سوسو افندي انا لا اخاف منك ولا من غيرك لاقول ما اقوله ولا انافق احدا لان المنافق جبان وانا في حياتي لم اكن كذلك … دور بقى على مين المنافق فينا ,,, ثم ما دخلك انت باسمي يا ( سوسو ) ان شاء الله اسمي نفسي ( الملك لير ) او شكسبير ,, حد شريكي …؟؟؟

  8. Top:

    Thank you for your responses you showed us all what quality you do have… which me and others started to see, because you think of yourself high(superior).
    and by the way i Will comment on any think I want.. or is what joulousity… hahaha … you proved to us how superficial you are. and as the say said” bya3 Kala wa basss”..
    yallh Ya jama3a hope you ejoyed the zilch quality and nifaq Top provide

    you really make me laugh hahhahhahahhahhahhahahahahhaahah…

  9. انا مع توب كواليتي بكل شي عم يقوله لما الوحدة بدي تتحجب لازم تلتزم بالحجاب وهادا مو معناه انو تقعد بالبيت .في كتير وظائف بتليق بالمراة المحجبة .واذا متل ما عم تقولوا لكان فيا تتحجب وتروح ترقص.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *