طمأنت الفنانة الكويتية حياة الفهد جمهورها وأكدت أنها بخير و”حية ترزق” ولم تصب بمكروه، ودعت الله أن يقتص لها من كل مسيء، وذلك ردا على شائعة وفاتها التي أطلقها مجهول.

وكانت الفهد تلقت خبر شائعة وفاتها مع الساعات الأولى من فجر الخميس 2 يونيو/حزيران؛ حيث انهالت الاتصالات على هاتفها الخاص من قبل أقاربها وجمهورها.

وقالت الفهد إنها عاشت لحظات عصيبة ليس لطبيعة الشائعة “وفاتها” بل لأنها انتشرت كالنار في الهشيم عبر أجهزة” البلاك بيري” وخدمة “الوات ساب”.

وأشارت إلى أنها اعتادت هذه النوعية من الشائعات، وأنها المرة الرابعة التي تنتشر شائعة وفاتها خلال العام الجاري.

وأوضحت أن توقيت الشائعة بعد منتصف ليل الأربعاء ومع الساعات الأولى من فجر الخميس ساعد في انتشارها بين جمهورها ومحبيها، خاصة وأن عدم ردها على أي اتصال متأخر جعل الكثيرين يصدقونها.

وأكدت الفنانة الكويتية أنها لم تكن تستوعب بعض الرسائل القصيرة التي استقبلتها على موبايلها الخاص مثل “الله يخليك طمنينا، إن شاء الله الخبر كذب، لا ترحلين نحن نحبك”.. وغيرها من العبارات، لكن ما زاد من قلقها هو الكم الهائل من الاتصالات التي انهالت عليها.

وقالت: بعدما عرفت السبب والشائعة اضطرت لترك موبايلها مفتوحا للرد على المتصلين، وأول عبارة تبدأ بها: أنا بخير وما فيني شيء.

ونفت حياة الفهد علمها بمن يقف وراء إطلاق الشائعات، لكنها وصفتهم بالمرضى الذين يحاولون إثارة البلبلة في المجتمع، و”طالبتهم بأن يكفوا أذاهم عنها”.

يذكر أن حياة الفهد انتهت أخيرا من تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “الجليب” من تأليفها وإخراج سائد الهواري، وتقدم من خلاله شخصية فتاة يحرمها أهلها من الزواج بمن تحب، وتدور الأحداث في قالب إنساني عاطفي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. مؤامره واشاعه المهم حمدلله على سلامتك
    الرأي و الرأي الأخر
    O_o

  2. انا قماشه انا سيده هذا البيت.. انا قماشه انا فيزو لي لي مريت.. الكل يسكت لي مني تحجيت… والكل يرجف لي حمقت وخزيت 🙂

    O_o

  3. حبيبة عمري والله
    الله يحفظها من كل مكروه ودائما من نجاح الى نجاح اكبر وتغيضين الحساد يا نجمة براقه في سماء الفن العربي
    امنية عمري اشوفج بالحقيقه

  4. الله يطول بعمرك يااافضل فنانه في الشرق الاوسط ياحياة الفهد ( ام سوزان )
    يافنانة ديرتي الاولى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *