طلب الممثل المصري خالد الصاوي على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك”، أن يواجهه الجميع بعيوبه بكل صراحة وبدون مجاملة، لأنه يريد أن يتفادى أخطاءه في الفترة القادمة.
وفي هذا الصدد، كتب خالد على صفحته: “اليوم العالمي للصراحة.. قول رأيك فيا بصراحة ومش هزعل.. سيبك من المدح وخش ع الثقيل.. ما خاب من استشار.. أكيد الفترة دي عكيت كثير، يمكن كلامك ينور لي حاجة في مخي تفيدني في اللي جاي، يالله اللي في قلبه حاجة يقولها وبكرة بالليل هقرأ كل التعليقات.. وربنا يستر”.
إلا ان الجمهور استجاب له، حيث كان هناك العديد من التعليقات التي تواجهه بعيوبه، وتقبلها الصاوي بصدر رحب، كما رد على أحد التعليقات، قائلاً: “زي النهاردة من خمس سنين كنت مديون مع إني بشتغل من قبلها بعشرين سنة.. الحمد لله وبفضل تقدير الناس اشتريت من سنة بس أول شقة في حياتي وأول عربية محترمة.. بس برضه حفضل ضد النظام الظالم اللي يخلي الواحد يضيع عمره عشان يبقى عنده حاجات المفروض يحصل عليها بعد ست سبع سنين شغل جاد.. أي مليم بحصل عليه من تعبي ومش حوافق أنه يبقى مقابل لسكوتي.. الظلم ظلم.. وحفضل أناوله لحد ما أموت.. أو هو يموت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله انسان محترم قبل مايكون فنان وانا بحترمة جدا وبقدرة ودائما الى الامام والى الافضل وربنا يوفقك أن شاء الله واحنا معاك فى محاربة الفساد والفاسدين

  2. طيب اين عنوان صفحته ؟
    الا يريد الصراحه فلنصارحه
    ان دوره في فلم عمارة بعقوبيان قد كره كثير ناس فيه
    الله يهديه

  3. صراحة كل الخوف من ان الثورة تكرر ثورة 1952 ونخون البلد كلها انت كنت مع الملك انت كنت ضد الثورة
    حتى ان البلد مسكها الضباط الاحرار كلهم وكانت النتيجة منذ عام 1952 الى 2011 حكم عسكر وكلها للجيش الى ان تدهورت الحياة الاقتصادية والسياسية والمشهد يتكرر الان مرة اخرى هذا خائن هذا لم يكن مع الثورة والنتيجة نضع اى شخص صوتة عالى ولا ننظر الى الخبرة والكفائة
    المفترض كلنامصريون كلنا يد واحدة المفترض الاكثر خبرة والاكثر كفائة ومن يستحق هو من يتولى المسئولية
    المفترض ان تبنى مصر بيد خبراء بيد من يعلمون لان هناك كفائات كثيرة لكنها لاتحب الكلام الكثير
    ولا تحب الخوض فى السياسة او غيرها
    يجب ان تكون هناك حكمة للاختيار

  4. والله هذا مثل حي,, عاش عمره كلّه مغمور, وفجأة اشتهر وماأحد يختلف على موهبته, حتى أنا بالبداية استسخفته لكن بعد فيلم ادرينالين شفت شقد ممثل مهم, وهسا وبعد مااشتعل الرأس شيبا شاف النجاح والشهرة, وهسا بعد المظاهرات صار بطل قومي! يعني مثل حي عن أنّه لا يأس مع الحياة

  5. ها انت مجرد ممثل وتطلب من الناس ان يواجهوك بعيوبك ( كما تقول !) يعني الناس فاضية فقط ليك ولعيوبك فقط لمجرد انك قرأت الموقف بطريقة سليمة ووقفت من المنتصر منذ البداية ( المتظاهرين ) تريد ان تركب الاكتاف لتصل الى ما تريد ! وبعدين ما هذه حكاية ( مديون ) هل هي شحاذه وتسول بطريقة حديثة ؟ !

  6. اسف نسيت اضيف شىء مهم
    كونك ممثل فهذا اسوأ عيب فى جميع حياتك
    كونك فنان فهذا خطأ فى حق شعب مصر
    المحترم والشريف لا يجلس فى عالم الفن الداعر

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاكرا لك رحابة صدرك وتقبل الرأي ،،، أخي كونك ممثل أختلطت في بيئه وصخه واغضبت السميع العليم فصدقني ستجد ضنك في معيشتك وستخسر الدنيا والاخره ، لاكن اتق الله ومن يتق الله يجعل له مخرجا ارض رب السموات فستجد الرضا بالدنيا والاخره وستحد سعاده ليس لها مثيل ولم تتذوقها طيلة حياتك ، صدقني هذه نصيحه لوجه لوجه الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *