أكد الفنان المصري خالد سليم خبر انفصاله عن خطيبته مريم جورج، ملكة جمال مصر 2005، مشيرا إلى أنهما اتفقا على القرار لوجود أشياء يستحيل استمرار الحياة معها وتكوين أسرة وإنجاب أطفال.

وشدد على أنه اضطر لإنتاج ألبومه الأخير “ده أنا”؛ لأنه يرفض بيع صوته أو التنازل عنه وليس لعدم إقبال شركات الإنتاج عليه، معتبرا أن الرومانسية سر نجاحه، وأن تقديمه للأدعية الدينية في شهر رمضان ليس من باب الرياء.

وقال سليم -في مقابلة مع برنامج “شوشرة” على قناة “نايل لايف”- “فسخ خطوبتي قسمة ونصيب، وقد تم الانفصال بيني وبين خطيبتي بكل هدوء، خاصة أن هذا الأمر يعتبر أفضل للطرفين في الوقت الحالي”.

وأضاف “الانفصال له أسبابه التي لا يمكن التغاضي عنها بأي شكل من الأشكال، ولو تغاضينا عنها الآن سوف تزداد ويحدث تراكمات وتصل إلى مرحلة يستحيل معها الحياة، فكان الانفصال من البداية أفضل”.

وأكد الفنان المصري أنه لا يضع نفسه في مقارنه مع مطربي جيله، وأنه لا يسعى أن يكون في المقدمة، إنما يحرص على تقديم الفن الجميل الذي يعيش مع الناس ويؤثر فيهم، مشيرا إلى أن أول أغانيه “عالم تاني” الذي قدمها منذ 10 سنوات حققت نجاحا كبيرا، وما زالت مستمرة مع الناس.

وأوضح سليم أن هناك كثيرا من المطربين يظهرون فجأة ويعملون “فرقعة” ويجذبون الناس، لكن بعد أن تنتهي “الفرقعة” تعود الحياة إلى ما كانت عليه، مشيرا إلى أنه كان المطرب الوحيد الذي أثبت نفسه بعد فترة طويلة من سيطرة جيل عمرو دياب وإيهاب توفيق وهشام عباس على الساحة.

وشدد المطرب المصري على أن كليبه الأخير “كان فين” جديد ومختلف وجريء، إلا أنه أوضح في الوقت نفسه أن الفن ليس له حدود، لافتا إلى أن فكرة الكليب جريئة وجديدة، وتقديم مثل هذه الأفكار ليس له سقف.

ونفي سليم احتواء الكليب على أي كلمة خارجة أو منظر مخل يخدش حياء المشاهد، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا يوجد فيه ما يخالف العادات والتقاليد الإسلامية.

كما نفى الأخبار التي ترددت في الصحف مؤخرا حول رفض رقابة المصنفات الفنية لأحد أغانيه، مشيرا إلى أن هذه الأخبار مجرد شائعات، إلا أنه شدد في الوقت نفسه على استفادته من هذا الأمر من الناحية التسويقية للألبوم.

فارس الرومانسية

ورأى المطرب المصري أن الأغنية الرومانسية سر نجاحه وقربه من الناس، خاصة أنه يهتم بالكلمة الجيدة ويرفض الاستخفاف بجمهوره، مشيرا إلى أنه يحب لقب “فارس الرومانسية” الذي أطلقه البعض عليه لكنه لا يمكن أن يفرضه على الناس.

وشدد سليم على أنه لا يمكن أن يقدم الأغاني التي تعتمد على الإفيهات؛ لأنها من الممكن أن تنجح لفترة لكنها لن تستمر مع الجمهور، لافتا إلى أنه لا يمكن أن يغير مبادئه وقيمه الفنية الذي تربى عليها، ولن يقدم أي شيء يخل بالذوق العام.

لم أخاصم السينما

وأشار الفنان المصري إلى أن انشغاله في ألبومه الأخير أبعده عن التلفزيون في الفترة الأخيرة، معربا عن أمله في تكرار العمل مع الفنانة الجزائرية وردة بعد مسلسل “آن الأوان”، خاصة أن العمل معها شرف كبير لم يكن يحلم به في يوم من الأيام.

وأكد سليم أنه لم يخاصم السينما إنما توقف مؤقتا ليعيد حساباته من جديد خاصة بعد تجربة إنتاج ألبومه، مشيرا إلى أنه يجهز حاليا لفيلم اجتماعي رومانسي غنائي سيبدأ تصويره بعد شهر رمضان، لكن لم يتم تحديد البطلة التي ستشاركه العمل بعد.

ورفض المطرب المصري أن يكون هو -أو أي مطرب آخر- يقدم أدعية دينية خلال شهر رمضان من باب الرياء أو الظهور، معتبرا أن أي مطرب يقدم على هذا الأمر فإنه من أجل الله سبحانه وتعالى، وحتى يكون في ميزان حسناته.

وأوضح سليم أنه سبق أن شارك في الليلة المحمدية مرتين متتاليتين مع الموسيقار عمار الشريعي، كما قدم معه سبعة أدعية لإذاعة الشرق الأوسط، لافتا إلى أنه سوف يقدم هذا العام تتر برنامج ديني في شهر رمضان، وأدعية للتلفزيون المصري وسيتم تصويرها قريبا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ولا مرة شفتلو كليب ولا سمعت ليه اغنية بس شفت صورته
    وشكله وسيم eye candy

  2. استغرب ان يقبل اهل هذه الفتاة بان تتزوج منه ، مشهور عن الاقباط انهم لا يرضون حتى بزواج بناتهم من طائفة مسيحية غير الارثوزوكس الشرقيين …فكيف وهم مسلم ؟

  3. السلام عليكم كيفك أريج؟ إزيك مصرية ؟
     يا رب محتاجة هدنة من الحرب الطاحنة شئ مثير للأعصاب 
    على فكرة أريج خالد سليم نسخة من والدي في شبابه

  4. ازيك نادين ماشفتش تعليقك غير دلوقتى
    انا مش عارفه ايه اللى بيحصل ع نورت ده احنا عايزين قوات حفظ سلام من ال UN

  5. كان دايما بيقول انه عايز يتجوز واحدة محجبة وحافظة القرأن , دى مش مسلمة اولا, ثانيا دى دخلت مسابقة جمال ولبست من غير هدوم. ايه التناقض ده فى شخصيته!!!

  6. ياجماعةعلشان تعرفوا ان نورت اكبر مفتي وبتخترع اخبارها, من يومين قالو خالد سليم كا ن خاطب مريم جورج واهو الخبر الصحيح فى جميع المواقع الأخري……طلعت سوسن
    فسخ خطوبة خالد سليم
    12/07/2010
    بعد ثلاثة شهور
    في هدوء تام انفصل المطرب خالد سليم عن خطيبته التي ارتبط بها منذ فترة من خارج الوسط الفني وصرح خالد في برنامج ” شوشورة ” الذي يذاع علي قناة “النايل لايف” أن الانفصال تم في هدوء شديد وانه يكن لها كل الاحترام والتقدير وهناك اختلافات بينهم جعلته يقدم علي خطوة الانفصال كما أوضح خالد ان الانفصال الآن أفضل بكثير لان الاختلاف بينهم قد يتطور وان مسالة الزواج قسمة ونصيب في النهاية .

  7. يذكر أن خالد قد أعلن عن خطبته منذ ثلاثه شهور أثناء حواره بالبرنامج الاذاعى “حدث بالفن” الذي يذاع على محطة راديو مصر ، حيث قامت احدي الفتيات تدعي ” سوسن” بالاتصال بالبرنامج وقامت بالإعراب عن إعجابها الشديد بخالد سليم كأنسان وفنان ثم فوجئ الجميع بعد انتهاء المكالمة بخالد سليم يقوم وبنفسه بتفجير المفاجأة بأن صاحبة هذه المكالمة هي خطيبته التى ارتبط بها مؤخرا واسمها بالفعل سوسن ورفض الإفصاح عن اى معلومات أخرى تتعلق بكيفية التعارف بينه وبينها او العائلة التى تنتمي لها او الموعد الذى تم تحديده للزفاف او غير هذا من المعلومات الاخرى المتعلقة بهذا الموضوع .

  8. يذكر أن خالد قد أعلن عن خطبته منذ ثلاثه شهور أثناء حواره بالبرنامج الاذاعى “حدث بالفن” الذي يذاع على محطة راديو مصر ، حيث قامت احدي الفتيات تدعي ” سوسن” بالاتصال بالبرنامج وقامت بالإعراب عن إعجابها الشديد بخالد سليم كأنسان وفنان

  9. ثم فوجئ الجميع بعد انتهاء المكالمة بخالد سليم يقوم وبنفسه بتفجير المفاجأة بأن صاحبة هذه المكالمة هي خطيبته التى ارتبط بها مؤخرا واسمها بالفعل سوسن ورفض الإفصاح عن اى معلومات أخرى تتعلق بكيفية التعارف بينه وبينها او العائلة التى تنتمي لها او الموعد الذى تم تحديده للزفاف او غير هذا من المعلومات الاخرى المتعلقة بهذا الموضوع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *