قال المخرج خالد يوسف، المرشح المحتمل في اﻻنتخابات البرلمانية المقبلة، إن الدافع وراء نيته خوض الانتخابات هو تكوين قوة ضاربة من الشباب للتحديات القادمة التي تواجه البلاد.
وأضاف «يوسف»، في كلمته أمام المؤتمر الذي نظمته حملته اﻻنتخابية بمسقط رأسه بكفر شكر بالقليوبية، مساء اﻷربعاء، أنه تربى منذ صغره على يد خالد محيي الدين والذي عزز انتماءه لهذه الدائرة، مؤكدا أنه لولا المستضعفون في الأرض والفقراء والغلابة لما دخلت هذه الانتخابات.
وأشار إلى أنه كعضو في لجنة الخمسين التي أسست لدستور مصر الحديث كان الدافع لاتخاذه قرار خوض الانتخابات البرلمانية وسن التشريعات التي تحيي هذا الدستور، ﻻفتا إلى أنه من الواجب عليهم كثوار شاركوا في ثورتين دخول المجالس التشريعية لقطع الطريق أمام النظامين البائدين من دخول البرلمان.
وأكد أهمية مشاركة الشباب الفعالة في الشارع خاصة انتخابات المحليات المقبلة، مشيرا إلى أن أفلامه كانت تعري النظام السابق وتكشفه أمام المجتمع، وأنها تنبأت بالثورة قبل حدوثها.
شارك في المؤتمر كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة السابق، والذي أعلن تأييده لـ«يوسف» ودعا أهالي الدائرة لمساندته والوقوف بجانبه حتى يصل للبرلمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كمل النقل بالزعرور !
    المشين رئيس ..ومخرج الشذوذ وسما الرقاصة و مرتضى أبوسيديهات نواب مجلس الشعب ودقي يا مزيكا ….أمانة اقنعوا ألغام والمثالية فيفي ودينا والدغيدي وبقية شلة المنحرفين يترشحوا كمان حتى يصير مجلس الشعب عامر بالفضيلة ويسن قوانين تفرفش الشعب !
    بس عجبني اكتر الشي كلامه أنه أفلامه بتعري النظام السابق …مع إني ما شفت غير انها بتعري الستات وبتطلعهم منحرفين وشواذ ورقاصات !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *