بعد الضجَّة التي أثارها تصريح رجل الأعمال المغربي، كريم ضريف، الخطيب السابق للإعلامية المغربية مريم سعيد، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وبعد أن تلقَّى عدداً كبيراً من الانتقادات بسببه، حذف ضريف التصريح.واعتذرت مريم سعيد قبل يومين لمدعويها عن حفل الزفاف، الذي كان مقرراً الاحتفال به يوم الجمعة 7 أبريل/نيسان 2017، عبر رسالة على واتساب كتبت فيها: “أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي، يوم 7 أبريل/نيسان، بسبب الوضع الصحي لوالدي، الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين، آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء، وتقبلوا اعتذاري. مودتي”.
فيما قال الشاب الأمريكي- المغربي، إن سبب إلغاء الزفاف ليس مرض أحد أفراد العائلة، إنما “لأسباب أخلاقية، وإنه يتطلع لمرحلة أنظف في حياته”، ليحذف تصريحه يوم الأربعاء، 5 أبريل/نيسان 2017، بعد الهجوم الكبير الذي تلقَّاه من طرف متابعيه.
تصريح ضريف جعل مريم سعيد تكتب عبر حسابها الخاص على إنستغرام، أنها “ألغت حفل الزفاف، وأنها فسخت الخطبة بشكل رسمي”.وكانت مقدمة “ET بالعربي” قد حذفت كلَّ الصور التي تجمعها بخطيبها السابق، قبل الإعلان عن فسخ الخطبة، بما فيها صور حفل توديع العزوبية، وبدوره حذف ضريف كل الصور التي جمعته بها.
وأعلنت الإعلامية المغربية خبر خطبتها، في شهر فبراير/شباط 2017، خلال إحدى حلقات برنامج “ET بالعربي”، وكشفت في إحدى حلقات نفس البرنامج عن آخر التحضيرات للزفاف، بما فيها بطائق الدعوات، وفستان الزفاف.ولم تنشر مريم أيَّ جديد عبر حسابها على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن خبر فسخ الخطبة، كما أنها لم تظهر في حلقتي، الأربعاء 5 أبريل/نيسان، والثلاثاء 4 أبريل/نيسان 2017.وعلَّقت مصممة الأزياء، سلمى بنعمر، وهي الصديقة المقربة لمريم، على الموضوع، إذ كتبت عبر حسابها على إنستغرام “تعتقد في بعض الأحيان أن الله ابتلاك، لكنه أنقذك من البلاء”.
فيما نشرت مقدمة برنامج “صدى الملاعب” على MBC، المغربية هند بومشمر، صورة مريم سعيد، وكتبت عليها “هناك قلوب نقية نادرة يختار الله لها الأفضل والأجمل كجمال ونقاء روحها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بنت طيبة خلوقة محترمة و إن كان هو غضب لأنها قد خطبت قبله و فسخت الخطوبة أو لأنها كانت على علاقة بشخصية مشهورة كانت ستكلل بالزواج ثم الغي كذلك، تلك مشكلته هو ، و أعتقد بأنه امريكي الجنسية من اصل مغربي يعني سيكون عنده شوية انفتاح في العقلية، و يقدر ما معنى أن تكون لك خطيبة سبق و ألغت مشاريع زواج قبلك لأسباب شخصية هي من يدركها! للأسف ما يزال عقل العربي منغلقا حتى لو حصل على كل جنسيات العالم بأسره!
    موووووفقة عزيزتي مريم إن شاء الله ربنا يسعد قلبك باللي فيه الخير يا بنت الناس.

  2. المشكلة انها لم تخبره بالحقيقة و كانت ستتزوجه بدون أخباره وهدا غير مقبول وليس له علاقة بالعربي او الغربي لان حتى الغربي ادا لم تخبره خطيبته بالخطوبة السابقة لا يقبلها او على الاقل تدخله الشكوك ويستغرب لها … وتاني شيء هدا رجل بربري أمه فقط اللي عربية ههههه كان لازم تقولي للاسف لازالت عقلية الرجل البربري وليس العربي . وسواء كان البربري او العربي انا معه الرجل لازم تكون عنده غيرة ولازم يتحقق قبل الزواج والا سيكون رجل طرطور او شاذ او ديوث و هدا النوع للاسف اصبح يعجب الكثير من النساء في عهدنا الاغبر هذا .تبا لمن لا كرامة ولا غيرة له.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *