أعلنت مجوهرات “لازوردي” أنه وقع اختيارها على الممثلة التونسية درة لتكون سفيرة للعلامة التجارية الخاصة بهم، وأعلنت “لازوردي” من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انها تفخر بالإعلان عن تسمية درة زروق سفيرة لعلامتهم التجارية “لازوردي”.

من جهتها قالت درة: “فخورة بهذا الاختيار خاصة وأن “لازوردي” يمثل المرأة والفتاة العربية ليس على المستوى العربي فقط بل العالمي أيضاً”.

وعن كواليس هذا الاختيار قالت: “بدأنا نتحدث منذ شهرين أو ثلاثة أشهر ورحبت بالفكرة خاصة وأن العلامة اسم كبير ومهم في العالم العربي والعالمي أيضاً، حتى أن الفنانات الذين تعاونت معهم من قبل كلهن أسماء كبيرة ولامعة”، وأعلنت أن هناك حملة إعلانية كبيرة يتم التجهيز لها ستكشف من خلالها عن التصميمات الجديدة، مشيرة أنها سترتديها بشكل جديد لتبرز جمالها.
وختمت درة: “هناك معادلة دائماً أطبقها في حياتي والحقيقة هذه طبيعتي، وهو كيفية توظيف البساطة الأوروبية في الملابس مع الحفاظ على الطابع الشرقي، خاصة وأن المرأة الشرقية تحب الألوان والتطريز في ملابسها إلى جانب اهتمام المرأة العربية بشكل عام بالمكياج، وهنا يجب أن تكون البساطة الشعار الرئيسي في الإختيار مع اختيار ما يناسبني من الموضة، ومراعاة اختيار الملابس مع المكان الذي أتواجد فيه، أرى أن هذه الأسباب سبب اختيار “لازوردي” لأكون سفيرة العلامة التجارية لهم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *