اعتبر الممثل السوري دريد لحام الإستحقاق الرئاسي في سورية فرضاً وواجباً على كل سوري المشاركة فيه، معبراً عن ارتياحه للحراك الذي تشهده سورية على مستوى التعددية التي تأتي لأول مرة في تاريخ البلاد الحديث.
وفي تصريح لموقع “النشرة” أطلق لحام موقفه مما تشهده سوري حاليا، معتبرا توجه البلاد نحو التعددية أمرا يصب في خانة مستقبل السوريين ككلdouraydd.

وتابع: “أدعو كل سوري، وكل محب لوطنه لئلا يخذل الحق والمنطق، وذلك بالتوجه إلى صناديق الاقتراع في 3 حزيران المقبل، لنساهم جميعا في وضع اللبنة الأولى لبناء سورية حديثة”.

واعتبر ما تمر به سورية مرحلة مخاض عسير تأتي بعده الولادة التي يراها ستكون طبيعية، نظرا لطبيعة السوريين الذين سيغلّبون الحق والحقيقة والمنطق على أي اعتبار آخر.

ولم يكشف عن المرشح الذي سيمنحه صوته، معتبرا أن ذلك يتوقف على البرامج التي سيطرحها المرشحون.

درامياً، يواصل لحام تصوير مشاهده في مسلسل ” بواب الريح” مع المخرج المثنى صبح وفيه يلعب شخصية اليهودي يوسف آغا نحاس، أحد وجهاء دمشق أيام الفتنة في لبنان في العام 1860.

وسبق لدريد لحام أن أطلق مواقف سياسية في بداية الأزمة في سورية طالب فيها بالحوار ونبذ العنف وتجنّب أي مظهر طائفي في البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وأنا أدعوا كل مواطن سوري شريف بس يشوف خلقة هالمنافق الفاسد دريد يتف بنص خلقته وقليل عليه …قال تعددية المنافق ريتهم يعددوا عليك عن قريب !

  2. انا بحب تمثيله فى الافلام المصرية مع شادية وماليش دعوة برأيه السياسى

  3. انت رمز الفشل والخيانه واول من تنازلت عنه زميل مهنتك فلا عجب ان تتنازل عن المبادئ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *