صُدم روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بآخر تصريحات الفنان السوري القدير دريد لحام، حيث شنّ هجوماً قاسياً على النجمة الإماراتية أحلام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، فنشر صورة قديمة لأحلام، وعلّق عليها وكتب: “من خلال مسيرتي الفنية قابلت فنانين وفنانات كثر … ولكن للصدق لم اجد فنانة اوقح وأحقر وأتفه من…. من الفنانة الاماراتية (أحلام ) !!!!!!!”

وبهذا التصريح المفاجئ، ترك دريد لحام خلفه علامات إستفهام عديدة، دفعت الجمهور للتساؤل عن أسبابه الحقيقية، فإنهالت التعليقات عليه، منها مؤيدّة وداعمة له، ومنها رافضة ومستنكرة هذا الكلام بحقّ نجمة بحجم أحلام.

لحّام قد نفى ما نشر على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مؤكداً أن هذه الصفحة ليست صفحته  بعد أن إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بإعتراضات عشاق نجمة الخليج أحلام  .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اللله يصلحك يا دريد ليش ما طلبت مننا انجبلك ابشع من هل الصورة …هون اقل شيئ كانت عاملة عشر عمليات تجميل …في صور قبل ولا عملية … كنت بلا شك بتوقع عل ارض من كثرة بشاعتها زائد حقارتها …وبعدين مين سائل عن هيك مجنونة

  2. لأ فيه أحقر وأتفه وأخبث من احلام …أنت وكل الفنانيين المؤيدين للرؤساء العرب أنتوا مو بس اوسخ انتوا جرثومة لازم إبادتها !

  3. سبحان الله اصاله ودريد من اهل الفن
    اصاله طلعت اصيله
    و
    دريد طلع حقير

  4. لحّام قد نفى ما نشر على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مؤكداً أن هذه الصفحة ليست صفحته بعد أن إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بإعتراضات عشاق نجمة الخليج أحلام

  5. للاسف احلام من جعلت كل الناس تحتقرها باسلوبها وتصرفاتها فعلا انا ايضا لم اشاهد فنان او فنانه بصفات احلام الغريبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *