mbc.net- فيما بدا وكأنه تفاعل مع الأحداث التي تشهدها مصر حاليا، ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيديو على صفحتها بـ”فيس بوك” وهي تردد شعار “الشعب يريد إسقاط النظام”، خلال زيارتها للمدرسة اللبنانية بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

ولم يظهر في الفيديو، الذي انتشر -أيضا- على موقع اليوتيوب وبعض المنتديات، الأسباب التي دعت هيفاء إلى ترديد الشعار، حيث يظهرها وهي تتحدث مع مجموعة من الأشخاص قبل أن تلتفت إلى الكاميرا وتقول هذا الشعار.

وتفاعل مع هذا الفيديو كثير من أعضاء صفحتها، خاصة من المصريين.

في المقابل، اهتم البعض بالمقصود من ترديدها الشعار .

يذكر أن هيفاء حلت ضيفة على المدرسة اللبنانية بقطر ضمن زيارتها للعاصمة الدوحة التي استمرت يومين بدعوة من السفارة اللبنانية لمشاركة الجالية اللبنانية احتفالاتها بعيد الاستقلال، وشارك في الاحتفالات -أيضا- النجم راغب علامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وين صوتك و هتافاتك و مصر في بدايه ثورتها حين هر بتي هولندا تغني وترقصي و تهزي وسطك هناك والعالم تموت في الميدان!! لكن الشرهه مو عليك ي وجه الفقر ! الشرهه على الصعايده والفلاليح الي قلوبهم مودياهم بدهيه .. يصدقو امثالك لما يلعبو على عواطفهم !!

  2. ماشاء الله لابقلك تحكي بالسياسة ست هيفاء خليكي بفضايحك انتي وعيلتك التعبانة يا ام زينب الله يهدج ويهد كل اللي يشد ع يدج

  3. وهل نسيتم انها اول المطبلين للنضام السابق وعائلة ال مبارك واولاده وحاشيته

  4. عايزين هيفا لية يا شباب التحرير
    هتهببوا بيها اية والله ما حدا عارفلكم حاجة ثوار ولا عطالين بطالين وتمويل من الخارج
    ما حدش بياكلها بالساهل

  5. والله هزلت والله ثورات بقيادة اشكال هيفاء والفنانين حثالة المجتمع انشروا الفتن اكثر ودعوا فلسطين تأن وحدها وانت منشغلين بثوراتكم وشعاراتكم التي ترددونها تبعا لاوامر اسرائيل واميركا وبقيادة قناة الخنزيرة التي زرعت فتنة في كل مكان من اجل مصالحها والله يا امريكا شيكا بيكا عرفتي كيف تعوضي عجز ميزانيتك ورجعتو الطاق طاقين من نفط ليبيا لا ولسة بكرة بتخلو الاسلاميين يحكموا لسبب جوهري عشان اسرائيل تتحجج انه نظام الدول بهدد امنها واخر المسرحية تذبح فينا زي ما بدها وتحتل الوطن العربي كله

  6. اللي بالميدان متى سـ ترتقون ؟
    دعوتكم لها << اثبتت انكم لستم الثوار الحقيقيين !!

  7. شو اذا تجرأت و نزلت وهي لابسي تجينز رح بنفتق و تيشرت مكتوب عليه رح نبوس واوا كل الجرحى
    شو رح تعملوا بالمتشددين و القسم الاخر من المتظاهرين رح تعتدعوا عليها متل هيديك العريانة ولا شو؟؟؟؟؟
    ولا رح تمسحولا جوخ ؟وانسوا انو هي مثل الاعلى لكتير بنات فاجرات اخذن العري موضة منها ومن أمثالها ومنن الست عريانة النت .

  8. والله ما افهم ليش الفنانين يتدخلون بالسياسه؟ ولو طلبوا منهم تبرعات للثوره او للمستشفيات تلاقيهم يختفون او يكونون مرضى وصايبتهم العين .ابقوا مع الفن وغنوا للفن فقط لا غير .

  9. هو اىه علاقة الناس اللي في التحرر بالاشكال دي لخبر بيقول; وتفاعل مع هذا الفيديو كثير من أعضاء صفحتها يعني ناس ملهمش علاقه بالثوره اصلا يا ريت نركز شوىه

  10. بركدا الاخوة في الميدان جاي على بالهن ينبسطو ويهيصو شوي
    عادي ما فيها شي انزلي هيفا خففي الام الشعب الغلبان
    و خدي امك واخواتك وعريس الغفلة

  11. الكلام شي والنية شي تاني
    ههههههههبدهم يتسلو بالتحرير ……….. او خبر مدسوس لتشويه الثورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *