اعترضت الفنانة المغربية دنيا بطمة على تتويج دموع تحسين بلقب الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس” للمواهب الفنية، مؤكدة أن عصام سرحان هو النجم الأوحد والأحق باللقب بلا منازع، بحسب ما نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”.

وقالت: “مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج #the_voice عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة #mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم

وتابعت: “براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو، ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وعلاش انت واش تكوني لكي تقيمي مسكينة مريضة بالعضمة تريد ان تكون حديت الناس بكترة غباءها

  2. مع انني لا احبها ولا احب شكلها لكن لاول مرة اتفق معها. مستحيلMBC بكل صراحة اثبتت تحيزها وسيطرة احلام عليها، صحيح دموع صوتها حلو لكن لا يستحق اللقب.عصام سرحان صوته مميز للغاية سواء في القدرة او الاحساس او الحنية وباين خلوق ومؤدب، ولا شك انه اكثر واحد يستحق اللقب وبجدارة وفعلا لا تندم انت حققت المثير وفنان غصبا عنهم وتستاهل تشتهر وتنجح.
    المشكلة انهم اثبتوا انه الحصة مجرد خدعة وهم اصلا اختارو الفائز او بالاحرى احلام من اول قالت لهم اشارك السنة انجح السنة لا كلام اخر. فعلا MBC بينت انها مجرد شخشيخة في ايدي احلام.من اول حلقة وهي مسيطرة على البرنامج تقاطع المدربين لما يتكلمو اكثر واحدة تتكلم.عاصي هذا الموسم اصبح اخرس كانهم اوصوه الا يتكلم،اليسا مع انه ظهرت انسانة طيبة وراقية عكس ما باين عنها لكن شخصيتها ضعيفة ومهزوزة امام احلام، حماقي كان موجود وكلامه موزون وراقي وفي محله لكن احلام بوقاحتها تقاطعه دايما.هذا الموسم 100 % مفبرك وbig show لا غير.

  3. فاز مغربي بذا فويس مرتين. اول نسخه للكبار. واخر نسخه لصغار. اخر دلع. بطمه ناقمه على على MBC. من يوم خسرت من كارمن

  4. المفروض انه المشكل ليس في فوز مغربي مرتين او الف اوعراقي او مصري او جزائري، المفروض الصوت الحلو والمميز اللي يستاهل النجاح بغض النظر عن الجنسية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *