تستعد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للمشاركة في مهرجان الشيكولاتة الأول، الذي يقيم عرضا للأزياء العالمية الخميس 1 إبريل 2010، بفندق انتركونتننتال سيتي ستارز، ويشارك به عدد من الفنانين والإعلاميين ومصممي الأزياء العالميين.

من المقرر أن تشارك الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في العرض الذي يقام بقاعة “شهرزاد”، بارتداء فستان مصنوع من الشيكولاتة، من تصميم عمرو البنا، وتقوم

بتقديم مجموعة من أغنياتها، حسب الموقع الرسمي للمهرجان.

ومن جانبها أعربت دوللي شاهين عن سعادتها بهذه التجربة التي يتم أقامتها لأول مرة في مصر، وأعلنت أنها ستقوم بتقديم مجموعة من أغانيها منها: “مومو عيني” و”نظراته”.

وكانت الفنانة دوللي شاهين حلت ضيفة شرف على مهرجان “الأفراح” الذي أقيم في فندق “فور سيزونز” في مدينة الإسكندرية، وارتدت فستان فرح من تصميم عمر البنا نال إعجاب الحاضرين.

كما تشارك في عرض الأزياء إلهام وجدي ملكة جمال مصر 2010، في مبادرة “أطفال مصر” تحت رعاية ميديا حاتم سالم، وتعرض فستانا من الشوكولاتة من تصميم المصمم هاني البحيري.

وعلى صعيد آخر تعرض مسرحية راقصة بعنوان “كليوباترا وأنطونيو” وسوف يرتدي فيها البطل والبطلة ملابسا من الشيكولاتة أيضاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. mrsx
    كنت رايحه بس حبيت سلم ،،امبارحه قلتيلي نحنى وراك اكتب يا بنت بلدي ،،رحتي تركتيني بهل معمعه لحالي وين الشعارات ولا بس كلام ،حتى تعليقك لى الموضوع ما شفت لا انت ولا البلدوزر،،عنجد صدمتوني،،تصبح على خير يا بنت بلدي

  2. ما يصير الحلو يتغطى بحلو !
    وشراح يسمونها دوللى كات على وزن كيت كات ؟

  3. Elein
    massaa al ful ya bent bladi
    i had waited for you but i had to leave so i couldn’t see your article i will look after it on our page
    sorry darling

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *