وجهت المطربة اللبنانية، دومينيك حوراني، هجوماً عنيفاً لأعضاء لجنة تحكيم برامج المسابقات، مؤكدة أنهم يخشون اختيار الأصوات الجيدة حتى لا تؤثر على تواجدهم على الساحة.دومينيك برهنت على رأيها بقولها “إن متابع هذه البرامج سيجد أن عضو التحكيم لو كان صاحب جنسية خليجية سيختار مشترك غير خليجي، وكذلك عضو التحكيم لو كان مصريا الجنسية سيختار مشتركا لبنانيا أو مشتركا من أي جنسية أخرى حتى لا يؤثر ذلك على شعبيته وجماهيريته داخل بلده”.
المطربة المثيرة للجدل وجهت نقداً جارحاً لوائل كفوري وإليسا، وقالت “وائل عينه زايغة بيحب البنات الحلوين ويغازلهم على الهواء، وإليسا لا تملك الخبرة لتحكم على الأصوات؛ لأنها جاهلة في «الفوكاليز» وفي أصول الغناء وهي غير مثقفة فنياً كما هو الحال بالنسبة إلى كارول سماحة

.وعما إذا كانت تنوي خوض تجربة التحكيم قالت “انا لا أملك الخبرة الكافية التي تؤهلني للحكم على الأصوات وكنت أتمنى لو إنني أملكها”.1366145948_Dominique_in_Ahla_Jalseh_on_LBCI_&_LDC_-_17

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وائل كفوري فنان اجتمعت فيه كل مقومات النجاح من: وسامة و قبول و أناقة و صوت حلوو و حضور قوي و شخصية محترمة بعيدة عن التهريج.. لكن إذا كانت عينه زااااايغة فهذا يدل على أن طبيعة الرجل عامة زوغان العين…هذه “صفة” متجذرة في الرجل لا يمكن أن نقتلعها بين عشية و ضحاها..ولد بها و سينقبر معها ههههههههه إلا من رحم ربي!! أما عن كون إليسا لا تفهم في تقييم الأصوات فهذا شيء أوافق عليه مائة بالمائة لأنه لو كان عدل في الدنيا ما سمح يوما لإليسا بأن تحمل ميكروفون و ”تزعق ” فيه.. !! لكن ماذا نقول: اختلت الموازين في كل شيء !!

  2. كما علقت مريوم
    بس زيادة كمان:
    اذا كان وائل عينو زايغة والسا جاهلة
    انت مطيرة الطربوش على الأخير من فوق ومن تحت
    وخليكي مع صاحبنا علي ديوب

  3. هههههههههههههههههههههههه و عليكم السلام و ميااااااااو ..!!

  4. بغض النظر مين هي دومينيك إلا انها معها حق ميه بالميه لأن هي ما انتقدت وائل و إليسا كفنانين لكن كحكم في برنامج للغناء. كل الحكام إلي حطينن مش خرج يحكمو لأن فنان ما بحقلو يقيم فنان تاني و بعدان هن بنفسهم بدون من يقيمهم حتى مثلاً أحلام و نانسي منن هن حتى يعطو نصايح. و هن بعدهن لهلأ بغنو نص نص و بدون من ينصحهم . و الدليل إنو إلي طلع معن بxfactor رابح هو الريفي مع احترامي لالو بس النابلسي كان صوتو و حضورو أحسن بمية مرة كلو كذب ب كذب و دومينيك معها حق إنو بخافو ينقو أصوات حلوي تحتى ما يضاربو عليهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *