علامات استفهام كثيرة ارتسمت بعد المؤتمر الصحافي الذي أقامته أصالة في مصر لإطلاق «صولا»، إذ تساءل كثيرون عمن تكون تلك الفنانة التي صرحت المطربة السورية بأنها لم تستطع الانسجام معها في برنامجها. ورأى بعضهم أن المقصودة هي ديانا كرزون، خصوصا بعد عرض الحلقة التي حلت فيها ضيفة على أصالة مع خالد سليم والكويتي عبدالقادر الهدهود، حيث بدا واضحا أن أصالة لم تكترث كثيرا لوجود الفنانة الأردنية، ولم تتحدث معها كثيرا خلال الحلقة بل كانت تقاطعها، وكان كلامها موجها غالبا لخالد والهدهود. مع العلم أن أصالة رحبت بديانا في بداية الحلقة، وكانت تناديها بـ «دندون»، وقالت لها إنها كبرانة ومتغيرة»، وانها كل مرة تشاهدها، تكون بشكل مختلف. وأطلقت عليها لقب «متحولة»

لأنها عندما تنحف يتغير شكلها، وإذا زاد وزنها يتغير شكلها أيضا على عكسها هي التي يبقى شكلها كما هو سواء زاد وزنها أو نقص. وكانت أصالة صرحت بأنها أحبت جميع الفنانات اللواتي استضافتهن في البرنامج، باستثناء واحدة.
وأشارت إلى أنها استطاعت أن تجد حوارا مشتركا مع الجميع باستثناء فنانة واحدة. وأكدت أن أربعة أشخاص عجزت عن خلق حوار معهم في برنامجها.

ونفت وجود مشاكل مع آمال ماهر، لكنها خافت ألا تحضر وقت التصوير وتعتذر في اللحظات الأخيرة.

وأكدت صاحبة «إلى متى» أنها أحضرت أصواتا ومواهب عربية الى برنامجها ولم تعتمد على النجومية فحسب.

وكانت أصالة صورت حلقة خاصة بالمواهب الشابة استضافت فيها بلقيس ابنة الفنان اليمني أحمد فتحي ونسمة محجوب.

وأشادت ببلقيس، واصفة إياها بأنها أهم منها ومن آمال ماهر لناحية التكنيك والإحساس والصوت.

يذكر أنه في بداية الحلقة الثانية عرضت مشاهد لأصالة عندما كانت تستعد لدخول غرفة الولادة، ومشاهد لتوأمها آدم وعلي بعد ولادتهما مباشرة مع صور لهما.

وأكدت أصالة أنها لا تخاف الحسد ولا تفكر فيه، ولم تستمع لنصائح صديقاتها بألا تدع أحدا يرى مولوديها، بل جعلت الكل يراهما منذ لحظة ولادتهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ت تضربي انتي واصاله تنباعو بالعزا انتو ال 2 وحده دبه والتانيه عرجه

  2. hla tghir shkla lmma tsmn w tn7af sa7
    mabtn77b sa7
    ma 7bbeta abdan ok ra2i sh5ssi
    bas ana b7iai ma7bbet assala
    lasot wla soura
    7qira

  3. وحده دبه والتانيه عرجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    ……….
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ “[الحجرات:11]

  4. اتفرجت على البرنامج جدا حلو ومريح وليه جو مختلف عن اجواء البرامج الثانيه

  5. والله التنتين مقرفااااااااااااااااااااات بالدات اصاله عجوزه الجن لا ومدلعه نفسه اسوله قرف يقرفك

  6. والله زمن كنا بجره وطلعنا لبرا
    يا عيني يا زموور خطر والله وصارت لج قيمه وصار اسمج اصولا ههههههه
    احمدي ربج انهم اقبلوا الدعوه وسجلوا البرامج اللي ماله اي معنى ومكرر
    روحي ربي اولادك بدال الفساد اللي انتي فيه
    سبحان الله كانت تحارب التعري والحين هي حققت الرقم القياسي بالتعري

  7. يالبىىى اصووولتي ياناس اعشقها ذي الانسانة.وبالنسبة يوم.تقول اصووولة.الوحدة ذي قصدها اتوقع(شرين عبدالوهاب)لانهم بينهم هواش

  8. اول شي لاحد يغلطط على اصووولتي وبعدين انتي ياللي تقوولين (عرجاء)وش فيها حرام .الحمدلله والشكر بعضهم.ربي خلقهم بس عشان يتصيدون عيوب الله المشكلة انتي ماتصيدتي عيب الا خلقة ربي بعد .قال تعالى:(لايسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم.) وبعدين امكن تكون عندالله احسن منكك. الحمدالله والشكر قسم بالله ناس.ماعندهم اسلوب ولو سمحتي اشغلي نفسكك يعيوووبكك مهو بخلق الله. فديتكك يغارون منكك ياصولةة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *