كشفت الممثلة الأمريكية ديمي مور أنها تعرضت للاغتصاب في سن المراهقة على يد رجل دفع لوالدتها 500 دولار.

من خلال كتاب جديد يحمل عنوان Inside Out الذي يتضمن مذكراتها كشفت ديمي مور أن والدتها كانت تصطحبها إلى الحانات وهي في الـ15 من عمرها حتى يراها الرجال وفي أحد الأيام عادت إلى المنزل لتجد رجلا كبيرا في السن بانتظارها.

ووصفت مور تلك الواقعة بأنها كانت اغتصابا وخيانة، وصرحت بأن الرجل سألها في أعقاب الاغتصاب ما هو شعورك وقد باعتك والدتك بـ500 دولار؟

وخلال لقائها مع برنامج Good Morning America، ولدى سؤالها عما اذا كانت تشعر بأن والدتها قد باعتها قالت مور في محاولة لإيجاد مبرر لوالدتها ” في أعماق قلبي، لا أعتقد أن الأمر كان بمثابة صفقة بينهما.. ورغم ذلك أرى أن والدتي قد سمحت له بدخول المنزل وكان سببا في إيذائي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا بعد الروح عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي من يومها ما صدقتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ليلة تعيديها للعملية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني كان عمرك ١٥ سنة كان بامكانك تمانعين وترفضين , والان جاية تقولي انو امك هي السبب ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلينا ساكتين هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعبريها على غير جلمبو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه السعوعين الهبلين مالين نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيبك من جلمبو مفتح بالكوكا كولا ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد باللبن ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. اروح انام قبل ما تستفزوني اكثر بكلام يعمل قشعريرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او فيديوهات تفخيذ من معلقات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مراهقات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ومع هذا لو استجد شي جديد فاعلموني على jalmbo فسفسبوك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *