قال الفنان راغب علامة أنه يشبّه الجراحات التجميلية بالسكّر في فنجان القهوة ، حيث أن القليل منه يجعل القهوة لذيذة ، وأضاف أنه ليس ضد البوتوكس لأنه ليس جراحة ولا يؤثر سلباً بل بالعكس يرخّي عضلات الوجه وهو عبارة عن مادة تدخل الجلد وتخفف من حركات الوجه.

وعما إذا كان خضع لوخزات البوتوكس قال راغب أنه أجرى بوتوكس مرتين وبصورة خفيفة جداً جداً لا توازي 10 في المئة من النسبة المعتمدة لدى الناس عادةragheb.

من ناحية اخرى تحدث راغب عن نظامه الغذائي فقال:”أحاول ان اكون متوازناً في وجباتي وأمارس الرياضة بإعتدال لأن حتى الإفراط في الرياضة ثلاث ساعات أو اكثر لا يجيد نفعاً و”بتختير” “.

ولا ينام راغب عند العاشرة مساءً ولا يسهر حتى ساعات الفجر الاولى إلا في حال كان يحيي حفلاً وحين يعود منه يحاول أن ينام رأساً ، أي انه لا تطبق عليه مقولة من ينام لثماني ساعات خمس او ست ساعات نوم تكفيه على حد قوله.

وعن العطر الذي كان يستعمله راغب قبل إصدار عطر خاص به قال أنه لم يكن يستعمل عطر واحد بل دائماً يبحث عن عطور جديدة ويشتري ما يعجبه منها .

ولا يعتبر راغب أنه من الضروري أن يتعطر بعطر واحد لأنه يرسم شخصيته ويعبر عنها ، وأضاف:”علماً أن في علم النفس يقال أن يبدل في العطور يبدل في النساء، وأنا لا أؤمن بذلك ، “مش مع كل قنينة عطر بغير إمراة!” .”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هااااااها أجريت بوتوكس مرتين وبكل فخر تقولها …………………..الجزائر

  2. ياصبر الارض علييييييييييييييييييييييييييييييييييييك شو سسسسئيل ودم بيلطش

    1. يسعدلي مساك وايامك ولياليك يااحلى هنونه والله شوفه اسمك ترد الروح مع انه النفسيه اليوم زفت ..شو اخبارك ياقمر نورت!!! حبيت اسلم عليك قبل اطلع

      1. افاااااااااااااا سمورتي الله يغث اللي يغثك قولي ااااااامين
        مسسسسسسسائك معطر بالف والنرجسسسسسسس والدحنون يا دحنونة قلبي 🙂

      2. امييييييييييييييييييييييين هههههههههههه والله ضحكت من كل قلبي الله يسعدك لو عارفه انه راح اضحك كان داخله من بدري وكاتبه لك يالبيه ياهنونه ياكثر حبي لك من بين كل هالخلايق …استاذنك ياقلبي

        1. بامان الله وعينه اللي ترعاكي …سلامي للاهل الاعزااااء

  3. يا راغب مقلامة..
    و هل يصلح العطار ما أفسده الدهر..
    يا ريت كان البوتكس جا بفايدة..
    لكن الواقع يؤكد..
    اننا كلما تطلعنا إلى سحنتك..
    ندرك جيداااااااااا..أنك مواليد الخمسنيات أو الستينيات..
    يعني مفيش فايدة..
    يا ريت شباب راغبو يعودو..
    فأخبره بما فعله البوتوكسو..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *