رأى الفنان راغب علامة ان الفنانة نانسي عجرم لن تكون بمثابة حبة الدواء المهدئة بينه وبين زميلته في لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول” الفنانة الإماراتية أحلام، مشيراً إلى انه طال نانسي ما طالها من أحلام أيضا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد لمناسبة انطلاق البرنامج للسنة الثانية على التوالي حيث “قالت لها بأن زوجها بخيل ولا يشتري لها المجوهرات، فردت عليها نانسي بالقول زوجي يعتبرني جوهرة بحد ذاتي”.
ولفت علامة في حديث خاص لصحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن أشياء كثيرة تستفزه بأحلام لا يستطيع حصرها بموضوع واحد، وقال:” انها تضحكني أحيانا، ولكنها في غالبية الوقت تستفزني، وأعتبر أن ما لديها تجاوز الثقة بالنفس.. الأمر الذي لا أستسيغه لديها”.

راغب علامة
وكشف علامة أنه يستعد حاليا لإطلاق عطر آخر خاص بالنساء سيحمل اسما رومانسيا كما قال، وهو مصنوع من زهرة نادرة تنبت بإحدى جزر أميركا اللاتينية، وسيشكل مفاجأة في عالم العطور لجمال رائحته وغرابتها.
وعن ألبومه الغنائي الجديد “ما بهزرش” الذي كان من المنتظر أن يطلقه هذا الأسبوع في الأسواق قال علامة :” لقد تم تأجيل ذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة في المنطقة، كما أنني سأجري بعض التعديلات، فأضيف أغنيات جديدة عليه، وقد أغير اسمه، وسيكون في الأسواق نهاية الصيف المقبل إذا ما سمحت لنا الظروف بذلك”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *