في حلقتها الثانية من برنامجها الاذاعي الجديد “مثل الحلم” عبر صوت لبنان 100.5 استقبلت الاعلامية نسرين ظواهرة السوبر ستار راغب علامة، حيث دار الحديث عن احلامه القريبة والبعيدة، فتحدث في البداية عن حلمه الاول بأن يغني في الصف امام رفاقه وعن حلمه الاكبر بان يكون رمزاً للفن.
وعن طفولته أشار علامة الى انه لا يذكر منها سوى انه من عائلة متواضعة، “وبالتالي كان طموحي متواضعاً”، وعن الفن صرح راغب بان الوضع الفني يشبه اجواء العصابات فكل عصابة تابعة لشاشة معينة، واكد بانه اول فنان قال كلمة “لا” في عصر القناة الوحيدة والشركة الوحيدة ورفض الاستسلام وقام بكسر حائط الاحتكار والحصار.
وفي “مثل الحلم” تكلم راغب في السياسة ايضاً، فقال: “انا بالسياسة ضد الكل”، ونصح اللبنانيين، بالقول: “اذا ما تعلم الشعب اللبناني يحاسب زعيم طائفته، لن نصبح من العالم الاول”.
اما عن اولاده، قال راغب: “انا بخاف من اللي ما بخاف الله وولادي متلي، لؤي عاشق بحب صديقته، وخالد بحب الالعاب (البلاي ستايشن ،…)”، واضاف انه يعلمهما ان يكونا اقوياء وان اهم ما يعلمهما اياه هو وجود اخاً لهما لم تلده امهما، وتابع قائلاً: “من خلال اولادي اعيش السعادة التي لم اعشها في طفولتي بسبب الظروف المادية والحرب”.

وفي سياق الحوار اعترف راغب علامة لنسرين ظواهرة بانه قام بحقن وججه بالبوتوكس عن اقتناع تام وهو مع البوتوكس بشرط ان يكون الهدف منه التصحيح، واكد عن اعجاب الجنس اللطيف من خلال اعتنائه بمظهره الخارجي وذلك عندما سألته نسرين: “بيستحلوك من بعيد لبعيد”، فاجابها راغب ضاحكاً: “نعم ولكن مش كثير من بعيد لبعيد”.
وتكلم عن عطره الجديد “Notes D’Amour” واعلن بانه اختاره بعد ان جرب اكثر من رائحة الى ان اعجبته هذه الرائحة فاستقر عليها، وفي سياق الموضوع اعترف راغب بانه لا يزال يذكر احدى السيدات التي مرت في حياته من خلال عطر معين كانت تستعمله وصرح لنسرين بان اجمل عطر هو “عطر التراب بعد اول شتوة”.
واكد راغب علامة في الحوار نفسه ان كل ما يهمه من المال هو اسعاد الناس والبساطة والراحة، وكشف عن رغبته في كتابة قصة حياته واصدارها في عمل بما فيها الجوانب الموجعة كمحاولات اغتياله في لبنان بسبب سيدة كان على علاقة بها وفي الاردن ايضاً.
وفي الفن تكلم راغب علامة عن نجاح برنامج “اراب آيدول” وعن اعجابه ببرنامج “the voice”، والفنانين “المهضومين” المشاركين فيه، وتحدث ايضاً عن صعوبة التعامل مع الملحنين والشعراء اللبنانين “بعكس المصريين”، واضاف انه يرتاح للتعاون مع طوني ابي كرم، احمد ماضي ووليد المسيح، واثنى على البومي وائل كفوري واليسا الاخيرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الواه الواه علشوووووووووووووووووووووووووووو يا بعدي عتقالة دمك مثلااااااااااااااااااا ؟

  2. أنا عمري ما استحليته لا من بعيد و لا من قريب و لا من وسط…الراجل ده معجب زيادة عن اللزوم بنفسه…مين مفكر حاله؟؟..

  3. هل هذا كلام رجال او شاذين استرجل يا عم ع قولة المصريين …………………الجزائر

  4. طب يمكن تسثتنيني انا من هذه الفئة لاني عمري ما استحليتك لا في بدايتك الفنية ولا الآن .

    1. ستار
      كيفك يا احلى نجمه في نورت .. ههههههه كنت خارجه اقضي بعض الشغلات بس قرأت تعليقك قلت خليني ارد على ستار ..
      ضميني معاكي في الاشتثناء .

      1. الله يسلم نادووووو الله يعينك على اشغالك
        ههههه عندو ثقة بالنفس كبييييييييرة !!!
        سلاماتي…

  5. وأنا كمان ياريت تستثنيني من محبتك لإني ما طقتك من وقت اللي طلعت ولا هضمتك
    شكلها قائمة كارهينك أكتر من محبيك !

    1. نور
      هههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم يارب كنت محتاجه اضحك .. انت وام منال يعطيكم الف عافيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *