كشف الفنان اللبناني راغب علامة منذ بعض الوقت أنه سيتوجه إلى القصر الجمهوري للإجتماع مع رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان.

وقد أعلن علامة ذلك قائلاً “صباح الخير. في طريقي الى القصر الجمهوري للقاء فخامة الرئيس ميشال سليمان برفقة الدكتور اياد ابو مغلي والسيدة ماري ضاهر وشقيقي خضر علامة”.

وعن الهدف من الزيارة، قال راغب “لقاؤنا مع فخامة الرئيس يتمحور حول موضوع مكافحة الجوع وهو المهمة الاساسية لنا مع برنامج الامم المتحدة”.

وبدوره عبّر المدير والممثل الاقليمي لبرنامج الامم المتحدة للبيئة الدكتور اياد ابو مغلي عن سعادته وفخره بهذه الزيارة، حيث قال “أتشرف بعد قليل بلقاء فخامة الرئيس ميشيل سليمان مع السفير راغب من اجل حملة مكافحة هدر الطعام”.

تجدر الإشارة إلى أن تلفزيون المستقبل أطلق حملة خاصة للتوعية حول إهدار الطعام، وستستمر شهراً كاملاً بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة التي اختارت راغب علامة سفيراً لهذه الحملة.ragheb012

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هو ليش في طعام عم يبقى في لبنان للهدر
    يمكن بس بكم عائلات غنية وحفلاتهم بينهدر شوي (وبكون كتير فقراء وأطفال ناطرين حد الربش تيلموهم.
    وعلى كل هو رئيسنا الله يساعده مش حمل أكبر من هيك زيارات
    لانه عنا كل فريق بياخد قراراته بدون المرور على حدا اسمو العماد سليمان
    وهيك هيدا وضعنا في قطعة سما عالارض

  2. برفقة الدكتور اياد ابو مغلي
    ———————————————————————
    ليش أبو مغلي مش أبو مهلبيه عكل حال ذكرني بالمغلي لي كانت تعملو امي.

  3. هناك عائلات ترمي يومياً الطعام في الزبالة لأنهم يحبون التغيير و يطبخون كمية أكل اكبر من حاجتهم و خصوصاً في شهر رمضان الكريم

  4. هههه باين راغب مصدق دور سفير النوايا الحسنة لي ما اعرف شنو فائدة هذا المنصب لو كان فيه فائدة تذكر ما كانوا نصبوا فنانين ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *