يبدو أن النجم اللبنانى راغب علامة وجد فى “تويتر” وسيلة فعالة لكى يعبر عن آرائه وأفكاره وخصوصا السياسية والتى قلما يتحدث فيها لوسائل الإعلام، حيث تركز أغلبها على أغانيه وحفلاته مؤخرا على برنامج “أراب أيدول” الذى يشارك كعضو فى لجنة تحكيمـه، ولا يتطرق فيها إلى السياسة إلا قليلا، كما يجد راغب تفاعلا كبيرا من محبيه الذين يدخل معهم فى نقاش طويل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير.

راغب علامة
ومن آخر “تويتات” راغب كتب مؤخرا عن الجيش اللبنانى: “الله يحمى الجيش اللبنانى وشبابه والحمد لله إنه ألقى القبض على الزعران اللى اعتدوا على المشايخ لهدف زيادة الفتنة”، ثم علق علامة بعد ذلك حيث كتب: أعجبنى كلام الشيخ المسئول بأن فى كل طائفة هناك سفلة وزعران، هدفهم زرع الفتنة بين الطوائف والأديان، ويجب أن نتذكر بأننا بشر قبل أن نكون طوائف”.
كما كتب راغب علامة “تويتة” أخرى: “بعد ١١ سبتمبر فيه كثير من الدول تعامل العرب كأنهم مجرمون بسبب مجموعة من المتطرفين يُقال إنهم نفذوا هذه الجريمة البشعة، ما ذنب العرب الأبرياء؟”.
ولكن الأمر لا يقتصر على السياسة فقط بل لنفى الشائعات أيضا، حيث نفى راغب ما تردد حول وجود خلاف كبير بينله وبين المطربة أحلام حيث كتب: “يهمنى التوضيح بأن علاقتى بأحلام ممتازة، ويسودها الاحترام وأتمنى على المواقع عدم التعرّض بأى إساءة عن لسانى تجاه العزيزة أحلام”.
وبعيدا عن تويتر يستعد المطرب اللبنانى لطرح ألبومه الغنائى الجديد، والذى يحمل اسم “مبهزرش” ومن المتوقع طرحه خلال أيام.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *