أطلق البوب ستار رامي عياش صرخة تضامن مع الشعوب العربية التي تتعرض للظلم وللإعتداء يومياً من الظالم بوجه ذبح الأبرياء وسفك دمائهم في وقفة إستنكار أمام كل عدو للإنسانية فنشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي رسالة جاء فيها:

أنا رامي عياش اوجه صرختي وانتو معي فلسطين_بالقلب فلسطين مصر العراق سوريا العرب:

“صرخة تضامن مع الشعب الفلسطيني والسوري والعراقي والمصري بوجه الظلم والظالم بوجه ذبح الأبرياء وسفك دمائهم وقفة إستنكار بوجه كل عدو للإنساني”.

وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يقف فيها البوب ستار رامي عياش في وجه القتل والإعتداء الهمجي الذي تتعرض له الأوطان والشعوب العربية فيرفع الصوت بوجه الإجرام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. “وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يقف فيها البوب ستار رامي عياش في وجه القتل والإعتداء الهمجي الذي تتعرض له الأوطان والشعوب العربية فيرفع الصوت بوجه الإجرام”……………………………………………………………………إيوا ..حررناها بكري!!!!!!!

  2. اتذكر تماما خلال العدوان الصهيوني على لبنان في صيف 2006 وفي ذروة القصف كان رامي عياش يحيي حفلة في المغرب!!! ربما لا حفلات له في هذه الفترة لذلك وجد متسعا من الوقت ليرفع صوته بوجه الاجرام———————
    مريومة الله يتقبل صيامك وصيامنا، كيف دايرة مع رمضان ومع الصهد ومع هاد المصايب العربية؟

  3. نعم الله مساءك اختي نجمة.. احنا الحمد لله..رمضان زوين بزاف ههه و الصهد سافا عليه 🙂 .. اما المصايب كنطلبو من الله يفرجها!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *